Tuesday 20 March 2018

خيارات استراتيجيات فيكس


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى غوريلاترادس.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3cd08320137f8ca6 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

استراتيجيات للتجارة التقلب بشكل فعال مع فيكس.
مؤشر شيكاغو لتقلبات أسعار الصرف يقدم مؤشر التقلبات في الأسواق، المعروف باسم فيكس، للمتداولين والمستثمرين نظرة طائشة عن مستويات الجشع والخوف في الوقت الحقيقي، مع توفير لمحة سريعة عن توقعات السوق للتقلب في 30 يوم تداول. وقد أدخلت اللجنة في عام 1993، وسعت تعريفها بعد عشر سنوات، وأضفت عقدا مستقبلا في عام 2004. (للمزيد، اقرأ: الأسواق المالية: عند الخوف والطمع).
وقد أثبتت الأوراق المالية القائمة على التقلبات التي أدخلت في عامي 2009 و 2011 شعبية كبيرة مع المجتمع التجاري، لكل من التحوط والمسرحيات الاتجاهية. وفي المقابل، كان لبيع وبيع هذه الصكوك أثر كبير على أداء المؤشر الأصلي، الذي تحول من تأخر إلى مؤشر رئيسي.
يجب على المتداولين النشطين الحفاظ على الوقت الحقيقي فيكس على شاشات السوق في جميع الأوقات، مقارنة اتجاه المؤشر مع حركة السعر على عقود العقود الآجلة الأكثر شعبية. وتولد علاقات التقارب بين هذه الأدوات سلسلة من التوقعات التي تساعد في تخطيط التجارة وإدارة المخاطر. (لمعرفة المزيد، انظر: قراءة اتجاهات السوق مع تحليل التقارب-التباعد). وتشمل هذه التوقعات ما يلي:
ارتفاع فيكس + ارتفاع S & أمب؛ P 500 ومؤشر ناسداك 100 الآجلة = الاختلاف الهبوطي الذي يتوقع تقلص الشهية المخاطرة والمخاطر العالية ل دونزيديرفرزال. ارتفاع فيكس + هبوط ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر ناسداك 100 الآجلة = التقارب الهبوطي الذي يثير الاحتمالات لعصر الاتجاه الهبوطي هبوط فيكس + S & P P 500 و ناسداك 100 مؤشر العقود الآجلة = التباعد الصعودي الذي يتوقع تزايد الرغبة في المخاطرة وإمكانات عالية عكس الاتجاه الصاعد. هبوط فيكس + ارتفاع S & أمب؛ P 500 ومؤشر ناسداك 100 الآجلة = التقارب الصعودي الذي يثير الاحتمالات ليوم الاتجاه الصاعد. العمل المتباين بين S & أمب؛ P 500 ومؤشر ناسداك 100 الآجلة يقلل من الموثوقية التنبؤية، وغالبا ما تسفر عن انحرافات، والارتباك والظروف المحددة النطاق.
يبدو الرسم البياني اليومي فيكس أشبه بمخطط كهربية من عرض السعر، مما يولد طفرات عمودية تعكس فترات الضغط المرتفع التي تسببها العوامل الحفازة الاقتصادية أو السياسية أو البيئية. من الأفضل مشاهدة المستويات المطلقة عند محاولة تفسير هذه الأنماط المتعرجة، والأرقام المستديرة الكبيرة، مثل 20 أو 30 أو 40 وبالقرب من قمم سابقة. أيضا إيلاء الاهتمام للتفاعلات بين المؤشر و إماس 50 و 200 يوما، مع تلك المستويات تعمل كدعم أو مقاومة. (للقراءة ذات الصلة، انظر: الزخم التداول مع الانضباط).
تستقر فيكس في تحرك بطيء الحركة ولكن يمكن التنبؤ به بين الضغوطات الدورية، مع ارتفاع مستويات الأسعار أو التنحي ببطء مع مرور الوقت. يمكنك أن ترى هذه التحولات بوضوح على الرسم البياني الشهري فيكس عرض سما 20 شهرا دون السعر. لاحظ كيف بلغ المتوسط ​​المتحرك ذروته بالقرب من 33 خلال سوق الدببة 2008-09 على الرغم من أن المؤشر دفع ما يصل إلى 90. في حين أن هذه الاتجاهات على المدى الطويل لن تساعد في إعداد التجارة على المدى القصير أنها مفيدة بشكل كبير في استراتيجيات توقيت السوق، ولا سيما في المناصب التي لا تقل عن 6 أشهر إلى 12 شهرا. (لمعرفة المزيد، اقرأ: كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لشراء الأسهم).
يمكن للتجار على المدى القصير خفض مستويات الضوضاء فيكس وتحسين التفسير اللحظي مع سما 10 بار وضعت على رأس المؤشر 15 دقيقة. لاحظ كيف يطحن المتوسط ​​المتحرك أعلى وأقل في نمط الموجة الملساء الذي يقلل من احتمالات الإشارات الكاذبة. حان الوقت لإعادة تقييم المواقع عندما يتغير المتوسط ​​المتحرك للاتجاه لأنه يسترجع انعكاسات وكذلك استكمال تقلبات السعر في كلا الاتجاهين. ويمكن أيضا استخدام خط السعر كآلية تحريك عند تجاوزه فوق المتوسط ​​المتحرك أو دونه.
تقدم العقود الآجلة فيكس أنقى التعرض لصعود المؤشر وهبوطه ولكن مشتقات الأسهم اكتسبت قوة قوية مع حشد تجارة التجزئة في السنوات الأخيرة. هذه المنتجات المتداولة في البورصة (إتبس) تستخدم حسابات معقدة طبقات أشهر متعددة من العقود الآجلة فيكس إلى توقعات قصيرة ومتوسطة الأجل. وتشمل صناديق التقلب الرئيسية ما يلي:
S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس) S & P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فسز) فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتف (فيكسي) فيكس العقود الآجلة متوسطة الأجل إتف (فيكسم)
تداول هذه الأوراق المالية للأرباح قصيرة الأجل يمكن أن يكون تجربة محبطة لأنها تحتوي على التحيز الهيكلي الذي يجبر إعادة تعيين ثابت إلى تسديد الأقساط الآجلة. ويمكن لهذا الكانتونو أن يمحو الأرباح في الأسواق المتقلبة، مما يؤدي إلى انخفاض مستوى أداء المؤشر الأساسي بشكل حاد. ونتيجة لذلك، تستخدم هذه الأدوات على أفضل وجه في الاستراتيجيات الأطول أجلا كأداة تحوط، أو بالاقتران مع خيارات الخيارات الوقائية. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر: 4 طرق للتجارة فيكس).
وقد أدى مؤشر فيكس الذي تم إنشاؤه في التسعينات إلى ظهور مجموعة واسعة من المنتجات المشتقة التي تسمح للمتداولين والمستثمرين بإدارة المخاطر الناجمة عن ظروف السوق المجهدة.

خيارات استراتيجيات فيكس
تحويل التقلب إلى ميزة الخاص بك.
كبو فولاتيليتي إندكس & ريج؛ (فيكس & ريج؛) الخيارات والعقود الآجلة تساعدك على تحويل التقلبات لصالحك. تسخيرها للحصول على التنويع، التحوط أو الاستفادة من التقلب أو توليد الدخل بكفاءة.
السعي للاستفادة من التحركات السوق صعودا وهبوطا.
كبو الأسواق العالمية.
400 جنوب لاسال St.
شيكاغو، إيل 60605.
الاستفادة من فولاتيليتي.
مساعدة في حماية محفظة ضد التحركات الهبوطية في السوق.
مع ارتباطها السلبي عالية إلى السوق واسعة، تسعى بكفاءة التنويع.
كبو ويكليس الخيارات والعقود الآجلة لديها قوة أكثر.
استراتيجيات التداول أكثر استهدافا. المزيد من انتهاء الصلاحية. المزيد من الفرص. التجارة فيكس & ريج ؛، سبس ​​و روت ويكليس الخيارات والعقود الآجلة.
التحوط من تقلب محفظة الأسهم للمساعدة في تقليل المخاطر أو زيادة العوائد المعدلة المخاطر.
فيكس الخيارات والعقود الآجلة تعطيك الفرصة للحماية ضد أو الاستفادة من التقلبات للبقاء في صدارة حيث السوق يسير.
شاهد الآن لمعرفة المزيد عن التداول فيكس.
تعلم كيفية استخدام الخيارات والعقود الآجلة على أساس فيكس لتحويل التقلبات لصالحك.
أدوات التداول.
الآن بعد أن كنت على دراية خيارات فيكس والعقود الآجلة، انظر كيف يمكنك إضافتها إلى محفظتك مع أدوات التداول كبو.
ممارسة التداول فيكس مع هذه الأداة المجانية وندش]؛ والتجربة مع استراتيجيات متقدمة جديدة دون مخاطر على محفظتك.
انظر أحدث أسعار السوق ل فيكس. ورصد السوق من صفحة واحدة سهلة الاستخدام مع ميزات بما في ذلك الماسح الضوئي السوق، الأسهم الأكثر نشاطا والخيارات والعقود الآجلة، والأخبار، وأكثر من ذلك.
المحتوى المقدم من طرف ثالث تويتر & ريج؛ المستخدمين - كبو لا الشاشة، ومراقبة، ورصد أو تأييد هذا المحتوى الذي يمثل فقط وجهات نظر هؤلاء المستخدمين.
تريد أن تعرف أحدث يحدث في التقلبات وخيارات فيكس والعقود الآجلة؟
الانضمام إلى المحادثة مع $ فيكس على تويتر.
هل تعلم أنه يمكنك التداول فيكس العقود الآجلة ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع وخيارات فيكس 13 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع؟

استراتيجيات الخيارات فيكس.
مؤشر تقلب السوق كبوي، المعروف أيضا باسم فيكس، يمكن أن يكون وسيلة تجارية مجزية جدا.
يمكنك استخدام الصفقات الخيار على فيكس للاستفادة من مختلف التحركات والتقلبات في الأسواق الأوسع. فيكس يمكن أن تعكس نفس التقلب في S & أمب؛ P 500. لعب هذا المؤشر طويلة أو قصيرة يمكن الاستفادة من هذه التحركات دون قدر من المخاطر كما في شراء أو بيع العقود الآجلة فيكس.
واحدة من الاستراتيجيات المفضلة في فيكس، هو نسبة الفراشة.
نسبة الفراشة مثال.
يتم إدخال هذه التجارة عندما أشعر فيكس هو أكثر عرضة للتحرك أعلى من أقل. مثال على هيكل هذه الفراشة يمكن أن يكون على النحو التالي:
مع تداول فيكس حول مستوى 15، كنت تبيع 4 فيكس 15 يضع، وشراء 1 فيكس 16 وضع وشراء 4 فيكس 11 يضع. وضع كل هذه الطلبات في نفس انتهاء الصلاحية، وهو ما يقرب من 20 إلى 40 يوما من انتهاء الصلاحية.
كان لدي أرباح ثابتة مع هذه الاستراتيجية كلما فيكس يبدأ في التجارة حوالي 15 أو حتى أقل. في منطقة 12 إلى 14، يمكنك أيضا بيع فراشة الخاص بك حول 14 ضربة.
يتم وضع هذه التجارة على النحو الائتمان الصافي ويمكن أن تكون غير مكلفة نسبيا للتكيف، استنادا إلى حجم تحمل المخاطر الخاصة بك. هل يمكن وضع التجارة الصغيرة ومن ثم خطر 50٪ إلى 100٪ من تكلفة التجارة.
إيجابي ثيتا.
غالبا ما يكون هذا التداول بالقرب من انتهاء الخيارات. هذه التجارة هي ثيتا إيجابية وأقرب إلى انتهاء الصلاحية، والمزيد من الوقت قسط الربح سوف تتراكم.
يمكن للتاجر أيضا التكهن على فيكس، ببساطة عن طريق شراء المكالمات الطويلة أو طويلة يضع. فهي غالبا ما تكون غير مكلفة للغاية. يمكنك أيضا شراء طويلة دعوة العمودي وطويلة وضع العمودي لتقليل النفقات رأس المال الخاص بك وكمية المخاطر الخاصة بك.
أنا لم تستخدم استراتيجيات انتشار الوقت على فيكس وأنا لست على علم المخاطر أو المكافآت من هذا النوع من إعداد.
الجانب العلوي من فيكس.
شيء آخر أود أن أحذر ضده، هو قصيرة على الجانب العلوي من فيكس. وغالبا ما تكون التحركات التصاعدية فيكس أسرع وأكثر دراماتيكية من التحركات فيكس، حيث يخفض التقلب.
إذا قررت القيام بذلك، تأكد من أن يكون لها شوط احتياطي أي شورت ولا تدخل المكالمات قصيرة عارية. تأكد من فهم العقود الآجلة فيكس وخيارات فيكس قبل وضع أي صفقات مباشرة.
-Mark فنتون، خيارات كبار منتور.
الاشتراك في المقبل على الانترنت الفراشة الحرة، انقر هنا!

No comments:

Post a Comment