Monday 5 March 2018

إيرونفكس الفوركس مغناطيس


الفوركس مغناطيس أيرونفكس. تكشف مراجعة سيسيك لماذا لم تقم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتعليق نشاطات إيرون إف إكس على الرغم من شكاوى العملاء. فيكتور غولوفتشينكو | الوسطاء (تجارة التجزئة) | الثلاثاء، 27/12 / | بتوقيت غرينيتش. حصري: أيرونفكس التأخير الانسحاب قصة من $ m العميل ثقب المال. صور: المالية مغناطيس. حصة هذه المادة. القضايا التي تواجهها.
حفل توزيع جوائز فوركس ماجنتس.
الفوركس مغناطيس أيرونفكس. فيكتور غولوفتشينكو | الوسطاء (تجارة التجزئة) | الثلاثاء، 08/08 / | بتوقيت غرينيتش. أيرون إف إكس تعلن عن مبلغ $ m الاستثمار من مكتب الأسرة في الشرق الأوسط. صور: أيرون إف إكس. حصة هذه المادة. أعلنت شركة أيرون إف إكس للوساطة في قبرص عن استثمار كبير من مكتب عائلي في الشرق الأوسط. وقال الاستثمار.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد.
نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات وعلى هذا النحو، يمكن نقل أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة.
ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة. الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، هذه الشركة: ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو الخسارة في الأعمال التجارية أو الأرباح سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأت في المسار الطبيعي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة وإمكانية حدوث مثل هذه الخسارة المحتملة، والأضرار التي لحقت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبرامج الكمبيوتر والنظم والبرامج والبيانات المتعلقة بها أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى.
فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها.
تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة.
لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون. لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم.
هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم.
الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم تتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية وموظفيها وشركائها أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية.
لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول.
ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة. عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق.
ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين. تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا.
سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم. هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر. اليوم أجاب الوسيط على دعوتنا وحاول شرح وجهة نظره في المسألة. أبعد من ذلك تعتقد الشركة أن تقرير التدقيق فشل في تمثيل الصورة الكاملة للوضع، وتقول إنها تتخذ خطوات لتصحيح المسألة يفترض أنها تعني في المحكمة أو مع الجهة التنظيمية نفسها.
ويتضمن التقرير المذكور بيانات انتقائية ويخلف عن عرض الحقائق الكاملة للتحقيق والنتائج النهائية للجنة كما قدمت في التسوية التي تم التوصل إليها في نوفمبر. تتخذ الشركة جميع الخطوات اللازمة لتصحيح هذا التحريف. عزيزي بيتر، يرجى التكرم لتزويدنا مع التفاصيل الخاصة بك ط. يمكنك أيضا الكتابة لنا في دعم إيرونفس.
سكامستر وسيط تبرر سرقة بهم. عزيزي بالاجي إينغار، يرجى التكرم لتزويدنا مع التفاصيل الخاصة بك ط. كاشيوريس، يجب أن تكون في السجن! بما فيه الكفاية مع الأنا، أغلق هذا المحل كباب مرة واحدة وإلى الأبد. لدينا تقرير ربع سنوي يتضمن بيانات فريدة من نوعها على حجم التداول والتجار، رؤى متعمقة، مقالات خاصة للضيوف والمعلومات الإقليمية واللوائح والتحديثات وأكثر من ذلك بكثير.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل. يمكنك الاتصال بنا أو ببساطة ترك التفاصيل الخاصة بك وسوف نقوم بالرد عليك قريبا. في استخدام هذا الموقع تعتبر أنك قد قرأت ووافقت على الشروط والأحكام التالية: بيان الخصوصية ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. السرية نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات وعلى هذا النحو، يمكن نقل أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها.
إخلاء المسؤولية الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". روابط إلى هذا الموقع لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. الاتصالات جميع الحقوق محفوظة.
القوة القاهرة لا يكون أي طرف مسؤولا تجاه الآخر عن أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي قانون الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد أو أعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه بشكل معقول .
التنازل فشل أي من الطرفين في الإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب أو تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق.
إشعار بالتغييرات تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من حين لآخر حسب ما يراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. التمويل مغناطيس النشرة الإخبارية، الأخبار العاجلة، وتحليل السوق والمقالات تسليمها إلى صندوق البريد الخاص بك يوميا.
التمويل مغناطيس مشاركة هذا المقال. حصلت على نصيحة الأخبار؟ دعونا نعرف وجدت خطأ؟ إخطار بالردود الجديدة على هذا التعليق. بالطبع لا شيء سوى أعذار من الشركة الأكثر فسادا في صناعة فكس.
ونلاحظ أن أيا من شركات المجموعة المذكورة قد تلقت غرامة أو عقوبة من قبل أي سلطة مختصة أو أي محكمة قضت ضد أي من شركات المجموعة. سنكون سعداء لحضور أي استفسار قد يكون لديك مرة واحدة ونحن قادرون على التعرف عليك كعميل للشركة. المشكلة هي أن إيرونفكس لا توضح كم هو مكافأة المال وكم هو أموال العميل. الى جانب ذلك، فإنه سيؤكد فقط كيف سخيفة برنامج المكافأة.
وسوف يشرح كيف استمر الفساد لفترة طويلة دون بالكاد صفعة على المعصم. ما فعله أيرونفكس هو: عندما كان العميل كسب المال، وانه يسحب، يقولون له أنك أساءت مكافأة وأنها لا ترسل له أمواله. عندما يفقد العميل، لا يقولون أي شيء. يدعونه إلى إيداع مرة أخرى. عرف إفيرون ذلك، حتى الموظفين. كيف حصلت إيرونفس بعيدا مع وسم العملاء مع أي مكافأة كما المسيئين مكافأة هو نكتة كاملة.
لدي اليورو عالقة تحت إيرونفكس سيسيك كما تم وضع علامة كمسيء مع أي مكافأة. ثم بدأت وفتح حساب تحت إيرونفس فكا المودعة اليورو تداولت نفس الطريقة دون مكافأة وحصلت على أموالي جنبا إلى جنب مع الربح. عزيزي روبرت، كمؤسسة مالية، إيرونفس تلتزم المعايير التنظيمية الدولية والأوروبية المعمول بها.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على جميع أهم الأخبار في البريد الوارد الخاص بك يوميا. وأود أيضا أن تتلقى الأعمال تعزيز العروض والترقيات. سواء كان خطأ مطبعي أو خطأ واقعي - نحن نبذل قصارى جهدنا ولكن نحن أيضا الإنسان! اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف نكون سعداء للتحقق أنفسنا وإصلاح إذا لزم الأمر.

إيرونفس الفوركس المغناطيس
تداول الفوركس جعل البريد الإلكتروني فوريسمنتور مباشر الاتصال تحويل العملات عبر الإنترنت فوريكس ساعات مركز كالفوريكس ريديو إنفوريكس إسكويلا يبوك على تداول العملات الأجنبية فوريكسوما ماكدوف الفوركس جيش السلام. هل توصي هذه الشركة؟ نعم فعلا. لا. السماح للمتداولين الآخرين بمعرفة ما إذا كانت هذه الخدمة تستحق الفحص أو يجب تجنبها. . فكس الحديد قيد التحقيق، وهو حاليا موضوع دعوى قضائية الطبقة للقضايا جدا التي نواجهها مع غنتفكس. إذا كان أي شخص لديه أي. في الصفقة، سوف نوكليوس تولي الحديد فكس أوس و فكس العملاقة، وحصة٪ في الحديد فكس العالمية. الصفقة لدينا أصدقاء في المالية ماغنيتس لديها التفاصيل الكاملة. أجد فبا أن تكون مفيدة جدا عند تقييم السماسرة: فكس الحديد "التقييم العام: احتيال" - sportstrakkereacearmy. c و فكس: "فبا وسطاء الفوركس · ميتاترادر ​​4. مواقع أخرى من هذه الشركة تشمل سبورتستراكر، سبورتستراكر فورتفس هو وسيط الفوركس تقدم فورت فس منصة التداول ميتاترادر ​​4 و مت موبيل أعلى منصات التداول، وتقدم سبورتستراكر أزواج العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول سبورتستراكر (فورت للخدمات المالية).
مكاتب الفوركس في دبي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أخبار أيرون إف إكس.
عرض أدناه آخر الأخبار على الفوركس وسيط إيرونفس. هذه الخدمة المقدمة لك من قبل الموظفين في أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت، ونحن نسعى باستمرار لتوفير لكم، زوار موقعنا على الانترنت، مع المعلومات الأكثر اكتمالا وحتى الآن على أي وسيط الفوركس قد ترغب في النظر في التداول مع.
8 أغسطس 2017، ليماسول، قبرص - فينانس فيدس بريس ريليس - إيرونفس تهدف إلى استخدام الأموال لتوسيع بصمتها العالمية. وقد أبرمت أيرون فوركس اتفاقا مع أحد مستثمري مكتب الأسرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لاستثمار استراتيجي بقيمة 100 مليون دولار، والذي سيتم تنفيذه على شرائح لتمويل احتياجات رأس المال المتزايد. وتهدف أيرون إف إكس إلى توسيع أسواقها من التغطية وإطلاق العلامات التجارية الإضافية، وكذلك الحصول عليها. . .
12 أبريل 2017، هونغ كونغ - سمن ويكلي - أطلقت اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي منظمة خارجية لتسوية النزاعات مقرها هونج كونج، قسما جديدا على موقعها على شبكة الإنترنت، حيث تسرد الشركات التي توصي المستثمرين بعدم الانخراط. وتتألف القائمة من ثمانية كيانات تلقت بشأنها لجنة الفصل في النزاعات العديد من التقارير والشكاوى. قائمة التحذير فيناكوم تتكون من إكماركيتس، إيرونفس، ترين الأسواق، ميرا. . .
24 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - الجهاز البيروقراطي الأوروبي يثبت غير قادر على حماية عملاء التجزئة. لقد مضى أكثر من ثلاث سنوات منذ ظهور علامات المتاعب الأولى للعملاء من الوساطة التجزئة واحدة معينة في قبرص أيرون إف إكس. وكان عملاء الشركة في جميع أنحاء الأخبار ووسائل الإعلام الاجتماعية في الصين وأوروبا وأمريكا اللاتينية، مطالبة العدالة وسداد سحبها. في غضون ذلك التدقيق. . .
22 أغسطس 2016، غينسفيل، فل، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - تم تغطية تغطيتنا للاندماج المخطط بين شركة شل المتداولة في البورصة نوكليوس إنك (أوتكمكتس: نوك) وسماسرة الفوركس بالتجزئة الخاضعة للتنظيم أيرونفكس و فكس (وكذلك فكس بلاتفورم بروفيدر فوركسوير) مع القليل من الحيرة وسوء الفهم من قبل جمهورنا. وهو أمر مفهوم. عمليات الاندماج والاستحواذ العكسي للشركات العامة، وترخيص التكنولوجيا، والمعاملات متعددة المراحل. . .
20 يونيو 2016، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - تواصل شركة إيرونفكس إعادة تسويقها من خلال إطلاق علامة فكسجيانتس تحت شركتها التابعة في المملكة المتحدة والتي تنظمها هيئة تنظيم الاتصالات. وقد واصلت أيرون إف إكس جهودها لإعادة العلامة التجارية بعد إطلاق العلامة التجارية فكسجيانتس في أستراليا في وقت سابق من هذا العام. وقد عانت العلامة التجارية للشركة القبرصية بشكل كبير في الأرباع الأخيرة بسبب شكاوى متعددة حول المنتديات على الانترنت يزعم أن الشركة تم حجب طلبات الانسحاب.
15 يونيو 2016، كييف، أوكرانيا - تمويل ماغنيتس - تم إلغاء عضوية أوكرفين في أيرون فوركس بشكل فعال من قبل منظمة التنظيم الذاتي. أعلنت منظمة التنظيم الذاتي الأوكراني (سرو) من وسطاء الفوركس وعقود الفروقات أوكرفين أن عضويتها في وسط قبرص مقرها أيرون فوركس تم تعليقها. بعد أن أصبحت عضوا لمدة عامين، فقد فشلت الشركة في دفع المبالغ المستحقة من رسوم العضوية. كان الإعلان. . .
7 يونيو 2016، أستراليا - فينانس ماغنيتس - شركة نائمة سابقا مدرجة في أسواق أوتك أصبحت علامة تجارية متعددة عقد تركز على الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. العملة أصبحت شركة "ماونتن هولدينغز" مالكا لشركة قابضة أكبر تضع رؤيتها للسيطرة على العديد من العلامات التجارية في مجال تجارة العملات الأجنبية بالتجزئة، كما أكد مالك الشركة إميل أسنتاتو لشركة "ماغنيس ماغنيتس". وقال إميل أسنتاتو أنه يسيطر على. . .
6 يونيو 2016، فلوريانا، مالطا و ليماسول، قبرص - ليبريت - بالإضافة إلى التغطية الحصرية للاندماج المخطط له بين وسطاء الفوركس MT4 الرائدة أيرونفس و فكس، وقد علمت ليبريت بعض التفاصيل أكثر حول الخطط، فضلا عن تقديم التنظيمية نحن والتي أشير إليها في مقالنا السابق. وهوية الشركة العامة التي ستكون جزءا من الاستحواذ العكسي، مما يسمح للكيان المدمج بالتداول في بورصة ناسداك.
3 مار 2016، تشاينا - فينانس ماغنيتس - مع العلامة التجارية الجديدة وهيكل الملكية، وسيك منظم سيسيك يهدف إلى توحيد القوى مع الشركاء الصينيين المحليين. فينانس ماغنيتس علمت أن أيرون إف إكس تطلق شركة تابعة جديدة تستهدف السوق الصينية بعد سمعة علامتها التجارية تأثرت بأشهر من الفشل في الوفاء بطلبات السحب. كما ذكرت فاينانس ماغنيتس قبل عدة أسابيع، فكسجيانتس هي العلامة التجارية الجديدة التي سوف تستخدمها أيرون إف إكس.
17 ديسمبر 2015، أستراليا - أسيك ميديا ​​ريليس - بعد المخاوف التي أثارتها أسيك، مصدر مشتقات التجزئة أوتك، أيرونفكس غلوبال أوستراليا بتي لت (أيرونفس أستراليا) اتخذت خطوات لإزالة المراجع من موقع مرتبط ووثيقة إفصاح تشير إلى أن بعض الخدمات المالية كانت التي ينظمها أسيك، عندما لم يكن هذا هو الحال. أسيك قلق من أن البيانات المنشورة على الموقع الإلكتروني لل أيرونفس أستراليا الأم. . .
27 نوفمبر 2015، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، بعد إعلانها بتاريخ 8/8/2015، تود أن تحيط علما بما يلي: سيسيك، بموجب المادة 37 4) من قانون لجنة الأوراق المالية والبورصة في عام 2009، لديها القدرة على التوصل إلى تسوية لأي انتهاك أو انتهاك محتمل أو فعل أو إغفال يكون هناك شك معقول في أن. . .
20 نوف 2015، لندن، أوك - فينانس ماغنيتس - أعادت شركة وساطة مقرها في قبرص تسمية شركتها التابعة في المملكة المتحدة، وفقا لإيداع تنظيمي. فينانس ماغنيتس حددت ملف تنظيمي يكشف عن أن هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا) وحدة من أيرون إف إكس تم تغيير اسمها. وفقا لإشعار رسمي في بيت الشركات، أيرونفس العالمية المملكة المتحدة المحدودة تم تغيير اسمها رسميا إلى 8SAFE المملكة المتحدة المحدودة. يحدث هذا التحرك فقط. . .
18 سبتمبر 2015، لندن، المملكة المتحدة - إيرونفكس بيان صحفي - يسعد أيرون فكس غلوبال أن يعلن أنه تم الاعتراف به كأفضل فوركس إدوكاتورس 2015 من قبل جوائز الفوركس البريطانية المرموقة. أقيم حفل توزيع جوائز فوركس فوركس 2015 يوم الأربعاء 16 سبتمبر في سرداب السحرية في هولبورن في لندن، وقدم عرضا واضحا لأفضل الشركات أداء في أسواق الفوركس في المملكة المتحدة. تستضيف أيرون إف إكس غلوبال بانتظام سلسلة من. . .
20 أغسطس 2015، البرازيل - أتوز فوريكس - أصدرت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، لجنة الأوراق المالية والبورصة (كفم) الموالية لتحذيراتهم المعتادة تحذيرا آخر، وهذه المرة ضد وسيط ينظم قبرص إيرونفس، معلنا أن أيرون فوركس غير مصرح به للعمل في البلاد. حذرت الوكالة المحلية كفن من أن شركة أيرون إف إكس غير مرخصة ولا مسجلة من قبل السلطات المحلية للحصول على عملاء مقيمين في البرازيل. الرسمي . . .
6 أغسطس 2015، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظمة المالية قبرص أصدرت سيسيك إعلان أنها تجري تحقيقا مستمرا في أيرون فوركس، بعد تلقي عدد متزايد من الشكاوى ضد الشركة. لم يتم اتخاذ أي قرار في هذه المرحلة، حيث ذكرت سيسيك أنها ستنشر نتائجها في الوقت المناسب. ونحن نعتقد أن هذا هو الإجراء القياسي ل سيسيك عند إجراء مثل هذه التحقيقات.
24 يونيو 2015، ليماسول، قبرص - أتوز فوريكس - يبدو وكأنه واحد من الأكثر شائعات قبرص مقرها الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسيط أيرونفس تواصل إعادة هيكلة الشركات العالمية. يوم أمس أرسل ممثل التسويق أيرونفس تحديثا عن عمليات الشركة إلى كبرى المواقع الرائدة في صناعة. الأغطية التي أيرون إف إكس تركت 4 لوائح وأغلقت عددا من المكاتب في جميع أنحاء العالم.
16 فبراير 2015، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا - غولد نيوز - أعلنت شركة أيرون إف إكس جلوبال أن مكتبها العالمي الجديد في جوهانسبرج هو الآن مفتوح رسميا للأعمال التجارية. مع هذا المكتب العالمي في المركز الاقتصادي والمالي لجنوب أفريقيا، تلتزم أيرون إف إكس غلوبال بتوفير خدمة عالمية فردية وحائزة على جوائز، إلى قاعدة عملاء محليين، كما أكد ماركوس كاشيوريس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أيرون إف إكس جلوبال.
22 يناير 2015، لندن، المملكة المتحدة - رويترز - قال وسيط الفوركس على الانترنت القبرصي إيرونفكس يوم الخميس أنه كان في محادثات لشراء ألباري المملكة المتحدة، التي انتقلت إلى الإدارة في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد خسائر فادحة على الفرنك السويسري. وقال ديمتريس هاتسيس، كبير موظفي التشغيل في شركة "أيرون إف إكس"، في مقابلة مع رويترز: "نحن بصدد تقديم العطاءات والاتصال بالمسؤولين". كمغ يعمل كمسؤول عن ألباري.
17 ديسمبر 2014، ليماسول، قبرص - غولد نيوز - على أساس ليماسول أيرون إف إكس غلوبال وقد فاز بجائزتين لأفضل وسيط في كل من رابطة الدول المستقلة وروسيا في عام 2014، من قبل فوركسستارس و فوركسيكسبو الهيئات المانحة. وقدمت الجوائز خلال معرض الفوركس الروسي الذي عقد في موسكو. تم ترشيح الفائزين من قبل أكثر من 100،000 عضو من الجمهور المصوت. جوائز فورستارس معروفة عالميا للجودة العالية للمرشحين. في حين كبيرة. . .
17 سبتمبر 2014، لندن، المملكة المتحدة - إيرون إف إكس بريس ريليس - أيرون إف إكس معترف بها لخدمة التقارير المالية العالمية. يسعد شركة أيرونفكس غلوبال أن تعلن عن حصولها على جائزة فوركس فوريكس أواردز لعام 2014 لتقديم أفضل تقارير أبحاث الفوركس. جوائز الفوركس في المملكة المتحدة، التي استضافت في لندن يوم 17 سبتمبر 2014، تحتفل بالتميز في الفوركس من خلال منح الجوائز لأفضل مقدمي الخدمات في هذه الصناعة، وصوت لأعضاء الجمهور. ك . . .
21 يوليو 2014، أعلنت ساندتون، جنوب أفريقيا - ليبريت - وسيط تداول الفوركس أيرون إف إكس جلوبال، عن افتتاح مكتب خارجي آخر، وهذه المرة في جمهورية جنوب أفريقيا، وهو مرخص بالكامل من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) باعتباره مقدم الخدمات المالية (فسب). أيرون إف إكس غلوبال (جنوب أفريقيا) تعتبر بي تي واي المحدودة جزءا لا يتجزأ من مجموعة أيرون فوركس العالمية، وهي واحدة من أكبر وسطاء الإنترنت في العالم. يقع في جوهانسبرغ، مع. . .
15 مايو 2014، ليماسول، قبرص - وورد فينانس - أدت الاضطرابات الأخيرة في الأسواق الناشئة، بدءا من قرار الاحتياطي الفدرالي الأمريكي إلى خفض مشتريات السندات وتوجها بموقف روسيا من أوكرانيا، إلى إبراز مسألة النفور من المخاطرة. يبدو في كثير من الأحيان في الوقت الحاضر هناك تجارة واحدة فقط في السوق: المخاطر على أو المخاطرة. بالنسبة لمستثمري العملات، من المهم فهم كيفية تأثير هذه الحلقات على كل عملة.
18 يونيو 2013، لندن، المملكة المتحدة - الاستثمار - المملكة المتحدة تستمر المشتقات المالية في الحفاظ على القيمة كما أيرون فوركس يمتد أذوناتها. قسم المملكة المتحدة في المملكة المتحدة قادر على قبول أموال العميل والعمل كأصل على الصفقات تحت ترخيص من فكا. ويستمر موقف المملكة المتحدة باعتبارها واحدة من المراكز الأكثر رواجا للأسواق المالية كما الرائدة في مجال المشتقات العملات المستندة إلى ليماسول، أيرون فوركس، يعزز شبكتها في الخارج. شركة . . .
7 مايو 2013، ليماسول، قبرص - وورد فاينانس - فازت أيرون إف إكس بجائزة أفضل وسيط تداول كفد، آسيا، وأفضل مزود لخدمة العملاء، وجائزة آسيا في البورصات والوسطاء 2013، وكذلك أفضل ستب / إن بروكر في جوائز الصرف الأجنبي، 2013. اليوم، يجلس أيرونفس بين أفضل 15 وسطاء في جميع أنحاء العالم وفقا لأحدث إحصاءات حجم التداول. هنا للبقاء، فقد بدأت للتو على استراتيجية التوسع العالمية، والتي هي محور عام 2013.
7 سبتمبر 2012، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - بوسينيس وير - منصة زولوتريد تمكن الترتيب والمتابعة من كبار تجار الفوركس التي يمكن للعملاء أيرونفس الاستفادة في حساباتهم الخاصة لأقصى قدر من الراحة والسلامة. زولوتريد، أكبر منصة التداول الآلي الفوركس الاجتماعي، التي أحدثت ثورة في صناعة الفوركس من خلال إدخال ما يلي من أداء التجار المرتبة خوارزمية، أعلنت اليوم شراكتها مع إيرونفس، الرائدة. . .
20 أبريل 2012، ليماسول، قبرص - وورد فينانس - منصة مبتكرة تعزيز المرافق المتنقلة للسماح الصفقات من أي مكان في العالم، في أي وقت. مع إطلاق تصميم العلامة التجارية الجديدة، إيرونفس يدخل العام الثالث من العمليات وينمو بمعدل أسي. تمكنت شركة أيرون فوركس من تأسيس نفسها في وقت قصير كوجهة مفضلة في سوق الفوركس مع نهجها الجديد في مجال الأعمال التجارية، ومنصات التداول والمنتجات المبتكرة، بالإضافة إلى بعض المنتجات. . .

إيرونفس الفوركس المغناطيس
سماع ما يجب أن تقوله الصناعة عن الدليل. انظر لنفسك التعرض قمة لندن عرض عملاء الدليل.
Ђ IB IB Ђ....
الحصول على عروض حصرية في هذه الصناعة عبر 100+ يب & أمب؛ برامج الشركاء التابعين.
أخبار الشركة.
سويسكوت يصبح أول بنك لتقديم خمس كريبتوكيرنسيز: بيتكوين، [. ]
ل-كريبتو إيكو هو أقرب إلى مرحلته النهائية. الآن وصلنا إلى الأسبوع 3 [. ]
يسعدنا أن نعلن عن معارض ديستك في معرض إفكس [. ]
أخبار التداول.
بيتكوين يمكن أن تصل إلى & # 036؛ 100k بي يان كويلن من كان يظن في [. ]
أوسد يوم الاثنين، تراجع الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية، [. ]
الأسهم العالمية المكتسبة مع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 تغلق عند مستويات قياسية يوم الجمعة [. ]
أخبار الشركة.
التمويل مغناطيس هو مورد مجاني ويمكنك تسجيل و / أو اقتراح ملفات الشركة مجانا في أقل من دقيقة!
البقاء على اتصال معنا.
قنوات المحتوى.
خدمات.
التمويل مغناطيس هو مزود B2B العالمي للأوراق المالية متعددة الأصول الأخبار والبحوث والأحداث مع التركيز بشكل خاص على التجارة الإلكترونية، والخدمات المصرفية، والاستثمار.
حقوق الطبع والنشر © 2015 "فاينانس ماغنيتس المحدودة" كل الحقوق محفوظة. لمزيد من المعلومات، اقرأ البنود والشروط.

No comments:

Post a Comment