Sunday 11 March 2018

استراتيجيات التداول التراجع


يوم استراتيجيات التداول - استراتيجية يوم التداول تراجع.


تداول يوم السحب.


الأسهم التي تتبع تقلع والاتجاهات صعودا أو هبوطا حادا. ولكن كنت أفتقد دخول التجارة ومشاهدة في الإحباط كما أنه يزيل عقبة واحدة تلو الأخرى. وأخيرا فإنه يتوقف وينعكس. كما أنه يسحب على الرسم البياني الخاص بك 5 دقائق وشاشة المستوى الثاني، عليك أن تقرر ما إذا كان أو لم ينضم والتداول في العمل.


ويتوقع توقع حركة السعر عندما يتراجع الاتجاه اللحظي كل من المهارة والصبر. لا تزال بعض التصحيحات أو تجاوزها إلى نطاقات حسابات التداول الفارغة. ولكن الآخرين بسرعة ترتد والانطلاق إلى مستويات قياسية جديدة. كيف يمكنك معرفة أي من النتائج هي على الأرجح؟


أول انسحاب من الاختراق لديه احتمالات عالية من إخراج بسرعة في اتجاه الاتجاه الجديد. ولكن مشاهدة عمق التصحيح. إذا اختراق عدة مستويات دعم ثانوية قبل عكسها، من المحتمل أن يظهر الباعة عندما يختبر السعر ارتفاعه على المدى القصير. وهذا السيناريو المشترك لا تزال تنتج الصفقات الجيدة. مع ما يكفي من مكافأة بين الإدخال الخاص بك وارتفاع على المدى القصير، يمكنك وضع أمر بيع 1 / 16th أو 1 / 8th تحت أعلى وركوب ترتد إلى ملء سريع.


استخدام قاعدة 6-أوت لقياس تراجع الاتجاه. بدء العد الخاص بك مع شريط الأول أقل من تمديد مكافئ للاتجاه. مشاهدة للانسحاب في نفس زاوية الاتجاه نفسه أو في نمط جانبي ضيق. وينبغي أن تبدأ الساق الاتجاه المقبل في موعد لا يتجاوز شريط الازدحام 6TH.


لماذا يعمل هذا؟ وضع العديد من التجار اليوم مؤشرات الرسم البياني على المدى القصير إلى فترات قياس 5 إلى 8 أشرطة السعر. 6 تصحيحات بار غالبا ما تعكس الدعم على المدى القصير في هذه الأوضاع المشتركة. إذا كان السعر لا إخراج، شريط التالي يمكن أن تشير إلى تغيير الاتجاه وموجات الزناد من منعكس بيع من قبل هذا الحشد الاصبع بسرعة.


نضع في اعتبارنا أن الأسواق غالبا ما تتحرك في أنماط 1-2-3. الاتجاه المعاكس يتبع ميلا طبيعيا للانسحاب، ترتد ثم التراجع مرة أخرى قبل العثور على الدعم. غالبا ما يخدع التجار أنفسهم من خلال القفز على الارتداد الأول بدلا من انتظار الخطوة التصحيحية للاسترخاء. كلما كان السهم أكثر عمقا يصحح، كلما قل احتمال خروجه من الاتجاه القديم و اقتحام موجة أخرى. لهذا السبب، فقط أنماط 1-2-3 ضيق وصغيرة إشارة حركة الاتجاه الجديد.


استخدام مذبذب على المدى القصير، مثل ستوشاستيك، لقياس مدة التجمع خلال اليوم. بعد كل دفعة السعر، احتمالات انخفاض أن الاتجاه سيستمر. تقيس مؤشرات التذبذب عمق حالة ذروة الشراء هذه وتوفر الإنذار المبكر عندما يستمر التراجع طويلا. قم بتعيين هذه المؤشرات لمشاهدة الإشارات نفسها التي يستخدمها التجار الآخرون لاتخاذ قراراتهم. ثم خطط الصفقات الخاصة بك للتقدم أمام ردود أفعالهم.


دعم التراجع.


المتوسطات المتحركة و البولنجر باند تقيس مدى السعر يجب أن يتراجع قبل عكس اتجاه الاتجاه. لاحظ كيف أن هذا الاتجاه لحظيا نكستل مستبعد مرارا وتكرارا في 8 بار ما. الاتجاهات تميل إلى العثور على الدعم على مستويات مماثلة على كل تصحيح. استخدم متوسط ​​قوس قزح المتحرك لتحديد الإعدادات الصحيحة لكل نمط فريد.


لمزيد من استراتيجيات التداول يوم تحميل بلدي ماستر اليوم التاجر إكورس:


أدخل ما يلي للوصول الفوري.


إلى كامل 96 صفحة يوم التداول الكتاب الاليكترونى:


كوبيرايت © 2015 ترادينغ كوتش ليك، 17 باتيري بلاس، نيو يورك، ني 10004 / ديسكليمر / بريفاسي بوليسي.


تراجعات التداول.


إستراتيجية بسيطة خلال اليوم باستخدام متوسطين متحركين.


في هذه المقالة سأظهر لك استراتيجية بسيطة جدا للمخزونات التداول اليوم وصناديق الاستثمار المتداولة (أو أي سوق أخرى) باستخدام تراجع الأسعار، اثنين من المتوسطات المتحركة و 5 دقائق الرسم البياني. وسيكون هذا حول الأساسية كما يحصل مؤشر مؤشر الأسعار. على الرغم من أن الأساسي، طالما كنت تطبق منخفضة موقف وقف المخاطر، تصحيح الموقف الصحيح، وتعلم البقاء بعيدا عن ختم (الرسوم السالبة السعر)، يمكنك القيام به جيدا التداول يوم باستخدام المتوسطات المتحركة.


حسنا، لذلك ربما كنت غير مرتاح لكسر التداول كما فعلت على مر السنين. بعض التجار فقط لا يستطيعون الدخول في تجارة جديدة إلا إذا كان على ما يرون أنه سعر مخفض إلى نطاق التداول الأخير للسهم. شراء مستويات قياسية جديدة على الاختراق بتريفيز بعض الناس.


وهذا أمر جيد. وأنا أدرك أن بلدي استراتيجيات التداول يوم الاختراق والاستراتيجيات في بلدي الكتاب الاليكتروني ليست للجميع. هذا ما يجعل السوق.


شراء على ضعف وتقصير على قوة.


الفكرة الأساسية هنا لتداول التراجعات هي أنه بمجرد أن يظهر السعر تحركا دافعا كما هو مبين من خلال التقاطع من المتوسطات المتحركة، لانتظار السعر إلى التراجع ثم يؤدي إلى تداول مرة واحدة يستأنف السعر التحرك في اتجاه موجة الاندفاع الأصلية . مع التراجع في التعاملات بدلا من تداول الاختراق، كنت تبحث لشراء على الضعف بعد تحرك قوي مؤخرا صعودا أو قصيرة على قوة بعد تحرك قوي مؤخرا إلى أسفل.


بعد التحرك لأعلى، كنت تريد أن ترى البائعين دفع السعر لأسفل حتى يظهر لك السعر انها على استعداد لاستئناف انها مسيرة أعلى. سوف تستخدم صليب المتوسطات المتحركة لتحديد اتجاه الموجة الدافعة والمتوسط ​​المتحرك الأسرع لتحديد السعر الذي تم سحبه مرة أخرى بما فيه الكفاية لإعطاء التداول. ثم كل ما عليك القيام به هو الانتظار للتجارة ليتم تشغيلها باستخدام أمر شراء وقف.


لن أذهب إلى استخدام إستراتيجيات تصحيح فيبوناتشي في هذه المقالة، ولكن أود أن أشير إلى أن العديد من المتداولين يستخدمون تصحيحات فيب بين 38٪ إلى 62٪ عند بدء عملية التراجع كمرشح أساسي لتحديد ما إذا كان السعر قد انسحبت بما فيه الكفاية ل "الحصول على"، ولكن في كثير من الأحيان سوف ترى السعر جعل خطوة دفعة قوية، إلا أن جعل سحب الضحلة جدا، ولا حتى إلى خط 38٪ الألياف، ومن ثم الاستمرار في القوة على طول الاتجاه. هذه الطريقة سوف تحصل في العديد من الصفقات سواء سعر يتراجع إلى 38٪ أم لا.


إذا كنت لا تفهم ما أشير إليه هنا، لا تقلق، انها ليست مهمة لهذه الطريقة البسيطة.


مكونات.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (8 سما)


المتوسط ​​المتحرك البسيط (25 سما)


العلامات التجارية استراتيجيات بولباكس.


شراء الإعداد: 8 المصلبات سما فوق 25 سما والسعر يجعل عالية جديدة (للارتفاع: كم الحانات مرة أخرى اختيارية). السعر يسحب إلى ما دون 8 سما. الفلتر: يجب ألا ينخفض ​​السعر إلى أدنى مستوى محوري للأسعار الأخيرة.


شراء الزناد: يتحرك السعر فوق قمة بار 5 دقائق السابق.


خروج: استراتيجيات الخروج المختلفة ممكنة هنا، بما في ذلك شريط إغلاق تحت 8 سما أو كسر أسفل أدنى شريط الماضي. كما يمكن استخدام هدف السعر عند مستوى تمديد فيبوناتشي.


الإعداد القصير: 8 العبور سما أقل من 25 سما والسعر يجعل منخفضة جديدة (لانخفاض: كم الحانات مرة أخرى اختيارية). السعر يسحب إلى أعلى من 8 سما. الفلتر: يجب ألا يتجاوز السعر أعلى سعر محوري آخر.


الزناد القصير: يتحرك السعر أدنى من البار السابق 5 دقائق.


خروج: نفس خيارات الخروج، عكس فقط.


يمكن أن تتطلب كمية أكبر من القضبان على الاسترجاع لارتفاع جديد أو منخفض يساعد على إبقاء لكم من ختم. سيتم تخفيض المبلغ الخاص بك من الصفقات سيتم تخفيض.


خيار آخر لتداول التراجعات مع المتوسطات المتحركة هو ببساطة بدء التداول مرة واحدة يتراجع السعر أعلاه (الصفقات قصيرة) أو أقل (الصفقات الطويلة) 8 سما. غير أن البعض سيجد هذا المستوى من السلطة التقديرية بعيدا جدا عن التعامل معه. يتطلب انشاء - ومن ثم الزناد (كسر شريط السابق) يعطي التاجر، وخاصة تاجر جديد، واثنين من نقاط مرجعية حيث للحصول على - وأين للخروج. التداول مع الكثير من السلطة التقديرية، إيمو، هو خطة للكوارث.


دعونا نلقي نظرة على بضعة أمثلة من التراجع في التداول على إتف كق باستخدام الرسم البياني 5 دقائق.


تعلم أن تفعل هذا واثنين من المتوسطات المتحركة، جنبا إلى جنب مع التصميم على البقاء مع الاتجاه قد يكون كل ما عليك أن تكون في أي وقت مضى ليكون تاجر التراجع. وفي الوقت نفسه، والبعض الآخر مثلي سوف تلتزم التقلبات ضغط وتقنيات الاختراق.


أعلى استراتيجيات لاتقان تراجع التداول (مسفت، جنس)


التراجعات تولد كل أنواع الفرص التجارية بعد اتجاه نشط يدفع أعلى أو أقل ولكن الربح مع هذه الاستراتيجية الكلاسيكية هو أصعب مما يبدو. بالنسبة للمبتدئين، فإن الأمن الذي اشتريته للتو على الانخفاضات أو بيعه في مقاومة قصيرة يمكن أن يستمر، مما اضطر وضعك إلى خسارة كبيرة، أو أنه يمكن فقط الجلوس هناك تجمع الغبار في حين كنت تفوت على اثني عشر الصفقات الأخرى. لذلك ما هي المهارات اللازمة لحجز أرباح موثوقة مع استراتيجيات الانسحاب، وكيف ينبغي أن تؤخذ هذه الأرباح بقوة وكيف يمكنك أن تقر أنت خاطئة دون كسر البنك؟ (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، يرجى الرجوع إلى فرص التداول على عمليات التراجع القصيرة الأجل)


دعونا نحدد الشروط التقنية الأكثر ملاءمة لعملية سحب لتشغيل الدايم بمجرد تعرضك للخطر في الاتجاه المعاكس. أولا، كنت في حاجة الى اتجاه قوي بحيث لاعبين الانسحاب الآخر سوف تصطف الحق خلفك، وعلى استعداد للقفز في وتحويل فكرتك إلى ربح موثوق بها. رفع الأوراق المالية إلى مستويات قياسية جديدة أو الإغراق إلى مستويات منخفضة جديدة تلبية هذا الشرط بعد أن دفعت إلى ما هو أبعد من اندلاع ملحوظ أو انهيار المستوى. العمل الرأسي في الذروة أو الحوض الصغير هو أيضا مطلوب لتحقيق أرباح متسقة، وخاصة على حجم أعلى من المعتاد، لأنه يشجع حركة السعر السريع بعد الحصول على وضعه. كما أنها أفضل عندما يتحول الأمن تتجه بسرعة بعد تتصدر أو القاع، دون بناء توطيد كبير أو نطاق التداول. وهذا ضروري لأن نطاق التدخل سوف يقوض الربح المحتملة خلال ترتد لاحق أو التمديد (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى التشريح من هروب التداول).


ميكروسوفت (مسفت) يبني نطاق تداول لمدة ثلاثة أشهر أقل من 42 وينفجر على حجم فوق المتوسط ​​في يوليو، صعودا عموديا إلى 45.73. يتوقف مؤقتا لمدة أسبوع ويبيع بعيدا، والتخلي عن ما يقرب من 50٪ من الاتجاه الصعودي السابق، ويأتي في دعم قوي على مستوى الاختراق و إما لمدة 50 يوما. يطبع تحول منتصف النهار شمعدان دوجي صغير (دائرة حمراء)، مما يشير إلى انعكاس، والذي يجمع الزخم بعد بضعة أيام، ورفع أكثر من نقطتين إلى اختبار للارتفاع السابق. ثم يستأنف السهم اتجاهه الصعودي القوي، ويطبع سلسلة من أعلى مستوياته في عدة سنوات. (لقراءة إضافية، راجع الشمعدان ضوء الطريق إلى التجارة المنطقية)


العثور على سعر الدخول الكمال.


ابحث عن التحقق المتبادل بمجرد أن يكون التراجع في الحركة. يشير هذا المصطلح إلى مناطق سعرية ضيقة، حيث تصعد عدة أنواع من الدعم أو المقاومة، مؤيدة الانعكاس السريع وموجها قويا في اتجاه الاتجاه الرئيسي. الاحتمالات لترتد أو التمديد زيادة عندما يتم ضغط هذه المنطقة بإحكام وأنواع متنوعة من الدعم أو المقاومة تصل خط تماما. على سبيل المثال، البيع إلى اختراق من خلال ارتفاعات أفقية التي تتوافق أيضا مع تصحيح فيبوناتشي مفتاح ومتوسط ​​متحرك متوسط، مثل إما 50 يوما، يثير الاحتمالات بشكل كبير لتراجع ناجح. على الرغم من ذلك، يمكنك إدخال تراجع في ظروف أقل فائدة من خلال التوسع في مستويات الأسعار المتضاربة، ومعالجة الدعم والمقاومة على أنها نطاقات من النشاط السعري بدلا من خطوط رقيقة (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى استراتيجيات للتجارة فيبوناتشي التصحيحات)


تقوم مجموعة جانوس كابيتال (جنز) بتداول نطاق تداول لمدة 9 أشهر مع مقاومة عند 13 و تذهب إلى مستوى عمودي بعد انضمام مدير صندوق التحوط إلى الشركة. وتصدر الأخبار مكاسب ضخمة على مدى يوم واحد، مما يفسح المجال أمام التراجع الفوري الذي يقف على دعم جديد في قمة النطاق، وهو الآن متماشيا تماما مع تصحيح فيبوناتشي 62٪ و إما لمدة 50 يوما. يتحرك السهم على الجنية، قفز فوق 15 واستئناف الاتجاه الصعودي بوتيرة أبطأ. ويطبع بعد ذلك بستة أشهر بعد شهرين.


أخذ الأرباح الاستثمارية.


أخذ الأرباح بقوة بعد دخول التجارة أو نطاق، الجيب النقدية كما يسترد الأمن فقدت الأرض. تخصيص إدارة المخاطر لتفاصيل هذا النمط تصحيح عن طريق وضع شبكات فيبوناتشي أكثر من) الموجة الأخيرة من الاتجاه الأساسي و ب) موجة الانسحاب بأكملها. هذا المزيج يمكن أن تكشف عن مستويات الأسعار التوافقي حيث اثنين من شبكات يصطف، مشيرا إلى الحواجز الخفية. وهناك حاجة أيضا إلى مراقبة الثغرات والمجالات التجارية الصغيرة لكانتيرزوينغس لأن التراجع يلعب دائما خطر طباعة أعلى مستوياته في الاتجاهات الصاعدة وأدنى مستوياته في الترند الهبوطي. في معظم الحالات، سوف تحدث أفضل مخارج عندما يتحرك السعر بسرعة في اتجاهك إلى حاجز واضح، بما في ذلك آخر ارتفاع كبير في اتجاه صعودي أو انخفاض متأرجح في اتجاه هبوطي (للقراءة ذات الصلة، راجع مقدمة لتقويم الرسوم البيانية).


نفط ماراثون (مرو) يكسر الدعم لمدة 19 شهرا عند 31 نوفمبر في تعاطف مع تراجع أسعار النفط الخام. انخفاض قيعان التراجع الكبير في 24.28 بعد بضعة أسابيع، مما يفسح المجال لسحب الأكشاك عند تصحيح فيبوناتشي 38٪ من بيع و إنشاء انخفاض منخفض خطر دخول بيع البيع. وتساعد شبكة تصحيح ثانية موضوعة فوق موجة التراجع في إدارة التجارة، حيث تستقطب المناطق الطبيعية حيث قد يتوقف الاتجاه الهبوطي أو ينعكس. وحذر عكس مطرقة الثور عند تصحيح 78.6٪ في يناير (دائرة حمراء) من أن البائعين القصيرين يمكن استهدافهم، مع تفضيل الخروج السريع لحماية الأرباح.


استراتيجيات وقف الخسارة الفعالة.


فقدان الصفقات مع عمليات الانسحاب تميل إلى أن تحدث لسبب واحد من ثلاثة أسباب. أولا، كنت خاطئة في تقدير مدى موجة كونترندند وأدخل في وقت مبكر جدا. ثانيا، قمت بإدخال بسعر مثالي ولكن يبقى الاتجاه المعاكس على الذهاب، وكسر الرياضيات المنطقية التي انطلقت إشارات الدخول الخاصة بك. وثالثا، يجري الارتداد أو الانقلاب ولكن بعد ذلك يعاني من عبور سعر الدخول بسبب فشل استراتيجية إدارة المخاطر. الحالة النهائية هي أسهل لإدارة. وضع وقف زائدة وراء موقفك بمجرد أن يتحرك في صالحك وضبطه مع زيادة الأرباح.


وقف المطلوبة عند أول إدخال الموقف يرتبط مباشرة إلى السعر المختار للدخول. كما كنت اكتساب الخبرة، ستلاحظ أن العديد من التراجع تظهر إدخالات منطقية على عدة مستويات. وكلما طال انتظارك وأعمق فإنه يذهب دون كسر التقنية، وأسهل هو لوضع وقف فقط بضع القراد أو سنتا وراء مستوى كبير عبر التحقق. سوف تفوت الانتكاسات الكمال في مستويات وسيطة مع استراتيجية الدخول العميق ولكنها سوف تنتج أيضا أكبر الأرباح وأصغر الخسائر. إذا اخترت أن تأخذ العديد من الطلقات على مستويات وسيطة، وحجم الموقف يحتاج إلى تخفيض وتوقف وضعت في مستويات الخسارة التعسفية مثل التعرض 25-50 في المائة على شريحة زرقاء والتعرض من دولار إلى دولارين على بيتا عالية الأسهم مثل التكنولوجيا الحيوية المبتدئين أو الصين اللعب.


جس جيني بيني (جسب) يكسر خط اتجاه 9 أشهر ويرتفع إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوع عند 11.31. ويتحول المؤشر إلى أدنى مستوى له في منتصف سبتمبر بعد أن ينحرف على نطاق تداول لمدة ثلاثة أسابيع ويغلق على دعم ثلاثي في ​​خط الاتجاه المتحرك، 50 و 200 يوم. ويرتد السهم فقط تحت الدعم، والرسم في المشترين تراجع ولكن الأكشاك موجة الانتعاش، مما اثار اختراق فشلت. تتطلب عملية التراجع التي يتم اتخاذها على الارتداد وقف الخسارة دون مستوى الخط المنخفض (الخط الأحمر) المنخفض لأن حركة السعر في هذا المستوى ستومض جميع أنواع إشارات البيع.


وغالبا ما تعود الانفجارات والأعطال إلى المستويات المتنازع عليها، واختبار الدعم أو المقاومة الجديدة بعد نفاد موجة الاتجاه الأولي من البخار. تظهر مواقف السحب التي اتخذت بالقرب من مستويات السعر هذه مكافأة ممتازة لمخاطر المخاطر التي تدعم مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول البديل (لمزيد من القراءة، يرجى الرجوع إلى مقدمة التداول البديل).


سحب استراتيجيات التداول | المحارب للتجارة.


سحب استراتيجية التداول.


استراتيجية سحب تراجع التداول هي لتداول الأسهم التي هي قوية للغاية وتداول على حجم نسبي مرتفع.


في دورة التداول لدينا سوف تتعلم كل التفاصيل من هذه الاستراتيجية التداول. في غرفة الدردشة لدينا، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف.


عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة.


الأسهم التي جعلت خطوة كبيرة تصل (5+ الشموع الخضراء) ثم انسحبت إلى 9ema أو فواب.


الأسهم المثالية سوف تكون على المحفز، أخبار، الأرباح، الخ.


يجب أن يكون على الأقل 5-10 الشموع في صف واحد على المنحدر العلوي أو الشموع كبيرة جدا من البوابات (1-2)


يجب أن يكون قد انسحبت إلى 9ema وتشكيل نمط العلم.


كيفية العثور على الأسهم:


العثور على هذه الأسهم ببساطة عن طريق مشاهدة أعلى 5 قادة حجم النسبي و / أو أكبر الرابحين، والانتظار لسحب الظهر.


كيفية شراء (ملخص، تفاصيل للطلاب دورة التداول)


شراء شمعة 5min الأولى لجعل عالية جديدة شراء أول 1min شمعة لجعل مستوى عال جديد إذا كنت واثقا، عادة 1min هو متقلب جدا. ننظر إلى مضاعفة على فترة راحة إلى أعلى من اليوم. أيضا ضبط وقف ل التعادل عند مضاعفة.


وقف دائما أسفل 20 سنتا لأحجام موقف نموذجية توقف توقف في أدنى من التراجع هو المكان المناسب. عقد ما لم يتم ضرب هذا التوقف.


للأسهم أكثر من 50.00 للسهم الواحد.


ضبط وقف التعادل عند مضاعفة على ارتفاع من استراحة اليوم. ننظر إلى بيع في ارتفاع ضغط اليوم. قد يكون هذا فقط 10-20 سنتا للأسهم تضاعفت، ولكن الفائز لطيفة للأسهم الأصلية. عقد موقف with مع وقف في كسر حتى ولكن نقل هذه المحطة تصل إلى أدنى شمعة 5min الماضي.


باستخدام 20 سنت توقف أنا المخاطرة لا يزيد عن 200 $ / التجارة. ماكس حجم الأولي من 1K. استخدام 400 سهم - 1K كقاعدة موقف الحجم، مزدوج إذا كان قويا ل 1 K-2K، الثلاثي إلى 4K إذا كانت جيدة حقا ووقف هو التعادل.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment