Thursday 8 March 2018

فوركس حلول التدريب


حلول تدريب الفوركس
& كوت؛ أنا في حوالي 70٪ الفائزين الآن مع الفائزين في المتوسط ​​33 نقطة والخاسرين في المتوسط ​​24 نقطة. & كوت؛
- ريتشارد دانيلز، سانت لويس، مو.
خدمة المدرب الشخصية المفقودة.
فاست تتبع التعلم الخاص بك كيرف!
& كوت؛ أوه، أنا ضرب 10 على التوالي - كان لي 3 صفقات جيدة في غضون 14 ساعة الخميس من خلال الجمعة. صباح يوم الجمعة أنا جعلت 62 نقطة على تجارة التباعد في بضع دقائق فقط! شكرا لك & كوت؛
استجابة للطلبات المستمرة من أعضائنا، فورسمنتور تعلن عن توافر فوري من خدمة التدريب الفوركس الشخصية. تم تصميم هذه الخدمة لمساعدة التجار مثلك لسرعة تتبع التنمية الخاصة بك كما تاجر الفوركس.
وكلما تمكنا من الحصول على الماضي في مرحلة التعلم، كلما كان بإمكانك البدء في الاستفادة من فرص التداول وكسب المال! ونحن نعلم جميعا ما يمكن أن تكلفه مرحلة التعلم هذه، ليس فقط في الوقت الضائع، ولكن في صنع الأخطاء الغبية التي لا ينبغي لك في وعدم جعل المال الذي يجب.
سيسهل من قبل فيك نوبل (انظر بيو له)، وهذه الدورات التدريبية مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك على أساس مستوى تجربتك. وبفضل تكنولوجيا الإنترنت التي تسمح لنا لربط أجهزة الكمبيوتر مع كل من القدرة البصرية والصوتية. وهذه الدورات التدريب الفوركس تجري في راحة الكمبيوتر الخاص بك، أينما قد يكون!
فيك سوف تكون قادرة على ربط مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تكون قادرة على رؤية ليس فقط ما هو على الشاشة فيك، ولكن سيكون لديك أيضا قدرات الصوت وكذلك الرسائل النصية.
& لدكو؛ هدفنا هو مساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح، وأجد أنه مرضية بشكل كبير لتكون قادرة على المساعدة في تطوير تداول الفوركس الخاص بك. & كوت؛
شخصي فوركس التدريب هو لك إذا:
لقد أكملت دورة فورسمنتور أو حضرت ورشة عمل فورسمنتور، وهي ببساطة طغت عليها كمية المعلومات. فيك سوف تساعدك على خفض هذه المرحلة التعلم أسفل بشكل كبير من خلال تبين لك كيفية التركيز بشكل صحيح على المعلومات الأكثر صلة بطريقة مبسطة جدا.
لن يكون هناك جدول أعمال محدد لهذه الدورات التدريبية، حيث سيتم تصميم كل دورة لتلبية المتطلبات المحددة للمشاركين.
شهادات غير مرخصة لفيك نوبل.
وقال لي فيك استراتيجية. عملت بها تماما بالنسبة لي. كان فيك مثالي جدا في وظيفته أن أوصي بأن كل طالب من فريق الفوركس معلمه يجب أن يحضر أتليست فئة واحدة. لقد أخذت أربع صفقات الأسبوع الماضي وجميع الصفقات كانت مثالية جدا مع دخول وخروج أنني فقط لا يمكن أن أصدق ذلك. لقد حققت 231 نقطة في الأسبوع على حساب حقيقي. إذا كنت سوف يكون المريض والبحث عن إعداد التجارة لطيفة "سحب الزناد" سوف يكاد لا تفقد المال. شكرا فيك لتكنولوجيا لي مثل هذه التقنيات التجارية الجيدة & كوت؛ - ابهيشيك.
& كوت؛ عزيزي بيتر، فيك، كان من دواعي سروري البالغ أن أجري جلسة تدريب لمدة ساعتين مع فيك نوبل. كنت تواجه بعض الصعوبة مع الأسواق. كنت قد فقدت ما يكفي من المال أنني كنت غير مريحة للغاية. فيك ليس فقط فالاداتي لي ولكن أظهر لي طريقة التداول التي هي دقيقة للغاية. بعد اجتماعي مع فيك الأول استأنف كسب المال على أساس ثابت. حتى الآن لدي أداة أخرى في مربع أداة بلدي. للعملة عبارة بيتر يحب استخدام. وكان فيك أيضا إنسانية بالنظر كان لديه الكثير من التجارب التجارية. بعض المهنيين تصبح غضب للغاية مع التجار الجدد في محاولة لتعلم التداول. لكن فيك بدا أن يتمتع حقا عملية التدريس. على الرغم من أنني اعتدت على التعامل مع المعلمين العصبي كان من الجميل عدم الاضطرار للتعامل مع أي ضغوط إضافية مما كنت عليه في ذلك الوقت. أنا أقترب من الفوز مرة أخرى نصف المال كنت قد فقدت في غضون أسبوعين في غضون ثلاثة أيام. أيضا مع كل الأمثلة التي أرسلها على طول بعد دورة التدريب قد انتهت والإجابة على الأسئلة كان جيدا يستحق التكلفة. بعد جلسة التدریب، کنت أفکر، والتي قد تکون خطرة في بعض الأحیان، ربما کان الیورو في مرحلة انتقالیة بالنظر إلی التوجھات المتغیرة. ليس ذلك جيدا في هذا الوقت ولكن كل ما عليك القيام به هو النظر فيه الأمر الذي من شأنه أن يسبب نطاق تداول ضيق في المرحلة الانتقالية. أنا ممتن للغاية أتيحت لي الفرصة للعمل مع فيك وأشكركم بيتر على جميع أجاب وتعليم الفوركس. مع خالص التقدير ومثل. - جيم كارنيس.
وسوف يكون التركيز على ما تحتاجه لمساعدة التداول الخاص بك.
قد يكون هناك ما يصل إلى 5 التجار في جلسة، ولكن فقط إذا كانت كلها من مستويات الخبرة مماثلة. هذا في حد ذاته هو ميزة كبيرة لأنه يسمح للتفاعل من الآخرين التي يمكن أن تفيدك مباشرة.
من خلال عملية ربط الكمبيوتر، سوف فيك تكون قادرة على التعامل مباشرة معكم بشأن أي شيء من القضايا التجارية الأساسية مثل إنشاء منصة التداول الخاص بك والرسوم البيانية، وحساب والتآمر المستويات المحورية، وما إلى ذلك إلى التحليل الفني الفعلي مما يؤدي إلى تحديد وتنفيذ التجارة.
هدفنا هو أن نفعل كل ما في وسعنا لنرى أنك تصبح تاجر مربح باستمرار وإذا كنت 'ق جعل الأخطاء الشائعة التي يعاني التجار، فإنه من المهم جدا أن تحدد وتصحيحها في أقرب وقت ممكن، وسوف فيك بالتأكيد مساعدة أنت تفعل ذلك. حقا السؤال الوحيد هو مستوى الراحة الحالي الخاص بك مع التداول الخاص بك.
يرجى ملاحظة أن هذه الخدمة التدريب ليست مصممة لتأخذ مكان ورش العمل الحية، والتي هي بالطبع مكثفة جدا ويغطي 2 أيام كاملة. ومع ذلك هو أداة قوية لمساعدتك على تطوير أسرع بكثير مما قد يستغرق عادة. فيك هو على دراية وثيقة بأساليب التداول التي نعلمها في مسارنا، ونحن نعلم أنه سيقدم قيمة استثنائية.
*** معدل تمهيدي *** جلسة خاصة سوف تستمر 2 ساعة وتكلف 295 دولار أمريكي. وستعقد في وقت يتفق عليه الطرفان؛ ومع ذلك، سوف تكون عادة حوالي الظهر بتوقيت المحيط الهادئ.
احجز دورة تدريب الفوركس الآن!
تم تصميم فوكسمنتور "كوتش's كورنر" خدمة المؤتمر لايف الأسبوعية لتوفير دعم متابعة فعالة للغاية لأولئك الأعضاء الذين أكملوا برنامج التدريب الخاص الأولي مع فيك نوبل. يتم عقد المؤتمر الأسبوعي المدربين كورنرز الأسبوعية أسبوعيا أيام الاثنين والخميس في 3:00 الولايات المتحدة إست باستخدام أداة مؤتمرات هوتكوم.

الاشتراك في بلدي بودكاست! انقر على أي من القنوات أدناه!
مدرب تجارة الفوركس مع أندرو ميتشم.
أحدث فيديو / بودكاست.
ندوات تدريبية مجانية.
أنا عقد ندوات تدريبية أسبوعية للتجار الجدد وللمزيد من التجار من ذوي الخبرة. انقر على الذي هو حق لكم.
حر حاسبة التداول.
"أنا باستخدام حاسبة حجم الكثير لكل التجارة وتحويل تجربتي التداول."
هل تريد أن تكون تاجر الفوركس أكثر ربحية؟
"تجار الفوركس من أكثر من 58+ البلدان قد اتخذت دراستي ونسبة نجاح هؤلاء الطلاب كانت مرتفعة بشكل لا يصدق"
تبدأ اليوم عن طريق تحميل الكتاب الاليكترونى المجاني الخاص بك الآن.
تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:
من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.
وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.
نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.
الشهادات - التوصيات.
أليكس، الهند.
أجريت المقابلة في معرض إفس في هونغ كون.
سييمون رينولدز.
لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية.
عمر غيس،
زولتان كوهالمي.
أندريا نابير.
ويلينغتون، نيوزيلندة.
ترافيس أوشسنبين.
مايكل سو.
أوكلاند، نيوزيلندا.
غرانت ديكسون.
ماتاماتا، نيوزيلندة.
ريس ستيلر.
هاميلتون، نيوزيلندة.
فال باسكوالي.
جوناثان هيل.
بو هيكس.
بول تيلمان.
نورث كارولاينا، الولايات المتحدة الأمريكية.
لتصبح تاجر الفوركس مربحة لا يتطلب منك الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال النهار والليل. هل يمكن أن يكون لها حياة ولا تزال التجارة بشكل جيد.
مرحبا، أنا أندرو ميتشم، ولقد تم تداول سوق الفوركس بدوام كامل منذ عام 2003. لقد وضعت استراتيجية التداول التي تعمل باستمرار عبر جميع أزواج العملات، وجميع الأطر الزمنية وفي جميع الأوقات من اليوم، لذلك هناك شيء التي تناسبك.
يمكنني مساعدتك إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول أو إذا كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، وتتطلب استراتيجية ناجحة مع الدعم المستمر للتاجر بدوام كامل. أفضل طريقة للبدء هي مشاهدة الفيديو أدناه والتسجيل في واحدة من بلدي ندوات التداول الحرة.
أقدم تدريب الفوركس لأنني أريد أن يوفر لك الوقت والمال الذي أنا والعديد من التجار الآخرين تفقد محاولة لمعرفة كيفية التجارة في الأسواق. لقد قمت بتسليم بلدي بالطبع التدريب الفوركس للناس في أكثر من 58 بلدا في جميع أنحاء العالم، وأود أن تساعدك على. لبدء الانضمام لي على الويبينار الحرة. انقر على هذا الزر الأخضر الآن >>>
ندوات تدريبية مجانية.
أنا عقد ندوات تدريبية أسبوعية للتجار الجدد و.
أكثر خبرة التجار. انقر على الذي هو حق لكم.
دورة فيديو على الانترنت.
نظام التاجر الناجح - دورة فيديو الفوركس على الانترنت.
الوسيط المفضل.
خدمة العملاء الاستثنائية. ضيق جدا ينتشر. 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الرسوم البيانية اليوم. منصة التداول MT4، أسيك ينظم.
الصفقات اليومية.
انقر هنا لمتابعة بلدي القوة اليومية & # 038؛ تحليل الضعف.
أندرو الظهور جنبا إلى جنب مع خبراء الفوركس الآخرين.
في معرض إفس في هونغ كونغ - يناير 2016.
أنا تاجر حقيقي - أنا التجارة كل يوم. أنا توفير التداول.
اقتراحات وأفكار كل يوم للعملاء، أنا التجارة على.
حساب حقيقي أمام موكلي على الويبينار الحية. لدي.
تدرس العملاء من جميع مناحى الحياة من المبتدئين إلى.
10+ سنة تجربة التداول الناس، والاستراتيجية.
ينطوي على العمل السعر ويعمل في جميع العملات.
أزواج وجميع المخططات الإطار الزمني - لذلك هو مناسبة للجميع.
أنواع الشخصيات التجارية. أنها لا تتطلب منك.
الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال النهار والليل. تستطيع.
لديهم حياة ولا تزال التجارة بشكل جيد.
أحدث الاتجاهات اليومية:
ضعف في الجنيه البريطاني - قوة العملة وضعف يوم الاثنين 18 ديسمبر 2017.
ضعف الدولار النيوزلندي - قوة العملة والضعف يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017.
بيع الدولار الأمريكي بعد رفع أسعار الفائدة الفدرالية & # 8211؛ قوة العملة والضعف يوم الخميس 14 ديسمبر 2017.
القوة لا تزال في الدولار الأسترالي & # 038؛ الدولار النيوزيلندي - قوة العملة والضعف يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017.
تجديد شراء في نزد ولكن سوف تستمر؟ - قوة العملة والضعف يوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017.
تبحث عن الجنيه لإضعاف - قوة العملة والضعف يوم الاثنين 11 ديسمبر 2017.
أشرطة الفيديو التعليق الأسبوعية.
# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟
# 254: نتائج التداول مذهلة.
# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.
# 252: ظروف السوق تتغير في كل وقت - لذا يجب عليك.
# 251: ما الذي يمنع التجار من النجاح؟
الاشتراك في بلدي بودكاست.
بدف الكتاب الاليكتروني الرقمي:
من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.
التداول النجاح تحميل الآن نحن نحترم خصوصيتك ولن تشارك التفاصيل الخاصة بك.
تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:
من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.
وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.
نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.
حر حاسبة التداول.
"أنا باستخدام حاسبة حجم الكثير لكل التجارة وتحويل تجربتي التداول."
دورة فيديو على الانترنت.
نظام التاجر الناجح.
- دورة فيديو الفوركس على الانترنت.
أحدث بودكاستس / فيديو.
# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟
18 ديسمبر 2017.
# 254: نتائج التداول مذهلة.
11 ديسمبر 2017.
# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.
4 ديسمبر 2017.
فوريكس تاجر الحرة إبوك.
تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:
من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.
وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.
نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.

العملية المهنية.
تعلم كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك للحصول على أرباح كبيرة وحماية رأس المال.
مع فريق من التجار المؤهلين والمهنيين، وتلتزم الفوركس التدريب العالمي لهدفها الرئيسي - لتمكين لكم مع أعلى إشارات التداول الجودة والتدريب المالي. كل ما نقوم به لعملائنا يركز على قيمنا المؤسسية الأربعة: النزاهة والثقة وحماية رأس المال وخلق الثروة. وقد قدم فريقنا للمستثمرين والشركات مزيج فريد من الخبرة الأساسية والتقنية. في السنوات ال 14 الماضية، وقد ساعد فريق من الخبراء لدينا ألف من التجار لتطبيق التداول المالي بنجاح. فوركس التدريب العالمي هو جزء من مس كابيتال للاستشارات - الشركة الرائدة عالميا في مجال الخدمات المالية. لدينا معايير عالية، والحفاظ على الشركة الاستشارية المالية لدينا في طليعة التدريب على الانترنت المهنية التدريب.
حزمة قسط.
لتصبح ناجحة الفوركس التاجر لا يتطلب منك الجلوس أمام الكمبيوتر كل يوم.
الذهب حزمة.
مع حزمة الذهب تحصل كل شيء في حزمة بريميوم بالإضافة إلى خبرة كاملة حول.
البلاتين.
خذ الفرص المالية الخاصة بك إلى المستوى التالي! وتشمل هذه الخدمة الكاملة المهنية.

تعلم نجاح تجارة الفوركس.
بلدي تداول الفوركس الهدف.
1. تحسين التداول الخاص بك: سوف يعلمك ما يجب أن تعرفه عن التداول اليومي وموقف الفوركس.
2. تمكين النجاح الخاص بك: أريدك أن تكون قادرة على كسب لقمة العيش أو تكملة دخلك مع تداول العملات الأجنبية.
3. توفير الوقت والمال: أنا سوف يعلمك ما يكلف لي عشرات الآلاف من الدولارات وسنوات للتعلم.
4. تعلم كيف يعمل حقا: سوف تظهر لك كيف يعمل تداول الفوركس المؤسسي فعليا وما يجب أن يعرف تجار التجزئة لتكون ناجحة. لا الأساطير. سوف أشارك أساليب تداول الفوركس الحقيقية، تلك التي يستخدمها الايجابيون. سوف يعلمك تقنيات ثبت - الاستراتيجيات التي تستخدمها صناديق الثروة السيادية، وصناديق التحوط والبنوك وغيرها من الايجابيات التجارية المؤسسية.
تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ تدريب الفوركس الخاص هو تبسيط، أي طريقة هراء لتعلم كل شيء من أساسيات تداول الفوركس إلى التقنيات المتقدمة للتجار الفوركس المؤسسي. أنا سوف يعلمك كيفية التعرف والتجارة عالية احتمال اللحظي، والتأرجح ووضع الاجهزة التجارة & # 8211؛ بالنسبة لك لتصبح متسقة في نجاح التداول الخاص بك.
بلدي التدريب تداول العملات الأجنبية ويشمل:
1. التعرف على متى وأين ولماذا تدخل مديري الأموال المؤسسية الضخمة الأسواق والخروج منها.
2. قراءة بدقة الاتجاه الحالي.
3. التداول بأمان خلف & # 8221؛ حمامات مظلمة & # 8221؛ و & # 8220؛ الحيتان "
4. تحديد وتحديد أهداف الربح على مستوى المؤسسات كل يوم.
5. إتقان إدارة الأموال.
6. تقييم إذا كانت المخاطر والمكافأة مناسبة لاتخاذ التجارة.
7. كيفية قراءة إشارات الفوركس الأصيلة.
8. استخدام ديناميكية وقف الخسارة ومستويات الربحية ديناميكية لحماية الأرباح الخاصة بك في التجارة.
ما هو تداول الفوركس؟
انها شراء وبيع العملات الأجنبية لتوليد الأرباح. البنوك الكبيرة تولد المليارات بهذه الطريقة، ولكن تجار الفوركس بالتجزئة تماما كما كنت قادرا على نقد في هذه الأسواق وجني المكافآت.
عالم تداول الفوركس عبر الإنترنت قد يشعر وكأنه التضاريس الأجنبية لك & # 8211؛ مع كل شيء يتغير بسرعة، كنت لا & # 8217؛ ر يكون الوقت لتعلم الحبال.
هذا هو المكان الذي جئت فيه. أقدم التدريب تداول الفوركس الذي يعمل، مما يوفر لك الوقت والمال. لا تضيع سنوات من حياتك والآلاف من الدولارات تحاول أن تذهب في ذلك وحدها. دعني اساعدك.
يمكن أن تساعدك استراتيجيات التداول في الفوركس على تحقيق نتائج متسقة.
أنا مستشار الاستثمار السابق مع آلاف الساعات من الخبرة التجارية التطبيقية. تم تدريبي من قبل واحدة من أكبر التجار في العالم وتعلمت كيف تصبح بارعا في تداول العملات الأجنبية. اسمحوا لي أن تكون تجربتي مكاسبك.
أريد أن أساعدك على تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية باستمرار. اسمحوا لي أن تظهر لك كيفية تجربة من التشويق والنجاح والتاجر الفوركس.
بلدي بالطبع بجد والتركيز على الليزر تداول الفوركس ليست "غنية مخطط سريع". أنا لا تستخدم مؤشرات لافتة. هذه هي الصفقة الحقيقية. وقد وضعت بلدي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على حد سواء لحظيا وموقف التداول & # 8211؛ مما يمنحنا ميزة على العديد من التجار المؤسساتيين باستخدام نفس الأدوات. هذا هو السبب في أنني أريد الطلاب المتفانين مع الرغبة في وضع في الوقت اللازم لتصبح تجار الفوركس ناجحة.
هذا هو دورة تدريبية مكثفة، واحد على واحد لمساعدتك على الحصول على الكفاءة. انها مختلفة عن دورات الفوركس الأخرى هناك، تلك التي دون اهتمام شخصي. سوف يعلمك ما تحتاج إلى معرفته لتحليل فعال العمل السعر، بقعة عالية الاحتمالات التجارة احتمال قيمة التداول، والحد من المخاطر، والحصول على نتائج مربحة. سأرشدك خلال العملية برمتها، وستقدم الدعم المستمر.
وسوف يستغرق سنوات من الممارسة للتعلم من الصفر كما فعلت، وأنه لا لزوم لها تماما، لأنه إذا كنت الانخراط في نظام التدريب الخاص بي الآن، عليك أن تكون في طريقك إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.

No comments:

Post a Comment