Friday 2 March 2018

كد خيارات الأسهم


كد خيارات الأسهم
معرفة الأسهم التي يفضلها المستثمرون.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
انهم يحاولون، ولكن فشل، لتوفير المال.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الأسبوع الأول من أغسطس 2015 خيارات التداول ل كرسبي كريم الكعك.
بدأ المستثمرون في شركة كريسبي كريم دونوتس إنك (الرمز: كد) خيارات جديدة تبدأ التداول هذا الأسبوع، وذلك لانتهاء أغسطس 2015. واحدة من نقاط البيانات الرئيسية التي تذهب إلى السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 240 يوما حتى انتهاء عقود التداول الجديدة تمثل فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو لتحقيق قسط أعلى من ستكون متاحة للعقود مع انتهاء صلاحية أكثر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات ككد لعقود أغسطس 2015 جديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 18.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 75 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 18.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 17.25 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم ككد، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 20.14 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 18.00 $ يمثل خصم تقريبي 11٪ من سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا هي 70٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد بدون قيمة، فإن القسط سيكون يمثل عائد بنسبة 4.17٪ على الالتزام النقدي، أو 6.34٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسمي هذا يلدبوست.
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لمدة اثني عشر شهرا ل كريسبي كريم دونتس إنك، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 18،00 $ بالنسبة لهذا التاريخ: وانتقل إلى الجانب المكالمات من سلسلة الخيار، وعقد المكالمة في سعر الإضراب 23.00 $ عرضا حاليا قدره 60 سنتا. إذا كان المستثمر لشراء أسهم الأسهم ككد عند مستوى السعر الحالي 20.14 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم لبيع الأسهم في 23.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكلف سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 17.18٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية أغسطس 2015 (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم كد ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة كريسبي كريم دوناتس المؤتمر الوطني العراقي، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يظهر تاريخ تداول 12 شهرا في ككد، مع إضراب 23.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 23.00 دولارا يمثل قسطا تقريبي 14٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 62٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 2.98٪ للعائد الإضافي للمستثمر، أو 4.53٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

أنشطة التداول من الداخل من كرسبي كريم الدونات شركة إنك.
ويوضح الجدول 1 والجدول 2 ملخصات شهرية لأنشطة التداول من الداخل (عمليات شراء الأسهم والمبيعات وتمارين الخيارات) التي أبلغ عنها عاملون من شركة كريسبي كريم دونوتس إنك منذ عام 2005. ويبين الجدول 1 بيانات التداول الداخلية من قبل شركة كريسبي كريم دونوتس إنك منذ عام 2005. ويبين الجدول 2 المعاملات التفصيلية من الداخل من كريسبي كريم دوناتس شركة منذ عام 2005. رمز شريط الشركة التقارير هو ككد. رقم الشركة سيك هو 1100270.
وتبلغ القيمة الإجمالية لشراء الأسهم منذ عام 2005 ما قيمته 18،524،953 دولارا.
وبلغ إجمالي قيمة مبيعات الأسهم منذ عام 2005 ما قيمته 112،210،567 دولارا.
وتبلغ القيمة الإجمالية لتجارب خيارات الأسهم منذ عام 2005 ما مقداره 852 785 6 دولارا.
أنشطة التداول من الداخل بما في ذلك شراء الأسهم ومبيعات الأسهم، وتمارين الخيار من ككد المدرجة في الجداول المذكورة أعلاه لا يمكن أن تكون مضمونة تماما لدقتها. لمزيد من المعلومات التداول من الداخل من كريسبي كريم الكعك شركة (رمز كد، سيك رقم 1100270) انظر لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموقع.

كريسبي كريم دوناتس (ككد)
كد & راكو؛ المواضيع & راكو؛ خيارات الأسهم.
ويهدف منح خيارات الأسهم إلى الموظفين التنفيذيين إلى تعزيز منظور أطول أجلا، ومواءمة مصالح الموظفين التنفيذيين مع مصالح المساهمين، وضمان التركيز السليم على إيجاد قيمة للمساهمين حيث أن الخيارات لها قيمة فقط إذا كان المخزون ارتفاع الأسعار مع مرور الوقت.
في 27 فبراير 2008، منحت لجنة التعويضات للسيد مورجان 500،000 خيارات الأسهم وفقا لشروط اتفاق عمله، الذي تم تنفيذه في ذلك التاريخ.
في 14 أبريل 2008، منحت لجنة التعويضات للسادة موير، ويلش، هدسون، وال و لينبيرجر 120،000، 100،000، 100،000، 100،000 و 100،000 الخيارات على التوالي. وقد قررت لجنة التعويضات تقديم هذه المنحة الخاصة من أجل تحفيز هؤلاء المديرين التنفيذيين، وتزويدهم بحصة ملكية مجدية في الشركة، ومواءمة مصالح الموظفين التنفيذيين بشكل أفضل مع مصالح المساهمين.
في 29 يناير 2009، منحت لجنة التعويضات للسادة مورغان وموير وويلش وهودسون وول و لينبرجر 150،000 و 120،000 و 100،000 و 100،000 و 100،000 و 100،000 خيار على التوالي، كجزء من مجموع حزمة التعويضات السنوية، إلى وتزويدها بحصة ملكية ذات مغزى في الشركة، ومواءمة مصالح الموظفين التنفيذيين بشكل أفضل مع مصالح المساهمين.
كل هذه المنح مبينة أدناه ضمن & # 147؛ منح جوائز قائمة على الخطة. & # 148؛ وأعلنت لجنة التعويضات رغبتها في النظر في منح حقوق الملكية لموظفيها التنفيذيين سنويا في اجتماعها في أواخر كانون الثاني / يناير / أوائل شباط / فبراير. وكان مقدار خيارات الأسهم الممنوحة لكل موظف تنفيذي مدرج على أساس الأقدمية.
ويتوقف منح خيارات الأسهم على استمرار الخدمة. وبوجه خاص، فإن منح خيار األسهم هذه تصبح قابلة للممارسة بأربعة أقساط متساوية أو متساوية تقريبا، كما هو معمول به، وأقساط سنوية تبدأ بعد سنة واحدة من تاريخ المنحة ما دام الموظف التنفيذي يعمل من خالل تواريخ االستحقاق المطبقة.
وتخضع الخيارات الممنوحة للسادة مورغان وموير وويلش وهودسون ووال و لينبيرجر (وكذلك أي أسهم مشتركة يتم تلقيها عند ممارسة الرياضة وأي مكاسب ذات صلة من بيع هذه الأسهم المشتركة الأساسية) للمصادرة وفقا لشروط اتفاقيات الخيارات إذا كانت السلطة التنفيذية تشارك في أحداث معينة من المنافسة و / أو التماس أو غيرها من الأفعال الضارة (الموصوفة في اتفاقيات الخيار لتشمل الانخراط في أنشطة تجارية تنافسية، حث العملاء أو الموردين لوقف التعامل مع الشركة، والتدخل في العلاقة بين الشركة وموظفيها، منتهكة سياسة تداول األوراق المالية للشركة، واألنشطة المماثلة (أو إذا انتهكت السلطة التنفيذية أحكام السرية أو تم إنهاؤها لسبب. وبالإضافة إلى ذلك، إذا مارست السلطة التنفيذية أي خيار خلال فترة الاثني عشر شهرا مباشرة قبل الانخراط في أحداث معينة من المنافسة و / أو التماس أو غيرها من الأفعال الضارة، وانتهاك أحكام السرية أو أنهاء لسبب، يجب على السلطة التنفيذية، بناء على طلب الشركة، تعود إلى الشركة المكاسب التي حققتها السلطة التنفيذية فيما يتعلق بهذه الممارسة. وأخيرا، فإن الخيارات الممنوحة لكبير الموظفين التنفيذيين وكبير الموظفين الماليين) السادة مورغان وموير، على التوالي (تنص على أنه إذا كان مطلوبا من الشركة إعداد إعادة صياغة محاسبية بسبب عدم االمتثال المادي للشركة نتيجة ألي سوء سلوك المتعلقة بأي متطلبات إعداد التقارير المالية بموجب قوانين الأوراق المالية، وهذا سوء السلوك هو نتيجة للإجراءات التي اتخذها إما الرئيس التنفيذي أو كبير الموظفين الماليين، ثم الضباط (ق) الذين ارتكبوا مثل هذا السلوك السيئ تعوض الشركة عن أي مكافأة أو أو غيرها من التعويضات القائمة على الحوافز أو التعويضات المستندة إلى حقوق الملكية التي يتلقاها أي منهما أو كليهما، حسب الاقتضاء، من الشركة خلال فترة الإثني عشر شهرا التالية للإصدار العام الأول أو الإيداع لدى المجلس الأعلى للتعليم (أيهما يحدث أولا) من الوثيقة المالية التي تجسد ومتطلبات إعداد التقارير المالية التي تؤدي إلى إعادة التعديل، وتسدد أي أرباح تتحقق من بيع الأوراق المالية من كومبا خلال فترة ال 12 شهرا.
وتخضع الخيارات، في بعض الحالات، لتسريع الاستحقاق أو المصادرة في حالة إنهاء بعض أحداث التوظيف أو في حالة تغيير السيطرة. راجع & # 147؛ & # 151؛ المدفوعات المحتملة عند الإنهاء والتغيير في التحكم & # 148؛ أدناه.
سعر ممارسة جميع الخيارات الممنوحة في إطار خطة الحوافز المالية لعام 2000 هو سعر إغلاق الأسهم المشتركة في تاريخ المنح.
ويهدف منح خيارات الأسهم إلى الموظفين التنفيذيين إلى تعزيز منظور أطول أجلا، ومواءمة مصالح الموظفين التنفيذيين مع مصالح المساهمين، وضمان التركيز السليم على إيجاد قيمة للمساهمين حيث أن الخيارات لها قيمة فقط إذا كان المخزون ارتفاع الأسعار مع مرور الوقت.
في 11 سبتمبر 2007، تم منح خيارات الأسهم لكل من الموظفين التنفيذيين المسميين كجهاز الاحتفاظ بالموظفين وجزء من حزمة التعويضات السنوية الإجمالية، وهي مبينة أدناه تحت & # 147؛ منح جوائز قائمة على الخطة & # 148 ؛. وأعلنت لجنة التعويضات رغبتها في النظر في منح حقوق الملكية سنويا في اجتماعها في أواخر آب / أغسطس وأوائل أيلول / سبتمبر. واستند مبلغ خيارات الأسهم الممنوحة لكل موظف تنفيذي اسمه إلى مستوى الأقدمية، ونصح فريدريك كوك لجنة التعويضات بأن هذه الجوائز كانت ضمن نطاق الجوائز التي قدمتها الشركات في المجموعة النظيرة للشركة. وبالإضافة إلى ذلك، منحت السيدة ميشيل 000 100 خيار في 23 نيسان / أبريل 2007 عملا بشروط اتفاق عملها. ومع ذلك، فإن كل خيار من الخيارات هو عشر سنوات، نتيجة لاستقالة السيدة ميشيل، ستنتهي صلاحيتها في 100 حزيران / يونيو 2008.
في 14 أبريل 2008، منحت لجنة التعويضات للسادة موير وويلش و هدسون 120،000 و 100،000 و 100،000 سهم إضافية على التوالي. ويستند مبلغ خيارات الأسهم الممنوحة إلى مستوى الأقدمية. وقد قررت لجنة التعويضات تقديم هذه المنحة الخاصة من أجل تحفيز هؤلاء المديرين التنفيذيين، وتزويدهم بحصة ملكية مجدية في الشركة، ومواءمة مصالح الموظفين التنفيذيين بشكل أفضل مع مصالح المساهمين.
وفیما یتعلق بجمیع خیارات خیارات الأسھم المالیة لعامي 2008 و 2009، یتوقف استحقاق خیارات الأسھم علی استمرار الخدمة. وبوجه خاص، فإن منح خيار الأسهم هذه (بخلاف 000 50 خيار من خيارات الأسهم الممنوحة إلى السيدة ميشيل في 23 نيسان / أبريل 2007 عملا باتفاق عملها) تصبح قابلة للممارسة في أربعة أقساط متساوية تقريبا أو متساوية، حسب الاقتضاء، أقساط سنوية تبدأ بعد سنة واحدة من تاريخ المنحة طالما أن الموظف التنفيذي يعمل من خلال تواريخ الاستحقاق السارية. وفقا لشروط عمل السيدة ميشيل.
من بين 50 ألف خيار منح لها في 23 أبريل / نيسان 2007 والتي لم تحصل على أربع أقساط سنوية متساوية، وكان نصف هذه الخيارات يستحق في الذكرى السنوية الثانية لتاريخ المنح إذا كان سعر سهم المشترك تجاوزت الأسهم الكامنة وراء الخيارات 120٪ من سعر التمرين لمدة 10 أيام تداول متتالية على الأقل، واستحق النصف المتبقي من هذه الخيارات في الذكرى السنوية الثانية لتاريخ المنح إذا كان سعر سهم الأسهم العادية الكامنة وراء الخيارات تجاوزت 140٪ من سعر التمرين لمدة 10 أيام تداول متتالية على الأقل. وستنتهي جميع خيارات الأسهم التي تملكها السيدة ميشيل من 100 ألف سهم في 12 يونيو / حزيران 2008 نتيجة لاستقالتها في 14 مارس / آذار 2008.
وكجزء من الاتفاق والإفراج المبرم مع السيد بروستر فيما يتعلق باستقالته، فإن الخيارات الممنوحة للسيد بروستر في السنة المالية 2008 تعود إلى آخر تاريخ له في 31 كانون الثاني / يناير 2008، وستنتهي مدته ثلاث سنوات من التاريخ من تاريخ عمله الأخير، أو 31 يناير 2011.
وتخضع الخيارات الممنوحة للسادة موير وهدسون وويلش والسيدة ميشيل (فضلا عن أي أسهم مشتركة يتم تلقيها عند ممارسة الرياضة وأي مكاسب ذات صلة من بيع هذه الأسهم المشتركة الأساسية) للمصادرة وفقا لشروط الخيار إذا كانت السلطة التنفيذية تشارك في أحداث معينة من المنافسة و / أو التماس أو غيرها من الأفعال الضارة (الموصوفة في اتفاقات الخيار لتشمل الانخراط في أنشطة تجارية تنافسية، حث العملاء أو الموردين على التوقف عن التعامل مع الشركة، والتدخل في العلاقة بين الشركة وموظفيها، منتهكة سياسة تداول الأوراق المالية للشركة، وأنشطة مماثلة) أو إذا كانت السلطة التنفيذية تنتهك أحكام السرية أو أنهيت لسبب. وبالإضافة إلى ذلك، إذا مارست السلطة التنفيذية أي خيار خلال فترة الاثني عشر شهرا مباشرة قبل الانخراط في أحداث معينة من المنافسة و / أو التماس أو غيرها من الأفعال الضارة، وانتهاك أحكام السرية أو أنهاء لسبب، يجب على السلطة التنفيذية، بناء على طلب الشركة، تعود إلى الشركة المكاسب التي حققتها السلطة التنفيذية فيما يتعلق بهذه الممارسة.
وتخضع الخيارات، في بعض الحالات، لتسريع الاستحقاق أو المصادرة في حالة إنهاء بعض أحداث التوظيف أو في حالة تغيير السيطرة. راجع & # 147؛ & # 151؛ الدفعات المحتملة عند الإنهاء والتغيير في التحكم & # 148؛ أدناه.
سعر ممارسة جميع الخيارات الممنوحة في إطار خطة الحوافز المالية لعام 2000 هو سعر إغلاق الأسهم المشتركة في تاريخ المنح.
ويهدف منح خيارات الأسهم إلى الموظفين التنفيذيين إلى تعزيز منظور أطول أجلا، ومواءمة مصالح الموظفين التنفيذيين مع مصالح المساهمين، وضمان التركيز السليم على إيجاد قيمة للمساهمين حيث أن الخيارات لها قيمة فقط إذا كان المخزون ارتفاع الأسعار مع مرور الوقت.
لم يتم منح أي خيارات الأسهم خلال السنة المالية 2006. في أواخر السنة المالية 2007، تم منح خيارات الأسهم لبعض المسؤولين التنفيذيين لدينا، كما هو مبين أدناه في جدول جوائز المنح القائمة على الخطة. ولكل خيار مدة عشر سنوات.
وفيما يتعلق بجميع منح الخيارات الجديدة (بخلاف السيد بروستر)، يتوقف استحقاق خيارات الأسهم على استمرار الخدمة وتحقيق العقبات المستمرة في أسعار الأسهم. وبوجه خاص، تصبح هذه الخيارات الجديدة (غير تلك الممنوحة للسيد بروستر) قابلة للتنفيذ بعد سنتين من تاريخ المنحة ما دام الموظف التنفيذي يعمل حتى ذلك التاريخ. ومع ذلك، لن يتم منح أي خيارات حتى يزداد سعر أسهمنا المشتركة بنسبة 20٪ (مقابل 50٪ من الخيارات) و 40٪ (بالنسبة لل 50٪ الأخرى من الخيارات) بعد تاريخ المنحة وبقي عند أو فوق ذلك لمدة 10 أيام تداول متتالية على الأقل.
وستمنح الخيارات الممنوحة للسيد بروستر في السنة المالية 2007، التي منحت بموجب مدة اتفاق عمله، شريطة أن يستمر عمل السيد بروستر من خلال تواريخ الاستحقاق السارية، على ثلاث أقساط متساوية، في آذار / مارس 6، 2007، 6 مارس 2008 و 1 فبراير 2009. إن منح خيارات السيد بروستر لا يتوقف على أي عقبات في سعر السهم.
وفيما يتعلق بالخيارات الممنوحة للسيد فالين في كانون الثاني / يناير وآب / أغسطس 2004، تحتوي هذه الخيارات على & # 147؛ إعادة تحميل & # 148؛ التي تنص على أنه إذا اختار السيد فالين دفع سعر الممارسة من خلال تقديم أسهم أخرى من أسهمنا المشتركة، فإنه سوف يتلقى (رهنا ببعض القيود المنصوص عليها في اتفاقيات الخيار السارية) خيارات جديدة بمبلغ يساوي عدد الأسهم تستخدم لدفع سعر التمرين وأي أسهم تم تسليمها أو حجبها في دفع ضريبة الاستقطاع. وسيكون سعر ممارسة الخيارات الجديدة هو سعر إقفال أسهمنا المشتركة في تاريخ منح هذه الخيارات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، تخضع هذه الخيارات (بالإضافة إلى أي مخزون تم استلامه عند ممارسة العملية وأي مكاسب ذات صلة ببيع هذه الأسهم الأساسية) للمصادرة وفقا لبنود اتفاقيات الخيار إذا اشترك السيد فالين في أي من الأسهم. نشاط ضار & # 148؛ (التي تم تعريفها في اتفاقيات الخيار على أنها تعني أي نشاط في منافسة مع أي نشاط من كريسبي كريم، أو غير متناظر أو مخالف أو ضار بمصالح كرسبي كريم) في أي وقت قبل آخر تاريخ انتهاء الصلاحية للخيارات الثلاثة سنوات بعد إنهاء الخدمة وبعد سنتين من ممارسة أي من هذه الخيارات.
وتخضع الخيارات، في بعض الحالات، لتسريع الاستحقاق أو المصادرة في حالة إنهاء بعض أحداث التوظيف أو في حالة تغيير السيطرة. راجع & # 147؛ & # 151؛ الدفعات المحتملة عند الإنهاء والتغيير في التحكم & # 148؛ أدناه.
سعر ممارسة جميع الخيارات الممنوحة في إطار خطة الحوافز المالية لعام 2000 هو سعر إغلاق الأسهم المشتركة في تاريخ المنح.

No comments:

Post a Comment