Monday 5 March 2018

برنامج مفتوح المصدر لتداول العملات الأجنبية


مدونة ستاس.
الأحد، 20 ديسمبر / كانون الأول 2009.
قائمة مفتوحة المصدر برامج التداول.
منصة مفتوحة المصدر للتجارة يحركها استراتيجية، وتوفير لكم مع جميع الأدوات التي تحتاجها لأتمتة الاستراتيجية، بيانات السوق المتكاملة، متعددة الوجهة التوجيه فيكس، والحياد وسيط وأكثر من ذلك.
يبدو وكأنه زعيم في تلك القائمة - انها مدعومة بشكل جيد، لديها الكثير من القدرات ومشروع نشط.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 1.5.0 (صدر في 05.2009)
إكليبسيترادر ​​هو تطبيق يركز على بناء نظام تداول الأسهم عبر الإنترنت، ويضم سهم تسعير ساعة، والرسوم البيانية لحظيا والتاريخ مع مؤشرات التحليل الفني، المستوى الثاني / عمق السوق الرأي، أخبار مشاهدة، والتجارة المتكاملة. تسمح بنية المكونات الإضافية إكليبس رسيب القياسية لموردي الجهات الخارجية بتمديد وظائف البرنامج لتشمل المؤشرات المخصصة أو المشاهدات أو الوصول إلى خلاصات البيانات المستندة إلى الاشتراكات وإدخال الطلبات.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.30.0 (الإصدار 07.2009)
جسيستمترادر ​​هو نظام التداول الآلي بالكامل (أتس) التي يمكن أن تتاجر أنواع مختلفة من الأوراق المالية في السوق خلال يوم التداول دون مراقبة المستخدم. جميع جوانب التداول، مثل الحصول على الأسعار، وتحليل أنماط الأسعار، واتخاذ القرارات التجارية، ووضع أوامر ومراقبة تنفيذ الإعدام، والسيطرة على المخاطر يتم أتمتة وفقا لتفضيلات المستخدم. الفكرة المركزية وراء جسيستمرادر هو إزالة المشاعر تماما من التداول، بحيث يمكن لنظام التداول بشكل منهجي ومتسق تتبع مجموعة محددة مسبقا من القواعد.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 6.24 (صدر في 09.2008)
أق هو إطار أو أبي للتداول الآلي، الكشف عن الفرص، والهندسة المالية، والبحوث في مجال التمويل، وربط السماسرة، الخ - أساسا كل شيء حول التداول، مكتوبة في جافا، وذلك باستخدام الربيع. يتم نشر جميع تحت رخصة استخدام مفتوحة المصدر ودية.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009:. فشل في العثور على أي إمكانية لتحميل البرنامج أو الحصول على أحدث رقم الإصدار، يتم كسر كافة الروابط إلى تلك المعلومات.
إيوتراد (هيوماي التاجر السابق) هو حر، المصدر المفتوح (بموجب شروط رخصة بسد) منصة التحليل الفني الأسهم مع الهندسة القابلة للتوصيل التي هي مثالية للتمديدات مثل المؤشرات والرسوم البيانية. انها بنيت على جافا نقية.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 1.0.3a (صدر في 02.2007)
جستوك يجعل من السهل لتتبع الاستثمار الأسهم الخاصة بك. أنه يوفر معلومات سوق الأسهم منظمة تنظيما جيدا، لمساعدتك على اتخاذ قرار أفضل استراتيجية الاستثمار الخاص بك.
لا دعم التداول الآلي.
أحدث إصدار متوفر في 29.12.2009: 1.0.5g (صدر 12.2009)
البندقية هو برنامج تداول سوق الأسهم التي تدعم إدارة المحافظ، الرسوم البيانية، التحليل الفني، تداول الورق والأساليب التجريبية مثل البرمجة الوراثية. البندقية تعمل في واجهة المستخدم الرسومية مع المساعدة عبر الإنترنت ولها وثائق كاملة.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.7b (صدر 04.2006)
نظام تحليل السوق (ماس) هو تطبيق برمجيات مفتوح المصدر يوفر أدوات لتحليل الأسواق المالية باستخدام التحليل الفني. يوفر ماس تسهيلات لتخطيط المخزون والرسوم البيانية الآجلة، بما في ذلك السعر والحجم، ومجموعة واسعة من مؤشرات التحليل الفني. كما يتيح نظام ماس معالجة بيانات السوق بشكل آلي & # 8212؛ تطبيق مؤشرات التحليل الفني مع معايير مختارة من قبل المستخدم لتسويق البيانات لتوليد إشارات التداول & # 8212 تلقائيا؛ ويمكن استخدامها كعنصر رئيسي في نظام تجاري متطور.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 1.6.6 (الإصدار 07.2004)
ويهدف نظام فتح جافا للتجارة (أوجتس) ليكون بنية تحتية مشتركة لتطوير أنظمة تداول الأسهم. ويهدف المشروع إلى توفير بنية تحتية مشتركة جاوة نقية مستقلة (منصة مستقلة) لمطوري أنظمة التداول.
أحدث نسخة متوفرة في 23.12.2009: 0.13 (صدر 06.2005)
البرنامج إجراء التحليل الفني من الأسهم أو السلع لمختلف الأسواق، وإدارة تعريفات محفظة وأوامر. لديها خصائص قاعدة معظم البرمجيات التحليل الفني السكان.
معظم المعلومات عن هذا المشروع باللغة الإيطالية، لذلك من الصعب حقا أن الغوص في ذلك :(
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.2.4 (صدر 11.2007)
ترويتراد هو إطار لتطوير واختبار وتشغيل أنظمة التداول الآلي. الغرض منه هو تقديم الدعم لمجموعة واسعة من أوامر، الأدوات المالية والوقت المقاييس. أنه يوفر الأدوات اللازمة باكتستينغ استراتيجية ضد البيانات التاريخية، وأداة منفصلة لتشغيل الاستراتيجيات في وضع الحية.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.5 (صدر في 05.2007)
روبأوترادر ​​هو منصة محاكاة لتجارة الأوراق المالية الآلي. ويقدم إحصاءات لتحليل الأداء على البيانات التاريخية ويسمح المقارنة بين استراتيجيات التداول.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.2.7 (صدر في 02.2006)
في الوقت الحالي المشروع غير نشط. يقترح المؤلف استخدام أكتيفكوانت بدلا من ذلك.
يتم استخدام تا-ليب على نطاق واسع من قبل مطوري برامج التداول التي تتطلب إجراء تحليل تقني لبيانات السوق المالية.
* تشمل 200 مؤشرا مثل أدكس، ماسد، رسي، ستوكاستيك، بولينجر باند الخ.
* شمعدان نمط الاعتراف.
* مفتوحة المصدر أبي ل C / C ++، جافا، بيرل، بيثون و 100٪ المدارة.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.4 (صدر 09.2007)
دراسات التحليل الفني التنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل بهدف إدارة أفضل لحظة لشراء وبيع الأسهم. الهدف تيل هو تطوير مكتبة جافا المصدر المفتوح الذي يستخلص المكونات الأساسية للتحليل الفني، وتوفير أدوات لخلق والتلاعب وتقييم استراتيجيات لشراء وبيع.
أحدث إصدار متوفر في 15.01.2010: 1.0 (صدر 12.2007)
الهدف الرئيسي جيسكس المشروع هو إنشاء برنامج يسمح لمحاكاة السوق المالية مع ميزات واقعية (مثل كتاب النظام وأوامر واقعية). الباحثون والمعلمين في المالية قد تجد أنه من المفيد في أعمالهم.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 1.5 (صدر في 05.2008)
100٪ جافا المصدر المفتوح فيكس (بروتوكول تبادل المعلومات المالية) المحرك.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 1.4 (صدر في 02.2009)
أوج هو سهلة الاستخدام وبسيطة جدا تطبيق إدارة محفظة المالية. سوف أوج تساعدك على رصد وتحليل الأسهم الخاصة بك ومواقع صناديق الاستثمار المشترك، وتوفير نظرة قوية في محفظة الاستثمار بأكملها.
أحدث نسخة متوفرة في 23.12.2009: 0.2 (صدر 04.2007)
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 1.3.8 (الإصدار 10.2009)
يعرض البيانات متخيل البيانات النصية ملف نوع سوق الأسهم ("تاريخ، فتح، عالية، منخفضة، إغلاق، وحجم، سعر إغلاق تعديل") ومخططات الأسهم، ويضم الاختلاف من اليابانية "الشمعدانات" عناصر المخطط.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.0.1 (ريلاسد 03.2006)
منصة تجارية ثورية جديدة على الاطلاق، ويهدف كل من للمبتدئين، وتجار خفف من الفوركس. يمكن للمبتدئين دراسة السوق الفوركس، وذلك باستخدام جهاز محاكاة، لا المخاطرة في العواصم وعدم الاتصال بالإنترنت. لمزيد من التجار المهرة يسمح الفوركس محسن لخلق وتحسين استراتيجية التجارة، وعدم وجود المعرفة في البرمجة لتشغيل (لجعل عمليات التداول) الحساب الحقيقي للوسيط. منصة يمكن أن توفر المهنيين وظائف أكبر لتطبيق استراتيجية وأساليب التجارة في سوق الفوركس.
أحدث نسخة متوفرة في 08.12.2010: 2.7 (صدر ؟؟)
13 تعليقات:
حسنا. جولة حول كل بلوق وظيفة على الانترنت لا تملك الكثير من الأصالة كما وجدت على يدكم .. فقط الحفاظ على تحديث الكثير من المعلومات المفيدة بحيث القارئ مثلي سيعود مرارا وتكرارا.
شكرا ستيف، سوف يبقيه تحديث.
أنا لست معروفا لجميع البرامج التجارية المدرجة هنا أنا فقط عرفت قليلة وهي جستوك، إكليبسيتراد وبعض الآخرين. أنها دائما جيدة للمقارنة واتخاذ القرارات عندما يكون لديك مثل هذه القائمة كما تقدمها you. thanks.
تا-ليب: مكتبة التحليل الفني تتصدر جميع المشاركات هنا. وقد استخدمت في عدد قليل من مشاريعنا وقيمتها.
كما لم يتم الحفاظ على الذيل بعد الآن تم تفرع و ta4j وقد صدر مؤخرا. جيثب / mdeverdelhan / ta4j.
شكرا للقائمة، والتي تدعم بيتكوينز؟
شكرا لتقاسم مثل هذه الموارد الجميلة. وأود أن حصة مصدر واحد أي الأسهم / حيث قوية في الوقت الحقيقي منصة التداول البرمجيات لتجار الأسهم.
لقد استخدمت فيرتكسفكس وأنها واحدة من منصات التداول الأكثر ودية وموثوق بها ومتاحة على الانترنت في العالم لجميع نماذج الأعمال ستب و أوتك.
سوق تداول العملات الفوركس هو الذي يتقلب باستمرار، مع بعض التغييرات تكون طفيفة وغيرها من هائلة. وتعتمد هذه التغييرات على قيمة كل من العملة التي ترغب في الحصول عليها والعملة التي يتم تداولها لها. ويمكن أن تعزى التغيرات في العقود الآجلة للعملات الأجنبية إلى الحكومة والطلب والطلب وأسعار الفائدة والتضخم وتوقعات المستهلكين.
انها قائمة مذهلة من البرمجيات مفتوحة المصدر التداول لجميع مستخدمي الإنترنت. نصائح تداول العملات الأجنبية أنها سوف تستفيد من ذلك أنا متأكد. نصائح تداول العملات الأجنبية.
عمل جيد. زيارة موقعي:
أود أن أقترح عليك اختيار وسيط الفوركس النهائي.

أفضل التحليل الفني برامج التداول.
هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.
وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.
الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.
ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.
وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.
إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.
نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنها توفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.
Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.
محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.
بروفيتسورس: تستهدف شركة بروفيتسورس، التي تستهدف تجارا نشطين وقصير الأجل مع استراتيجيات دقيقة للدخول والخروج، أن تكون لديها ميزة مع مؤشرات تقنية معقدة، وخاصة تحليل إليوت ويف ووظائف باكتستينغ مع أكثر من 40 مؤتمرا تقنيا مؤتمنا. يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.
فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.
إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.
الخط السفلي.
يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.

برنامج المخططات المفتوحة المصدر فوركس
الرسم البياني مجانا جيني هو الإصدار المجاني والمفتوح المصدر من الرسم البياني جيني،
الملامح الرئيسية من الرسم البياني مجانا جيني:
دعم مؤشرات التحليل الفني الرئيسية مثل: المتوسط ​​المتحرك البسيط، المتوسط ​​المتحرك الأسي، ماسد، مؤشر القوة النسبية، البولنجر باند، بارابوليك سار وغيرها. قوالب المؤشر. الإحصاءات والبيانات الأساسية إذا كانت متوفرة من تغذية البيانات. دعم لمختلف القيم مفصولة بفواصل (كسف) تنسيقات مثل ميتاستوك 7، ميتاستوك 8، أمي وسيط، ياهو المالية، جوجل المالية ومعيار كسف. دعم مختلف الرسم والنص الكائنات مثل التسميات، نص زائدة، خطوط أفقية، خطوط عمودي، خطوط الاتجاه و فيبوناتشي التصحيحات. خط، بار، شمعة و ترند شمعة (هيكين العشي) الرسوم البيانية. الخطية أو شبه لوغاريتمي سعر التحجيم. التكبير والتصغير. الأطر الزمنية: اليوم والأسبوع والشهر والسنة. بنقرة واحدة لقطات الشاشة للمخططات. مدير البيانات مثل جدول البيانات ومستعرض الاقتباس. سعر الرمز الحالي إذا كان متوفرا من خلاصة البيانات. تخزين محلي للملف الواحد. يمكنك العمل دون اتصال إذا لزم الأمر. برنامج مكتف ذاتيا، مستقل عن البرامج الأخرى الخلفية ينتهي مثل جافا الجهاز الظاهري أو الإطار. من السهل تحميل يقتبس من ياهو المالية أو جوجل المالية. فري تشارت جيني هو تطبيق يستند إلى علامة التبويب. يمكنك إدارة المخططات بنفس الطريقة التي تدير بها صفحات متصفح الويب الخاص بك.
الرسم البياني مجانا جيني هو الأكثر ودية المستخدم الحرة والمفتوحة المصدر.
سوق الأسهم البرمجيات حولها. ومن الجدير أن محاولة إعطائها.
زب، فيستا، 7، 8، 8.1، 10.
يمكنك العثور على المصدر في سوربوورج لدينا الريبو.
2017-10-02: الإصدار 2.1.0 صدر:
اتصال المالية ياهو استعادة جوجل اتصال المالية إيقاف إصدار ويندوز لا يزال العمل في التقدم.
2016-05-21: الإصدار 2.0.3 صدر:
أفضل التكامل سطح المكتب التقط حاوية تطبيق قدم ل أوبونتو زينيال طفيفة البق الثابتة.
2015-12-06: الإصدار 2.0.2 صدر:
2015-08-14: الإصدار 2.0.1 صدر:
2015-03-29: الإصدار 2.0.0 صدر:
اثنتي عشرة مؤشرا جديدا أضاف قوالب المؤشر تسميات الشبكة العمودية الإحصاءات والبيانات الأساسية إذا كانت متوفرة من تغذية البيانات اقتباس المتصفح يتم حفظ إعدادات الرسم البياني على وثيقة وإعادة تحميلها على فتح المستخدم تعريف اللون الأمامي للمخططات تعريف المستخدم لون الخلفية للمخططات تحسينات الأداء العديد من البق الثابتة.
2014-06-22: انتقل موقع المشروع على شبكة الإنترنت إلى تشارتجاني.
2014-01-03: الإصدار 1.1.5 صدر.
2013-11-11: الإصدار 1.1.2 صدر.
الحصول على النسخة التجريبية غير المنتهية الآن.
حقوق الطبع والنشر © 2017 لوكاس تساتيريس. كل الحقوق محفوظة.

فوركس نظام الطيار الآلي & # 8211؛ المصدر المفتوح.
أثناء البحث عن معلومات حول أنظمة أوتوبيلوت فوركس، سألت سؤالا حول مصنع الفوركس، ووجدت مشروعا مثيرا للاهتمام. أحد المشاركين اسمه لونغتوبيفري خلق قطعة لطيفة من البرامج التي تخلق الحرف تلقائيا & # 8211؛ نظام الطيار الآلي فوريكس.
في أول وظيفة، وقال انه يفسر عن استخدام نظام السلاحف للحصول على إشارات وخلق الصفقات. تلقت النسخة الأولى من البرنامج الكثير من التعليقات، في مناقشة استمرت لثلاث صفحات.
وهنا مبادئ برنامجه الطيار الآلي:
ويستند السلاحف على 20 يوما و 55 يوما. سوف يرسم هذا إي خطوط تبين كل من هذه المستويات جنبا إلى جنب مع بعض مستويات الخروج. السلاحف أيضا تقتصر على 4 وظائف في أي سوق واحدة. لذلك، عندما يتم إنشاء موقف، فإنه يخلق أيضا 3 أوامر المعلقة التي ستكون هناك حاجة، في حالة ضرب هذه المستويات لوقف، أتر (20) يستخدم، وهو ما يعادل السلاحف & # 8220؛ N & # 8221؛ رقم. والموقف الثانوي هو انقطاع لمدة 10 أيام في الاتجاه المعاكس.
بعد هذه المناقشة، خلق نسخة محسنة، وأفضل من هذا البرنامج، ونشرها هنا. هذا هو حقا برنامج فوريكس الطيار الآلي التي تم تطويرها أيضا من قبل المجتمع & # 8211؛ مفتوحة المصدر!
وهو يفسر لماذا هو حر:
في روح مؤسس السلاحف، الذي يعتقد في تبادل المعلومات، وأنا & # 8217؛ م نشر هذا خال تماما. أطلب فقط أن تحافظ على رأس & أمب؛ معلومات حقوق الطبع والنشر في التعليمات البرمجية.
وقد يكون هذا نظاما مفيدا وحقيقيا في نظام الفوركس للطيار الآلي، حتى أنه مجاني. آمل أن اختبار ذلك بنفسي قريبا، واستخدامه لتداول العملات الأجنبية.
شكرا لك لونغتوبيفري. يمكنك التحقق من بلوق له هنا.
هل تريد أن ترى ما يفعله التجار الآخرون في الحسابات الحقيقية؟ تحقق من كورنسي. إنه مجاني.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
لماذا في العالم سوف توصي إي التي لم حتى آخر صفحتين على منتديات فف. غريب.
بينغباك: التفكير في سهولة المال؟ دون & # 8217؛ t ابحث في فوريكس | عرض المال الصفحة الرئيسية ()
هل سمعت عن مسابقة كأس العالم فوركس روبوت؟
329 تنافس روبوت الفوركس في حساب التداول المباشر مع 1000 دولار في كل حساب.
من دخول 329، يختارون أفضل أفضل 5 الذي يجعل الربح الأعلى والمتناسق ودمجه في واحد وبالتالي ولدت الأكثر ربحية وأفضل الروبوت تداول العملات الأجنبية.
بينغباك: التفكير في سهولة المال؟ دون & # 8217؛ ر ننظر في فوريكس وقوو؛ MYFXDEALS ()
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment