Sunday 4 March 2018

كيفية كسب المال مع الروبوتات الفوركس


الفوركس الروبوت كيفية إنشاء.


لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!


معظم لا تعمل، صحيح ولكن هناك واحد التي استخدمتها كانت جيدة جدا حتى الآن. بل هو الذكاء الاصطناعي الروبوت الفوركس. ودعا لها سليل الفوركس أوتوترادر ​​2. وقد صدر مؤخرا. يمكنك أن ترى الأداء على بلدي فكسوك.


نعم يمكنك، وشخصيا أنا كسب المال مع الروبوتات الفوركس منذ عام 2013. ولكن لا يعمل أنك سوف تشتري روبوت واحد فقط وبعد ذلك سوف تكسب المال. مع هذا النهج سوف تفقد كل ما تبذلونه من الأموال قريبا.


تحتاج إلى تطوير بروتفوليو من استراتيجيات مربحة ومن ثم إدارة ذلك.


انه من الممكن. ولكن هناك بعض إيجابيات وسلبيات استخدامه.


وعلاوة على ذلك، فإنه من الصعب جدا العثور على الروبوت الفوركس فعالة حقا.


وفيما يلي عرض حول مزايا و ديسادفاتاجيس من المستشارين الفوركس وبعض النصائح حول كيفية اختياره: المستشارين الفوركس - رحلة قصيرة إلى التداول الآلي.


يبدو أن بيعها إلى غير مرغوب فيه أن تكون مربحة للغاية.


كلا. لا تحاول حتى، أنها سوف تأخذ فقط ويقتلنا جميعا.


يمكنك كسب المال مع الروبوتات الفوركس.


مع التقدم الكبير في الذكاء الآلي والصناعي، أصبح من الأكثر شعبية أن نرى تطبيق برامج الكمبيوتر في المناطق التي كان يسيطر عليها الإنسان تقليديا. والسؤال على شفة كل من الدهاء التكنولوجي والتاجر النقد الاجنبى المحافظ هو، يمكن للمرء كسب المال باستخدام الروبوتات النقد الاجنبى؟


الجواب على هذا لديه الكثير من الآفاق لتراكم الثروة مع الموارد المحدودة المستثمرة. فكرة جدا أنه في حين كنت نائما، برنامج كمبيوتر قمت بإعدادها للتجارة بالنسبة لك يمكن أن أشعل النار في الملايين في حجم التجارة وصافي الربح بالنسبة لك هو مقنعة. ولكن قبل أن نحاول الإجابة إذا كان بإمكان المرء أن يكسب المال مع روبوتات الفوركس، فلنأخذ دقيقة للتفكير أكثر في المسألة حتى تتجلى الإجابة ببساطة، دون الحاجة إلى تفسير ذلك.


تداول الفوركس في الواقع هو مجموعة معقدة من الأنشطة التي تتطلب الاستخبارات والمعرفة وحتى الحدس على جميع التهم. وبأبسط طبيعته، فإنه أمر معقد ومفهوم لذلك، لأن العوامل التي تدخل حيز التنفيذ كثيرة.


على الجانب الآخر، والمروجين للروبوتات الفوركس وعد سريعة سهلة النقدية مع فقط الاستثمار على البرنامج. وهم، مع شهادات مطولة، تقدم إلى متوسط ​​تاجر الفوركس، والبرمجيات التي يدعون لديهم القدرة على شراء وبيع، وجعل جميع الحسابات المعقدة اللازمة لنجاح التجارة في كل مرة، استنادا إلى خوارزمية الكمبيوتر مصممة بشكل جيد. وهم يدعون أن تداول الفوركس روبوت دائما على مكتب التداول، مع كل المعلومات الصحيحة في متناول يديك، باستمرار مسح كوكبة كاملة من المعلومات المالية واتخاذ القرار الصحيح وكسب المال الملايين في كل علامة من جهة ثانية من ساعة حائط.


في معظم الأحيان رغبتنا في أن يكون هذا حقيقة واقعة لأسباب اقتصادية واضحة، تدفعنا إلى الاعتقاد بها قبل الاستماع إلى المنطق وراء براعة بهم. بالتأكيد الناس يمكن كسب المال مع الروبوتات النقد الاجنبى، ولكن هو الناس الذين جعل هذا الروبوت التي تجعل فعلا المال الحقيقي. حقا مؤسف لتاجر الفوركس الذي يريد ذلك يائسة لجعلها كبيرة ولسبب وجيه. الأسباب واضحة، والعلوم الزائفة التي تغذي هذه & لدكو؛ الاختراعات & رديقو؛ هي في المقام الأول لملء عمق التثاؤب من الخداع والمال الجوع من & لدكو؛ أريد أن يكون الغنية و رديقو؛ طفل جديد على كتلة تداول العملات الأجنبية.


بصدق، هل الناس كسب المال باستخدام الروبوتات النقد الاجنبى؟ قد يتفوق مطالبة الروبوتات العجيبة فقط من قبل الشركات الروبوتات الفوركس منافسة، الذي يدعي آلة عجب لتصفح الإنترنت، وإجراء حسابات معقدة، وتظهر الحكم البشري العميق ولكن من دون عواطف وضرب في نهاية المطاف الفوز بالجائزة الكبرى، ودائما ودائما.


وفي الختام، يجب أن نلاحظ أنه من المتوقع أن يكون الجميع قادرين على المنافسة في تسويق المنتجات في هذا الاقتصاد التنافسي، ولكن من مسؤولية المشتري القيام بالتفكير البشري المطلوب وطرح الأسئلة الصحيحة مثل تلك التي تناولناها للتو.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


ديك 13، 2017 12:50:16 آم.


الروبوت الآلي الفوركس هو تطبيق البرمجيات المصممة لتنفيذ الأنشطة التجارية تلقائيا في سوق الفوركس مع القليل أو عدم وجود مدخلات الإنسان. هناك لو.


ديك 13، 2017 12:45:05 آم.


ولا يكاد يوجد أي مجال للحياة لا يتضمن الأتمتة في وظائفه في هذا العصر الحالي؛ وتجارة الفوركس لا تخرج من القصة. A لو.


ديك 13، 2017 12:39:04 آم.


ما الذي يجعل حقا إي أفضل من بين الآخرين؟ انها تعتمد حقا على ما المنظور الذي ينظر فيه والتوقعات العامة ل إيكس الفوركس. ليس غريبا إذا.


14 ديسمبر، 2017 1:42:08 ص.


ويظهر الرسم البياني للسلع الأساسية حركة أسعار السلع القابلة للتسويق في سوق الفوركس؛ والتحدث عن أزواج العملات، والمعادن، والموارد الطبيعية، وأكثر من ذلك. فمن إمبور.


ديك 14، 2017 1:37:24 آم.


الرسم البياني للسلع الفوركس هو أداة تداول مفيدة جدا في سوق الفوركس للتجار الذين يفهمون ما هو عليه وكيفية استخدامه. الفوركس هو تبادل العملات الأجنبية.


ديك 14، 2017 1:31:04 آم.


السلع هي جيدة التي تستخدم في الغالب للتداول ويمكن تبادلها للسلع الأخرى من نفس النوع. ومن أمثلة هذه السلع الذهب والفضة والنفط والكور.


يقود العالم من قبل الأنف من قبل التطور الروبوتية يسير بخطى سريعة جعلت ممكنة ب.


يتم تعريف اختراق الفوركس على أنه حركة السعر للأمن من خلال ليف المحدد.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


كيفية كسب المال مع تجارة الفوركس.


تداول العملات الأجنبية أمر سهل. كسب المال مع تداول الفوركس ليس كذلك. معظم تجار الفوركس يفقدون المال يلعبون لعبة صرف العملات. يتطلب تداول الفوركس الفعال القدرة على إدارة المخاطر ومعرفة شاملة لسوق العملات الأجنبية. إذا كنت تريد أن تكون من بين أولئك الذين يستفيدون من تداول العملات الأجنبية، خذ الوقت لتثقيف نفسك قبل أن خطر المال.


كيف الفوركس التجار جعل الأرباح.


تداول العملات في أزواج. على سبيل المثال، ور / أوسد يعني اليورو-الولايات المتحدة. الدولار. أما العملة الثانية فتستند إلى العملة الأولى أو القاعدة. ور / أوسد 1.2500 يعني أن اليورو سيشتري 1.25 دولار أمريكي. عندما يعتقد المتداول أن العملة الأساسية سوف ترتفع بالنسبة للعملة الثانية، وقال انه & كوت؛ يذهب طويل & كوت؛ عن طريق اتخاذ موقف الشراء. إذا كان يعتقد أن الدولار سوف تحصل على أقوى، وقال انه يأخذ موقف بيع في العملة الأساسية. لنفترض أنه يمضي طويلا مع اليورو عند 1.25 دولار ويرتفع سعر الصرف إلى 1.30 دولار. التاجر يجعل الربح لأنه يحصل على العودة $ 1.30 لكل 1.25 $ من العملة التي اشترى لتبدأ.


فهم مخاطر تداول العملات الأجنبية.


يتم تداول العملة على الهامش. على سبيل المثال، قد يتطلب وسيط فوركس فقط 2،000 دولار لتداول مبلغ 100000 دولار من العملة. إذا كان سعر الصرف يتحرك فقط 2 في المئة في صالح التاجر، وقالت انها تضاعف أموالها. ومع ذلك، فإن السوق يمكن بسهولة كما تذهب بالطريقة الأخرى ومسح لها بها. هذا هو السبب في تداول العملات الأجنبية محفوفة بالمخاطر. لنفترض أن المتداول يمتد على اليورو عندما يكون السعر هو ور / أوسد 1.2500. إذا انخفض سعر السهم إلى 1.2250، فقد انخفض هامش 2٪ وسيغلق الوسيط الصفقة، مما يترك لها أي وسيلة للتعافي من الخسارة إذا تحول السوق.


الحد من مخاطر تداول الفوركس.


يجب على المتداولين أن يتعلموا إدارة المخاطر لجعل تداول العملات الأجنبية الفوركس. أداة أساسية واحدة هي أمر وقف الخسارة. أمر وقف الخسارة هو تعليمات للوسيط لإغلاق التداول بسعر صرف محدد سلفا بحيث تكون الخسائر محدودة إذا كان السوق يتعارض مع التاجر. يتعلم تجار الفوركس استخدام مجموعات متطورة من الصفقات لإدارة المخاطر. تداول الشبكة هو مثال واحد. يقوم المتداول باتخاذ صفقات شراء وبيع متزامنة بعملة. عندما يتحرك سعر الصرف، سيكون في اتجاه مواتية لواحد من المواقف. في نقطة محددة سلفا، التاجر ينفق الموقف الإيجابي، يترك موقف آخر مفتوح ويفتح زوج جديد من شراء وبيع المناصب. وتكرر هذه العملية حتى يكون الرصيد العام في صالح التاجر، وعندها ينفق في الربح.


الممارسة قبل أن تلعب.


تقدم مواقع تداول الفوركس في كثير من الأحيان حسابات تداول الفوركس المجانية. يسمح لك حساب الممارسة النموذجي باستخدام منصة التداول في الموقع لتداول حساب خيالي لمدة 30 يوما. يمكنك أن تصبح مألوفة مع الرسوم البيانية وأدوات التحليل التجار تستخدم لمتابعة وتوقع اتجاهات السوق واكتساب الخبرة مع استراتيجيات التداول قبل المخاطرة المال الحقيقي.


سوق الفوركس هو فرصة لطيفة للمحتالين للغش الناس، وروبوتات الفوركس هي من بين أشد منتجاتها للقيام بذلك.


عند التداول في سوق الفوركس، وأحيانا أنه من المغري لمجرد الجلوس والسماح للمحترفين أو جهاز الآلي القيام بهذا العمل بالنسبة لك.


هذا هو السبب في أن الروبوتات أصبحت شعبية.


في الأساس، والروبوتات وغيرها من أشكال البرمجيات الآلي، وعد لجعل التجار أرباح كبيرة مع القليل أو أي جهد من جانبهم.


انها & # 8217؛ s مجرد رجل كسول & # 8217؛ ق طريقة التداول.


إرسال الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ما هو بالضبط روبوت الفوركس؟


ذلك هو تطبيق البرمجيات التي أنشئت خصيصا لأداء الصفقات في سوق الفوركس من خلال أتمتة الكمبيوتر.


أصبحت الروبوتات تداول العملات الأجنبية شعبية جدا تقريبا من عام 2007.


بقدر ما أستطيع أن أرى، وبعضها لا يزال يجري بيعها وبعض جديدة تأتي من الآن فصاعدا.


والسؤال هو ما إذا كانوا يعملون حقا ومن يشتري لهم ولماذا؟


هل يمكن أن يتاجر الأشخاص بمفردهم؟


هل هم حقا بحاجة إلى الروبوت لصناعة السيارات في التداول لكسب المال بالنسبة لهم؟


ماذا يفعل الفوركس روبوت؟


لماذا يريد تجار الفوركس استخدام الروبوتات؟


هدفهم الرئيسي هو جعل المال السهل من سوق الفوركس، دون القيام بأي شيء يدويا أو الحاجة إلى الجلوس على الكمبيوتر.


معظم تجار الفوركس يفقدون وعندما يتغذى من الخسارة، يبحثون عن الطرق الأخرى كحل.


و، الروبوتات تبدو وكأنها حل جيد في البداية.


يجب على مستخدمي الروبوتات العثور على زوج عمل جيد وإطار زمني مثالي للتداول فيه لتحقيق أقصى قدر من الربح.


هذا ما يعرفه مطورو برامج الروبوت عندما يشترون روبوت.


بعض الروبوتات قادرة على مسح العديد من الرسوم البيانية ومشاهدة تحركاتهم كلها في نفس الوقت، الذي هو أبعد من القدرة البشرية بطريقة أو بأخرى.


أيضا، يتم برمجة الروبوتات مع المعلمات اللازمة في اتخاذ القرارات التجارية.


مع إشارات التجارة جزءا لا يتجزأ، فإنها تقرر متى أو عدم التجارة.


بعض الروبوتات توفر حلولا لإيجاد صفقات مربحة حتى في حالة عدم انتظام فوضى السوق عندما يكون الاتجاه المتجه غير واضح.


من خلال اتباع أفضل اتجاه، فإنها يمكن أن تعظيم أرباحها وربما القضاء على فرص اتخاذ الخسائر.


من الواضح أن التداول ضد الاتجاه يؤدي إلى خسارة بعد الخسارة أثناء التداول معها، ويزيد الأرباح بغض النظر عن الطريقة أو الروبوت الذي يتم استخدامه للتجارة.


ولكن انتظر ثانية.


ويمكن رؤية هذا الوصف على مواقع الويب التي تروج لتلك الروبوتات.


هل هناك مثل هذا الروبوت الذي يجد ويتبع الاتجاهات؟


أنا ذاهب للإجابة على هذا السؤال قريبا.


معظم الروبوتات التجارة داخل نطاق أو جانبية السوق.


فهي تجعل بعض النقاط تتداول داخل نطاق ضيق خلال أبطأ وقت سوق الفوركس، في حين أنها عادة ما تحدد بضع نقاط الهدف وإما واسعة جدا، أو أي وقف الخسارة.


أنها تنجح في تحقيق الربح في معظم الصفقات التي يقومون بها، لأنها تجعل بضع نقاط في كل صفقة.


ولكن الاختراق المفاجئ والقوي وغير المتوقع يمسح كل الأرباح التي حققها.


بعض الروبوتات كسب المال في اتجاه إيجابي ولكن تفقد المال في سوق متقلبة.


وبالتالي، فإن إيجاد اتجاه كبير لمتابعة ذلك أمر بالغ الأهمية.


كيف فعالة هل الروبوتات؟


على الرغم من أن الروبوتات الفوركس وعد جعل الصفقات مربحة، فهي ليست كل ما لديهم & # 8217؛ تصدع حتى يكون.


ووفقا للحكومة الاتحادية، ومعظمهم من الحيل.


وبالمثل، أنت غير المحتمل جدا أن تجد مقالات في صحيفة وول ستريت جورنال أو أي مصدر أخبار مرموق آخر يعززها.


حتى التجار الروبوت على الانترنت تعزيز الروبوتات الخاصة بهم عن طريق المطالبة بمنافسيهم & # 8217؛ هي الحيل.


يتم الإعلان عن العديد منها مع ادعاءات كاذبة من قبل الأشخاص الذين & # 8217؛ لقد جعلت المال باستخدام هذه الأنظمة.


فقد عدد كبير من المستثمرين المال باستخدامهم.


في الواقع، تم مسح بعض حساباتهم بالكامل.


إذا كنت تريد أن تعرف مدى فعالية أنها حقا، وتحقق من الاستعراضات على الانترنت.


يتم نشر كل من الاستعراضات من قبل التجار الذين لم يتمكنوا من تحقيق أي ربح من تلقاء نفسها، وذلك باستخدام الروبوت لكسب بعض المال بالنسبة لهم.


على الرغم من أنها يمكن مسح ملايين من الرسوم البيانية في غضون ثوان، 90٪ أو أكثر تتحول إلى معلومات غير صحيحة.


الروبوتات الفوركس هي فقط الروبوتات.


على الرغم من أن الروبوتات يمكن أن تؤدي مهام متطورة للغاية، فإنها يمكن & # 8217؛ ر التفكير بشكل خلاق.


وبالمثل، فإنهم لا يستطيعون تخيل ما قد يحدث في المستقبل حيث تقتصر وظائفهم على الطريقة التي تم برمجتها لتحليل الأداء السابق.


بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون أحدهم، يجب ألا يعتمدوا عليه للقيام بجميع نشاطهم التجاري.


بعد كل شيء، يتطلب التداول قدرا كبيرا من المراقبة والبحوث البشرية.


أيضا، البشر، وليس البرمجيات، ويمكن متابعة مع الظروف الاقتصادية أو مواكبة الأخبار المالية.


الروبوتات يمكن أن تجد فقط اتجاهات إيجابية وإشارات التداول، ولكن في بعض الأحيان وظائفها تتأثر سلبا من اتجاهات غضب أو معلومات كاذبة.


القراصنة والفيروسات قد تعيق الروبوتات أيضا.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي أو الروبوتات هي فرص جيدة لمطوريها لكسب المال، وليس لك كما تجار الفوركس.


انهم ليسوا فقط لا تجعل الخاص بك الغنية، ولكن يمكن أيضا مسح حسابك وتفجير رأس المال الخاص بك التداول.


لكنها يمكن أن تجعل من المليونير المطورين.


المطورين الذكية تعرف أن الناس حريصون على كسب المال.


و، تداول العملات الأجنبية هي واحدة من الطرق التي يمكن للناس متابعة لكسب المال.


ومع ذلك، فإنها تستخدم هذه الفرصة لخلق الروبوت أو البرمجيات (أو الكتاب الإلكتروني، دفد، بالطبع، ندوة، ويبينار، & # 8230؛) لبيع وكسب المال.


إذا كانت الروبوتات التي يبيعونها، يمكن حقا كسب المال من خلال تداول العملات، ثم لماذا هم بيعها للآخرين؟


لماذا لا تستخدم الروبوتات للتداول على حسابات الفوركس الخاصة بها؟


هذا يمكن أن يكون أقل صداع بالنسبة لهم.


ولكن بيع منتج لديه الكثير من الصداع، والكثير من العمل.


الجواب هو أنهم يعرفون أن الروبوتات التي تخلقها لا تجعل أي أموال للتجار الفوركس.


هم الوحيد الذي كسب المال من خلال بيع الروبوتات.


يمكن أن $ 99 روبوت جعل الآلاف من الدولارات كل شهر؟


إذا كانت الإجابة بنعم، فلماذا يبيعونه مقابل رسوم بقيمة 99 دولارا أمريكيا مرة واحدة؟


إذا كان من السهل لكسب المال باستخدام الروبوتات، والآن الجميع سوف تفعل ذلك، وكنت لن & # 8217؛ ر ترى أي شخص في الشوارع الذهاب إلى العمل كل يوم.


فمن الممكن أن الروبوت يجعل المال لفترة محدودة.


ولكن بعد ذلك يبدأ فقدان.


في معظم الحالات، فإنه يمسح كل الأموال التي قام بها، في موقف.


أنها تجعل بضع نقاط مع كل موقف أنها تأخذ.


وضعوا هدفا ضيقا جدا وعريضة جدا أو لا توقف الخسارة.


هل يمكن للتاجر البقاء على قيد الحياة مع مثل هذه الاستراتيجية؟


تداول العملات الأجنبية هو المهارة والمعرفة والفن.


بل هو شيء البصرية والتحليلية.


لا يمكن القيام به من قبل برنامج.


إلى جانب ذلك، تتغير ظروف الأسواق طوال الوقت.


أنها ليست سوى تاجر من ذوي الخبرة الذين قادرون على التمييز عند دخول السوق ومتى البقاء بعيدا عن.


لا تضيع وقتك والمال على أشياء مثل برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي أو الروبوتات.


بدلا من ذلك، قضاء بعض الوقت على تعلم استراتيجية تجارية قوية.


تصبح تاجر المهنية الذين التبديلات على معرفته الخاصة والخبرة، وليس على بعض القطع من رموز الكمبيوتر مكتوبة من قبل شخص غير المتداول نفسه: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الحق.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا كريس & # 8230؛ المادة الرائعة & # 8230؛ تعلم التجارة لنفسك مثيرة للغاية وخاصة تبدأ في المكان المناسب الذي هو لكشوت! أدعو فقط أن هؤلاء الرجال باستخدام تلك الروبوتات اكتشاف هذا الموقع قبل فوات الأوان! الشكر والتداول سعيدة.


مرحبا ستيف، شكرا لكم و سعيدة التداول لك أيضا.


مقالتك أعلاه هي ترو & # 8230 ؛. ولكن، فاتك على & # 8220؛ رمادي & # 8221؛ منطقة & # 8230؛ وهذا هو خلق / تطوير التداول & # 8220؛ بوتس & # 8221؛ التي ليست 100٪ مؤتمتة & # 8230؛ ولكن السيطرة على التجارة بمجرد تعيينه في الحركة & # 8230؛ لسوء الحظ، لقد قتلت نفسي تقريبا في محاولة لبرمجة & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ لقد أدركت إي و I أن & # 8230؛ أنا فعلا التجارة بدلا من الاستمرار باستمرار التغيير والتبديل وتغيير خوارزمي & # 8230؛


كل ما يقال، أنا مع ذلك أعتقد بقوة في قوة شبه الآلي التداول الخاص بك. ما أعنيه هنا هو أنني أعتقد أنه إذا كان لدي مجموعة من المعايير المعمول بها بالفعل قبل أن أجعل التجارة & # 8230؛. ثم السماح للكمبيوتر بالدخول والإدارة والخروج من هذه التجارة دون أي مدخلات من لي & # 8230؛ ثم أنا & # 8217؛ م سعيد & # 8230 ؛.


لا يوجد إجهاد & # 8230؛ لا المشاعر الإنسانية & # 8230؛.


آسف للمضي قدما هنا & # 8230؛ ولكن & # 8230 ؛. أنا لا منضبطة بما فيه الكفاية الإنسان ليكون تاجر جيد لذلك أنا تعتمد على القليل من المساعدة من وحدة المعالجة المركزية الأصدقاء & # 8230؛.


ثناكس لموقعك الرائع & # 8230 ؛. أنا حقا نقدر الجهد الذي يبذله الرجال في & # 8230؛


شكرا لك على تعليقك، ومرحبا بكم في لوكسكوت 🙂


كنت على حق حول الروبوتات شبه الآلي التي تساعد التجار إدارة مواقعهم، ونقل وقف الخسارة والهدف، وإخفاء وقف الخسارة والهدف من وسيط و & # 8230؛ . انهم بخير. في المادة المذكورة أعلاه أنا أتحدث عن الروبوتات مؤتمتة بالكامل التي تباع عبر الإنترنت. أنها تجعل التجار المبتدئين تفقد المال والحصول على بخيبة أمل على التداول.


وقد وضعت واحدة من أصدقائي إي التي هي قادرة على رسم خطوط الدعم / المقاومة على الرسوم البيانية. لا تأخذ أي مواقف على الإطلاق. لذلك ليس الروبوت لصناعة السيارات في التداول. انها مجرد مؤامرات خطوط. انه يريد مشاركتها على لوكسكوت مجانا. بل هو في حين أن أنا التحقق من ذلك لمعرفة ما إذا كان جيدا بما يكفي لتكون مشتركة على الموقع، ولقد جئت إلى هذا الاستنتاج أنه يمكن أن تساعد التجار المبتدئين تعلم التحليل الفني أسهل بكثير وأفضل. لذلك قررت أن تقاسمها على الموقع. هذا هو أيضا مثال على & # 8220؛ قبعة بيضاء & # 8221؛ إنسان آلي. لذا، بصفة عامة، أتفق معك أن بعض الروبوتات يمكن أن تساعد.


I & # 8217؛ d مهتم جدا لإلقاء نظرة على أن إي من أصدقائك (ربما يمكنني تضمينه في التداول الخاص بي & # 8220؛ البوتات & # 8221؛) & # 8230؛ I & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يمكن العثور عليه نشر في مكان ما & # 8230؛


ثناكس مرة أخرى على وقتك وجهدك & # 8230؛. هو موضع تقدير.


مرحبا بك. نأمل أن نشاركه على الموقع هذا الأسبوع.


أنا & # 8217؛ لقد وضعت للتو الروبوت بسيطة لمنصة كترادير التي تدير المواقف المفتوحة.


هذا كبوت سوف تحصل على معظم الصفقات الفوز الخاص بك. فإنه سيتم منع ضرب الهدف أثناء تصفح اتجاه الفوز، دون المخاطرة بالنقاط كنت كسب بالفعل.


عندما يكون سعر العطاء / الطلب للعملة التي تتداولها على وشك الوصول إلى الهدف، فإن هذا سيحرك إعداد الربح جني الأرباح أكثر من ذلك، وسوف يضع وقف الخسارة بضع نقاط بعيدا عن السعر الحالي.


وسوف تتكرر هذه العملية حتى سي يحصل أخيرا ضرب.


شكرا لتقاسم سيباستيان. حظا سعيدا 🙂


الروبوتات هي شكس.


مرحبا كريس شكرا جزيلا لمقالك. وسوف يساعدني كثيرا.


يا كريس، لا أستطيع أن أرى أي تحليل لهذا الأسبوع.


هناك نوع مختلف من الروبوتات في العالم & # 8230؛


الروبوتات مقابل 99 $ تمتص بالتأكيد، كما قال كريس، لماذا المطور يزعج لبيعه بدلا من التداول بها؟ ولكن هناك الروبوتات ل 5-10K $ وسجل ثبت لل 5 سنوات الماضية مع 100٪ وحتى 200٪ كسب. فهي موجودة، لكنها تكلف. البنوك التجارة مع الروبوتات أيضا (هل أنها تستخدم حتى لو كانوا حماقة؟ أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك).


الإنترنت مليء حماقة، نفس ما هو الكامل من إشارات كاذبة وهدفنا هو العثور على أن واحدة جيدة. والروبوتات جيدة موجودة، شبه & أمب؛ التلقائي بالكامل، ولكن ليس ل 100 $ أو 200 $ 🙂


لقد استمتعت تعليقك حول الروبوتات. أنا & # 8217؛ م يجب أن يكون هناك بعض أن هناك عمل بشكل جيد. هل تعرف أسماء أي من الروبوتات / البرمجيات، حتى في الأقواس السعر الأعلى التي لديها سجل حافل؟ وأود أن تحقق لهم.


لا أعتقد أن كل شيء تقرأه من الغرباء في الفضاء السيبراني خذ كل شيء مع قليل من الملح وإجراء البحوث الخاصة بك.


كريس بالنسبة لي فمن الصعب جعل 25 في المئة. الهدف هو 12-15 في المئة شهريا. أنا أنا تاجر المهنية.


12-15٪ هي أيضا كبيرة إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك باستمرار.


لقد اشتريت مؤخرا الروبوت نبض الكاشف & # 8211؛ أدوات آلية. كنت تجول إذا كنت قد حاولت / سمعت أي شيء عن ذلك. انها تسمح لنا للتجارة يدويا كذلك. إنه هجين.


يرجى حصة تجربتك / الأفكار حول هذا الموضوع.


هل من الأفضل أن تتداول يدويا / مؤتمتة؟


إنني أفهم أن الكثير من الناس هنا يفضلون عدم استخدامها. أنا & # 8217؛ م العمل على الحفاظ على جزء من نشاطي تحت سيطرتني وجزء صغير ليتم اختبارها على توربو فاب أو ميينفستكو ميغادرويد التي سوف تكون مؤتمتة خالية من العاطفة أو الإثارة.


استخدام الروبوتات تساعدنا كثيرا خصوصا إذا كنت فعلا تفعل ذلك الحق في المعلمات وإذا كنت فهم السوق، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك الكثير من الفضيحة والروبوتات غبية.


واحدة من أكبر المشاكل هي أننا بحاجة إلى فس لتلك. أوصى صديق لي منصة تسمى قمة الرأس التي لديها الميزات الرائعة التي أنقذتنا الآلاف من الدولارات. واحدة من السمات الرئيسية هي استضافة إي الحرة!


شكرا، أبي لإخبارني عن "سوبر بسيطة بوت". أنا أخيرا الحصول على قبضة على اموالي. يمكنك إجراء بحث سريع من غوغل للحصول على التفاصيل.


لذلك كنت قد سمعت للتو عن بوت يفترض وأنها بالفعل الحصول على قبضة على اموالك؟


أنا لم يثق أي وقت مضى أي الروبوت. هم كل عملية احتيال. شكرا كريس لتذكير.


لماذا أرى إعلانات لبرامج الروبوتات الثنائية في كل مكان، حتى هنا؟


في الواقع الروبوتات هي جيدة ومفيدة جدا. أنها أتمتة التداول لدينا وتساعدنا على الحصول على نتائج أفضل والأداء. بالطبع هذا يعتمد على الروبوتات. على سبيل المثال ط مزيج التداول اليدوي وإدارة الآلي لهذه الصفقات. يمكنني استخدام الروبوت دعا المدافع الربح لتعيين توقف زائدة التلقائي لي الصفقات المفتوحة يدويا. وبهذه الطريقة لا & # 8217؛ ر الرعاية عن الصفقات عندما أنا لست أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي. إذا كان هناك أي التجار الآخرين الذين يفعلون نفس يرجى حصة تجربتك هنا أود أن الحصول على رأي التجار الآخرين.


إن الروبوتات التي تساعدك على إدارة مواقفك المفتوحة مفيدة. المقالة السابقة تتحدث عن & # 8220؛ أوتو-ترادينغ & # 8221؛ الروبوتات مما يعني الروبوتات التي تحلل الأسعار واتخاذ مواقف من تلقاء نفسها.


فيما يتعلق الروبوت الخاص بك، عليك أن نلاحظ أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب أن يكون دائما على خلاف ذلك الروبوت لا يعمل. أو لديك لاستئجار فس والسماح للروبوت العمل على ذلك 24 في اليوم الواحد.


مرحبا. أين يمكنني الحصول على الروبوت؟


عن طريق الصدفة أنا تعثرت عبر هذا الموقع & # 8230؛.


وبدء القراءة & # 8230؛


كما قادتني تجربتي: أنا أيضا دفع حصتي العادلة من & # 8220؛ الرسوم المدرسية & # 8221؛


مربع أسود أو خمسة، روبوت هنا وهناك. خدمات النشرات الإخبارية.


سمها ما شئت: لقد حاولت ذلك.


استغرق مني تماما في حين أن نقبل: ليس هناك شيء مثل المال السهل & # 8230؛.


أنا محظوظة أن أكون جنوب أفريقيا.


لدينا لاعب الغولف الأسطوري من الطراز العالمي: غاري لاعب.


& # 8220؛ وكلما كنت تمارس، وحظا تحصل عليه & # 8221؛


لقد قررت اتباع نصيحته:


واليوم، ما يقرب من 13500 ساعة (حوالي 12 عاما) في وقت لاحق،


أستطيع أن أعود إلى الوراء وأقول: السيد. لاعب، كنت على حق & # 8230؛


الآن يمكنني الرقص مع السوق & # 8230؛.


أنا لم تعد تبدو واحدة الأبعاد إلى الرسم البياني.


ولا ثلاثة الأبعاد. أو عشرة.


لقد أصبحت امتدادا لها. (السوق)


أو هي من لي. أنا لا أعرف. أنا أنظر إليها.


وتبتسم. إيل ابتسامة الظهر. نحن نحب واحترام بعضنا البعض.


هل نرجو أن نختلف؟ بالتاكيد. مثل أي الزوجين العاديين.


نحن نقدمها فقط (الإرشاد) شكرا لك، مارك دوغلاس ((التداول في المنطقة)


وجميع الكتب الأخرى (الكتب، والندوات، أنت أنبوب الخ) الذين تقاسم دون قيد أو شرط هناك المعرفة والحكمة والإلهام.


(طباعة صغيرة: ساعات لا تحصى، ليال باردة وحيدا)


يي، ماذا لو كنت من دون ويزاردز السوق، الذين اعتقدوا لي الكلمات:


اليوم أنا شهادة حية أن مثل هذه الكلمات، ممكنة.


متمنيا من قبل العديد. يوت الأحمر من قبل قليل.


لا المفاخرة. لا حاجة.


كنت ترغب في الرقص مع السوق؟


الفرح، متعة، ضحك.


يمكن للروبوت لديها أي من هذه؟


أريد أن أذهب والرقص & # 8230؛ مع السوق & # 8230؛ & # 8230؛


وأوافق على أن معظم ما هو متاح على شبكة الإنترنت هو غير المرغوب فيه الكلي الذي لا يعمل ومع ذلك، وأنا أختلف أنه ليس من الممكن. في الواقع جمبورغان أعلنت للتو أنها قد وضعت منظمة العفو الدولية أن يحل محل كل من التجار اليدوي ويعمل أكثر كفاءة حتى الآن من أجل دخول العميل هو أكثر كفاءة بكثير. يمكن أن تستخدم منظمة العفو الدولية للمضاربة؟ بالطبع يمكن! أتمتة هو موجة من المستقبل الذي حقا، يمكنك حتى أن نسميها السوق أي أكثر مع الروبوت مقابل الروبوت؟ لقد وضعت بلدي الذي يثبت أنه من الممكن. التكنولوجيا هي فريدة من نوعها واحدة من نوع على عكس أي شيء آخر هناك رأيت ولقد نظرت في كل شيء تقريبا. ويغطي النظام كل من النطاق والاتجاه في نفس الوقت الذي لم يسمع به. لم يكن مفتاح نظام بلدي الجشع. إذا كنت تريد أتمتة، والتي أوصي، فقط تأكد من الحفاظ على المحافظ جدا دائما زيادة التوازن مع مرور الوقت. عندما كنت متاحة للتجارة يدويا، الكرز اختيار المواقف وإدارتها بشكل صحيح للحصول على دفعة أكبر في التوازن. والسبب الذي اخترته لأتمتة لتبدأ كان لتحرير الوقت والاستفادة من الاتجاهات الرائعة التي تحدث في السوق فقط عن كل يوم وبالتأكيد في غضون كل أسبوع دون الحاجة إلى الذهاب يحدق مجنون وأعمى يحدق في شاشات في كل وقت. إذا كان يعمل، وأنه لم يكن من السهل أن يخترع سواء. شيء آخر، وتوصي هذه بلوق لتجارة الحانات اليومية وما فوق لتداول يدويا هو الصحيح تماما منذ المال الكبير هو دائما في الاتجاهات على المدى الطويل. على المدى أقصر تذهب، والمزيد من الضوضاء في السوق، والمزيد من الضوضاء، وأقل موثوقية = الخسارة التي هي بالضبط لماذا *** صحيح *** التشغيل الآلي على المدى القصير يجعل بالمعنى الكامل. إلى جانب ذلك، كمضارب صغير، كيف أنت ذاهب للتنافس مع طغاة مثل جبمورغان والحقائب جولدمان الذين لديهم موارد غير محدودة لتطوير تكنولوجيا منظمة العفو الدولية متطورة؟ إجابة بسيطة، أنت لست! أو مجرد التمسك بالاتجاهات على المدى الطويل كما أوصى هذا بلوق بالفعل وننسى قصيرة الأجل التي لا يمكن الاعتماد عليها لمعظم إن لم يكن كل كما أشار هذا المقال بشكل صحيح.


أنا مؤخرا استرداد الأموال من وسيط احتيال، خيارات أوميغا. أنها تجعل عمدا كنت الصفقات فضفاضة لذلك يمكنك إيداع المزيد من المال. اضطررت إلى توظيف محترف للحصول على أموالي. الدرس المستفادة، سعيدة لتبادل تجربتي.

No comments:

Post a Comment