Thursday 22 March 2018

فوركس إنر ور


تبادل العملات من الروبية الهندية إلى اليورو.
باستخدام محول العملات هذا، يمكنك أن تجد سعر الصرف الحالي لليورو (إسو كود: ور) مقابل الروبية الهندية (إسو كود: إنر) وآلة حاسبة لتحويل من اليورو (ور) إلى روبية (إنر). ستجد في الجدول التالي معلومات عن الروبية الهندية واليورو.
تقدر بنسبة 20٪ في آخر 30 يوما.
تقدر 6.00٪ في العام الماضي.
تقدر 0،92٪ في آخر 30 يوما.
تقدر 13،97٪ في العام الماضي.
اليورو هو عملة منطقة اليورو. في عام 2016 تلقت منطقة اليورو ما مجموعه 105.754.118.351 دولار في التحويلات المالية.

ز العملات البيانية: ور إلى إنر.
ور إلى إنر الرسم البياني.
اليورو إلى الرسم البياني الهندي الروبية.
يتيح لك مخطط ور / إنر هذا مشاهدة سجل أسعار العملات لهذا الزوج لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف اليورو الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. رمز العملة لليورو هو ور، ورمز العملة هو €.
إنر - الروبية الهندية.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الروبية الهندية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إنر. يعد كود العملة الخاص ب روبيز هو إنر، و رمز العملة ₹.
أسعار العملات الحية.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 ور إلى إنر نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
سجلت العملات الرئيسية نطاقات ضيقة، على الرغم من أن الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مازال قادرا على تحقيق أعلى مستوى له في تسعة أيام من 113.63، والذي يقف في اليوم الثالث على التوالي من المكاسب. وبقي البنك المركزي الياباني سياسة دون تغيير في اجتماع السياسة النهائية لهذا العام، مشيرا إلى أن الاقتصاد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ولم يشهد الدولار سوى تأثير ضئيل من أصوات قانون الضرائب، التي مرت في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ (الذي حدث في وقت سابق في حالة الأخيرة، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء على مبنى الكابيتول هيل). وسوف يعيد مجلس النواب التصويت فى وقت لاحق. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
يورو - اليورو.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف اليورو الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. رمز العملة لليورو هو ور، ورمز العملة هو €.
إنر - الروبية الهندية.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الروبية الهندية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إنر. يعد كود العملة الخاص ب روبيز هو إنر، و رمز العملة ₹.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

فوركس إنر ور
هذا هو المعدل الذي سيتم تطبيقه عند بيع عملة اليورو على بوكميفوريكس. سوف يكون مبلغ إنر (الروبية الهندية) سوف تتلقى كما هو مبين أدناه.
يتم حساب التحويل باستخدام أعلى سعر بيع ور-إنر في جميع أنحاء الهند. لمعرفة المعدل الأكثر دقة حدد المدينة في القائمة المنسدلة أعلاه.
محول إنر إلى ور.
هذا هو المعدل الذي سيتم تطبيقه عند شراء عملة اليورو على بوكميفوريكس. سوف يكون مبلغ إنر (الروبية الهندية) سوف تتلقى كما هو مبين أدناه.
يتم حساب التحويل باستخدام أعلى سعر شراء ور-إنر في جميع أنحاء الهند. لمعرفة المعدل الأكثر دقة حدد المدينة في القائمة المنسدلة أعلاه.
تبادل اليورو إلى إنر على الانترنت (اليورو مقابل الدولار الهندي)
بوكميفوريكس هو أول وأكبر بوابة التجارة الإلكترونية كاملة المواصفات في الهند لتحويل العملات والتحويلات الدولية. يقارن بوكميفوريكس أسعار صرف العملات عبر مئات البنوك وصراف الأموال في منطقتك ويظهر لك أفضل أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي. وقد تبسيط بوكميفوريكس عملية تبادل العملات على الانترنت.
تتكون منطقة اليورو من 19 دولة: النمسا وبلجيكا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ وهولندا والبرتغال وسلوفينيا وسلوفاكيا واستونيا وإسبانيا وقبرص ومالطا. تم طرح اليورو فى عام 2002.
ويسمى البنك المركزي في أوروبا البنك المركزي الأوروبي (إكب). حاليا، اعتمدت 17 دولة عضوا في الاتحاد الأوروبي اليورو. وهي ثاني أكبر عملة تداول على الفوركسماركت، بعد الدولار الأمريكي، وعملة احتياطية عالمية كبرى. أسماء أخرى مشتركة لليورو تشمل يويو (الأيرلندية الإنجليزية)، ليرو (الإسبانية)، و إدج (الفنلندية).
ويسافر عدد كبير من الهنود إلى أوروبا كل عام. بعض اليورو باستخدام بلدان مثل ألمانيا وفرنسا وهولندا تحظى بشعبية كبيرة بين الطلاب الهنود. تقريبا كل اليورو باستخدام البلدان هي الوجهات السياحية شعبية جدا كذلك. فالأوروبا لا تجذب المسافرين الهنود منفردين فحسب، بل أيضا لشهر العسل والعائلات أيضا. وبسبب هذا الطلب المرتفع، اليورو هو ثاني العملة الأكثر شعبية تحويلها إلى أو من إنر.
سواء كنت مسافرا إلى أوروبا لقضاء العطلات أو شهر العسل أو الدراسات أو العودة من هناك وتبحث لتحويل ور إلى إنر، يمكنك تبادل اليورو إلى إنر أو إنر إلى اليورو على الانترنت في بوكميفوريكس في بضع خطوات بسيطة. بمجرد حجز طلبك عبر الإنترنت، يمكنك بيك اب اليورو الخاص بك (أو الروبية الهندية) في واحدة من العديد من موقع بوكميفوريكس أو بارتسيباتينغ بنك المواقع في الهند. ويمكنك أن تفعل كل هذا من وسائل الراحة من منزلك أو مكتبك أو حتى أثناء السفر. مع خيار تسليم باب بوكيفوريكس، فوركس يأتي لك، بدلا من الذهاب إلى الفوركس.
ور سعر ما بين البنوك> N / A ور الفوركس كارد معدل الشراء> N / A ور العملة شراء السعر> N / A ور تك معدل الشراء> N / A ور سعر صرف العملات> N / A ور سعر بيع العملة> N / A ور تك معدل البيع> N / A ور د ريميت ريت> N / A ور ت ريميت ريت> N / A.
تجميد اليورو إلى معدلات إنر.
اليورو يأتي في القطع النقدية والملاحظات. العملات المستخدمة في كثير من الأحيان هي من الطوائف 1،2، 5، 10، 20 و 50 سنتا. 1 و 2 سنتات نادرا ما تستخدم. الأوراق النقدية المستخدمة في كثير من الأحيان هي في الطوائف 5، 10، 20، 50 و 100 يورو. على الرغم من وجود فئات أعلى مثل 200 و 500 يورو موجودة ولكن نادرا ما تستخدم. و بوكيميفوريكس اليورو لمعدلات الروبية الهندية يعيش إلى الثانية الأخيرة وتنافسية للغاية (تصل إلى 5٪ أفضل من أسعار البنك). و بوكميفوريكس، لأول مرة، يمنحك الخيار لتجميد أسعار تراه على الموقع والحصول على اليورو أو الروبية الهندية على المعدلات المحددة هو مبين. كما نقدم أيضا أي التزام الالتزام حيث يمكنك إكمال الحجز دون دفع أي شيء على الانترنت. إذا اخترت لإكمال طلبك، وكنت لا تزال قادرة على تحويل اليورو الخاص بك إلى روبية هندية في معدلات بوكميفوريكس مذهلة.
الحصول على مجموعة من اليورو إلى إنر المنتجات.
أيا كان الغرض من رحلتك إلى أوروبا، وتذكر لتبادل إنر الخاص بك إلى اليورو. بوكميفوريكس يوفر لك مجموعة كاملة من المنتجات اليورو. وتشمل المنتجات المتعلقة بالسفر اليورو العملة النقدية، الشيكات اليورو المسافر، وبطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا اليورو. بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي أكثر أمانا لتنفيذ وتقديم العديد من المزايا الإضافية. كما نقوم بتوفير خدمات تحويل الأموال وتحويل الأموال باليورو إما باستخدام مسودات طلب اليورو (ور) أو ور ترانسفرانسز (ت) التي يتم إرسالها مباشرة من بنك هندي إلى أحد البنوك في أوروبا.
لحجز أمر صرف أو تحويل الأموال، ببساطة انقر على الزر أدناه. لدينا عملية الحجز بسيطة سوف توجه لكم من خلال طلبك في بضع خطوات بسيطة.

No comments:

Post a Comment