Sunday 4 March 2018

استراتيجية تداول الأسهم الموسمية


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3cfe105b5b63595a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

استراتيجيات التداول الموسمية.
الموسمية هي في الأساس مولد إشارة التقنية مع خلفية أساسية أساسا. ويمكن وصفها بأنها مزيج من كل من السعر والتقويم العناصر. ومن الناحية الإحصائية، فإن الجانب التقويمي يحقق فائدة إضافية لأنه عامل خارجي مستقل عن المؤشرات القياسية. وهو مشابه مع تحليل إنتيرماركيت أو التحليل الأساسي. وهذه الميزة الإضافية هي الميزة الرئيسية للموسمية (وهي لا ترتبط بالمؤشرات الأخرى). ولا تمتلك مولدات الإشارات الخارجية وظيفة افتراضية تلقائية لتقليل الخسارة مع إشارات فردية، كما هو الحال مع أساليب الاتجاه التالية، مما يعني على سبيل المثال أنه ينبغي استخدام أوامر وقف الخسارة. وتشمل عيوب الموسمية حقيقة أن السنوات الفردية يمكن أن تختلف، وأن الموسمية نفسها يمكن أن تتغير وأن الأحداث العشوائية (على سبيل المثال السنوات المتطرفة) يمكن أن تبدو وكأنها أنماط موسمية. ويجب أن يوضع في الاعتبار أن الموسمية على هذا النحو لا توجد في سوق واحدة؛ بل توجد أنماط موسمية فردية فقط.
نظرا لطبيعتها التقويمية، الموسمية هي في الحقيقة مولد إشارة متوسطة المدى. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تستخدم أيضا للتداول على المدى القصير لأن الاتجاه الرئيسي يؤثر أيضا على ربحية الإشارات على المدى القصير (وهذا يمكن على سبيل المثال يمكن استخدامها مع استراتيجية التداول رافعة مالية). ويمكن للمستثمرين الموجهين على المدى الطويل أيضا الاستفادة من الموسمية، وتحديدا من أجل إدخال تعديلات دقيقة (على سبيل المثال عن طريق تحويل الشراء المخطط للأسهم من آب / أغسطس إلى الإطار الزمني الأكثر ملاءمة في تشرين الثاني / نوفمبر).
مثال: خلال الأشهر الضعیفة الموسمیة من أغسطس / آب إلی أکتوبر / تشرین الأول، انخفضت الاستثمارات في الأسھم. ويظهر الرسم البياني التالي بوضوح أنه بهذه الطريقة، خلال جميع مراحل السوق، ولكل منها نقاط دخول متفاوتة، تحقق أداء كبير من خلال نهاية عام 1999. وهكذا، فإن هذا النهج البسيط يزيد من الأرباح. وهذا أمر أكثر أهمية بالنظر إلى أن الاستراتيجية دفاعية؛ بعد كل شيء، على مدى فترة ثلاثة أشهر لم تكن حتى في سوق الأسهم المتقلبة.
التطبيق: طريقة التصفية من السهل جدا لتطبيق. كما أسلوب التداول هو في الواقع تباين خاص من تقنية الرافعة المالية التالية.
مثال: في تشرين الثاني / نوفمبر، عندما تبدأ مرحلة موسمية مواتية، يتم شراء 1200 سهم من الأسهم بدلا من 1000 سهم المخطط لها سابقا. من ناحية أخرى في أغسطس، عندما تبدأ فترة غير مواتية موسميا، يتم شراء 800 سهم من الأسهم بدلا من المخطط لها 1000 سهم. هذا ينعم منحنى الأرباح، ويقلل من الخسائر، ويرفع الأرباح.
التطبيق: تقنية الرافعة المالية سهلة الاستخدام.
على سبيل المثال: يتم تعيين كل من هو بعد ستة عوامل القيمة '1'، إذا كان يفضل عادة اتجاه إيجابي في سوق الأسهم: أسعار الفائدة على المدى الطويل، وأسعار الفائدة على المدى القصير، اتجاه السوق على المدى الطويل، اتجاه السوق على المدى القصير ، التضخم، الموسمية. إذا كان المبلغ أكبر من ثلاثة، ثم يتم فتح موقف طويل.
التطبيق: تطبيق تقنية معقدة للمناطق الفردية مثل الأسهم لا يزال من الممكن وصفها بأنها سهلة. التطوير المهني لاستراتيجية تجارية معقدة يتطلب حوالي 2-4 سنوات رجل.
على سبيل المثال: شراء مستقبل واحد داكس في 15 ديسمبر وبيعه في 6 يناير من العام التالي مع وقف الخسارة (حماية المخاطر) 80 نقطة أقل من سعر الدخول.
التطبيق: بسبب إحساسه بالإلحاح، يفضل هذا النهج بشدة بين الوافدين الجدد إلى الموسمية، إلا أنه ينصح به فقط للتنفيذ المهني، لأنه يتطلب تقييدا ​​صارما للمخاطر، والتنويع (توزيع المواقف عبر العديد من الأنماط والأسواق الفردية) ووضع تحليل إحصائي. التطوير المهني لاستراتيجية التداول على أساس أنماط الفردية يتطلب حوالي 2-4 سنوات رجل. تم القيام بعمل أولي من قبل مرسي وجيك برنشتاين (انظر الروابط).

إستراتيجية تداول الأسهم الموسمية
الجمعة، 12 مايو 2017.
انقطاع يوم الجمعة مايو 12 2017.
كان هناك انقطاع لمدة 3 ساعات اليوم أثناء التحقيق في أي مخاوف تتعلق مشاكل البرمجيات الخبيثة ذكرت في وسائل الإعلام. لم تكن هناك مشاكل مع البنية التحتية للخادم. تمت استعادة الكل.
سوف يتم الاعلان عنه.
اجتماع المشترك (المشتركين فقط)
الثلاثاء في الساعة 9 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
اجتماعات المشترك (المشتركين فقط)
ليس كل ربع يمكن أن تغلب التوقعات.
تصدر النشرات الإخبارية محرکات سوق الإشارة والمستثمرین المؤسسیین حول النتائج الربع سنویة القادمة.
المطلعين نشر بهدوء الأخبار عن مبيعات قياسية أو إعلانات صفقة كبيرة.
في الواقع هذه المجموعة التفكير يصبح نبوءة تحقيق الذات.
مهندسي الكمبيوتر والمعارض المالية لديها كالابوراتد لتجلب لك أداة تحليل البرمجيات التي الجرش الملايين من القطع من البيانات لاكتشاف هذه الأنماط والحركات المرتبطة بها الأسعار ثم للبحث وترتيبها.
موسمية.
من خلال تحليل تصل 30 عاما من البيانات التاريخية نكتشف أنماط في أسعار الأسهم والسلع وفوركس، والخيارات.
نحن عرض نمط كخط بسيط مخطط يبين ما هو الوقت من أسعار السنة هي في أعلى وأدنى.
مقارنة التفاح بالتفاح في حركة السعر المتوقعة.
وضعنا الموسمية في السياق مع السعر الحالي والتقلبات التاريخية، وركزت الرسم البياني في اليوم الحالي، لتعطيك وجهة نظر على حركة السعر المتوقع في الأشهر ال 6 المقبلة.
نحن أيضا تسمح لك لمقارنة 6 أشهر الماضية من حركة السعر مع التي تنبأ بها الموسمية.
حتى أننا كميا الفرق ودعا ذلك التباين الموسمية. وانخفاض التباين أفضل الموسمية تنبأت تحركات الأسعار!
دورات الموسمية.
نحسب الموسمية السنوية على أساس أسبوع التقويم أو يوم التقويم أو مقيدة جداول الأرباح الفصلية.
الأرباح السنوية موسمية تصل جميع أيام الأرباح للربعين المعنيين يعود إلى 30 عاما.
والنتيجة هي أفضل مؤشر على حركة الأسعار في الوجود استنادا إلى الآلاف من نقاط البيانات والطريقة التي تعمل بها الشركات حقا.
الشر في التفاصيل.
تبسيط بيانات حركة السعر المتوقعة بقدر ما قمنا به يمثل خطرا. حجم الضخمة من البيانات وراءه يضيع في المراوغة.
لذلك نحن ابتكر لخلق مؤشر الزخم الموسمية التي تظهر كل داتابوانت في واحدة سهلة لفهم الرسم البياني شريط.
يمكنك ان ترى كل التفاصيل لمدة تصل إلى 30 عاما وراء كل حركة السعر الفصلية والشهرية والأسبوعية أو كل يوم واحد. التفاصيل لحركات الأسعار اليومية هي نعمة للتجار الأرباح.
الماسح الضوئي الموسمية.
نحن عزل وكمية أفضل فترات التداول التي تنبأ بها الموسمية لكل من الصفقات الطويلة والقصيرة من خلال تعظيم العائد المتوقع على الاستثمار.
ثم مرة أخرى نتجنب خطر التبسيط الزائد، من خلال إظهار تحركات الأسعار الفعلية على فترات التجارة المقابلة تعود إلى 30 عاما وحساب نسبة الفوز لجميع الدورات الفعلية التي تتكون من التنبؤ.
هذه الفترات التجارية هي اللبنات الأساسية لاستراتيجية شاملة لاستخدام الموسمية لدفع التداول الخاص بك.
الفصول الشهرية والشهرية.
حتى الآن لقد أظهرت الكثير من الموسمية السنوية.
ولكن لدينا أيضا موسمية ربع سنوية تتنبأ بتحركات الأسعار على أساس ربع سنوي.
مع الموسمية الشهرية يمكنك ان ترى نفس الشيء الشهر على مدى الشهر.
وأخيرا مع موسمية ربع سنوية الأرباح يمكنك تصطف كل أيام الأرباح عن كل ربع سنة تصل إلى 30 عاما.
5 و 10 موسمية السنة.
وكقاعدة عامة، فإننا نحدد أفضل فترات التداول لدينا باستخدام موسمية 10 سنوات. عشر سنوات عادة ما تلتقط أكثر وضوحا الأنماط دون أن تتأثر بإضافة المزيد من الضوضاء من الأوقات حيث كانت الأمور مختلفة تماما.
ومع ذلك نود أن مزيج في الموسمية 5 سنوات لتأكيد تحركات الأسعار من الموسمية 10 عاما.
أحيانا نضيف المواسم 15 أو 20 أو 30 سنة لجعل لنا أكثر تأكيدا.
موسمية المقارنة.
لمزيد من بناء حالة يمكننا مقارنة لدينا فترات التجارة المتوقعة مع موسمية من الأسهم الأخرى، خيارات، فوريكس، الفهارس، أو القطاعات.
تراكب موسمية أخرى هو دائما بضع نقرات بعيدا أو يمكن أن تضاف تلقائيا مع شركائنا في أنماط الرسم البياني المتقدمة.
لا شيء يبني الثقة أكثر من رؤية أن التجارة كنت على وشك اختيار مباريات مع تحركات الأسعار المتوقعة للقطاع ككل.
تاريخ الموسمية والدورات الطبيعية.
في أي وقت يمكننا اختيار كل من الدورات المختلفة التي تتكون الموسمية التي ننظر إليها.
هذا يضيء لنا من خلال الكشف عن جميع تحركات الأسعار الفردية التي تتكون من تحركات الأسعار الموسمية ويسلط الضوء في الترتيب الذي دورات أداء بشكل وثيق لدورة الحالية.
هذا يمكن أن يكون التأكيد النهائي من أدواتنا أرسنال أننا نبذل أفضل التجارة الممكنة.
الاستفادة من أفضل الفترات التجارية المحسوبة لأكثر من 10،000 الأسهم والسلع والقطاعات والمؤشرات وفوركس قمنا بإنشاء تقويم التداول.
ويبين التقويم أفضل الصفقات في أسبوع معين أو شهر، ويمكن تضييقها باستخدام معايير ومرشحات مختلفة.
يحدد التقويم أفضل فترات التجارة استنادا إلى تاريخ بدءها أو تاريخ الأرباح التي تعتمد عليها.
ولكن الرادار يظهر جميع الصفقات القادمة، يتيح لك مقارنة وترتيبها، ويمكن تضييقها من قبل مختلف المعايير والمرشحات.
الرادار يتيح لك أيضا العثور على ومقارنة في الصفقات ذات الصلة في نقرة. على سبيل المثال، ببساطة انقر للعثور على جميع الخيارات التجارية للأسهم في قطاع، أو أزواج الفوركس المتعلقة زوج فوريكس آخر.
في حال لم يكن ذلك كافيا، ربما نريد البحث عن صفقات تطابق معايير أخرى زيليون.
مع مكتبة متزايدة من معايير البحث يمكنك البحث عن عمليات الانتقال ماسد، محاور الجيب، وغيرها الكثير.
يمكنك حفظ المعايير والإعدادات الخاصة بك في استراتيجيات وحتى مشاركتها مع الآخرين.
وإذا كنا نحب بعض هذه المعايير والإعدادات وتريد تطبيقها على النتائج التي يظهرها التقويم أو الرادار.
نستطيع القيام بذلك أيضا!
ندوات التدريب تساعدك على فهم أساسيات البرنامج.
إذا كنت أفتقد أي ندوات عبر الإنترنت يمكنك مشاهدة أي من مكتبتنا من التسجيلات.
للانضمام إلى عائلة موسمية التاجر يرجى استخدام زر الاشتراك أعلاه.
لمزيد من المعلومات الاتصال إنفوسسوناليتيترادر.
موسمية التاجر هو حقوق الطبع والنشر 2015-2017 من قبل اريك هي. كل الحقوق محفوظة. كما صاحب حقوق الملكية الفكرية من هذا البرنامج، لا أحد آخر لديه الحق في السوق أو تطوير برامج مماثلة دون موافقتي. وسيتم محاكمة آخرين.

الاستثمار استنادا إلى الاتجاهات الموسمية.
الأسهم ترتفع والسقوط على أساس أداء الشركة والربحية، أليس كذلك؟ حسنا، ليس بالضرورة. عند قراءة روجر مارتن، تحديد اللعبة، واحد يبدأ في فهم أنه في حين أن الأرباح والأداء يمكن أن يؤدي إلى تحسينات في سعر سهم الشركة، فإنه ليس نهاية للجميع للجميع. وبدلا من ذلك، فإن التقلب في سوق الأسهم له علاقة أكثر بكثير بالمفاهيم والتوقعات.
عندما تكون الشركة مستعدة للإعلان عن نتائجها الفصلية، قد يبدو أن العالم الاستثماري بأكمله يتوقف ترقبا. وقد حقق محللون السوق أفضل تقديراتهم حول كيفية اعتقادهم أن الشركة قد فعلت أو كان ينبغي القيام به، ثم يتم تثبيت هذه الأرقام ضد الأرقام الفعلية للشركة عندما تعطي بيان صحفي.
عندما تكون المعلومات علنية، فإن السهم يميل إلى الارتفاع والسقوط على أساس مدى جودة الشركة مقابل التوقعات على المدى القصير. على سبيل المثال، إذا حققت الشركة أرباحا بقيمة 100 مليون دولار في الربع الأول، إلا أن المحللين افترضوا أنهم سيكسبون 120 مليون دولار، فقد يتراجع السهم بعد الإعلان عن الأرباح النهائية. المستثمرون يدفعون من حيث مضاعفات التقييم الأعلى للنمو القوي وارتفاع التوقعات. عندما تخيب التوقعات، يمكن أن يعاقب على الأسهم حتى تثبت الإدارة نفسها تستحق مرة أخرى على مدى عدة أرباع المقبلة.
الاتجاهات الموسمية واستراتيجيات الاستثمار.
وقد كان سوق الأسهم تاريخيا مكان ثروة كبيرة بالنسبة لأولئك الذين اختاروا الأسهم جيدا وعقد على المدى الطويل وخيبة أمل كبيرة للآخرين. المستثمرون يبحثون باستمرار عن تحليل اختراق المقبل التي يمكن أن تعطي لهم رؤى أعمق في السوق والسماح لهم لكسب المزيد من المال مع أقل قدر ممكن من المخاطر المحتملة.
من بين العديد من الدراسات والتحليلات البحثية الاتجاهات الموسمية: الأشهر التي شهدت تاريخيا الأرباح في السنوات المتكررة، والأطر الزمنية الأخرى التي كثيرا ما شهدت خسائر متكررة. واستنادا إلى هذه الاتجاهات، فإن بعض المستثمرين، باستخدام البحوث النوعية، يغيرون توقيتهم للشراء والبيع ويعتقدون أنه باتباع الاتجاهات الموسمية يمكنهم كسب المزيد في السوق.
1) استراتيجية دوران القطاع.
إن إستراتيجية التناوب القطاعي ليست بالضرورة نظرية تقوم على الفصول، ولكن لها كل ما يتعلق بتوقيت نقاط القوة والضعف في السوق. وتتبع هذه الاستراتيجية في أبسط صورها زخم القطاعات الكبيرة في سوق الأوراق المالية مثل الخدمات المالية والطاقة والتكنولوجيا.
وعندما تحقق قطاعات معينة أداء جيدا، فإن المستثمرين الذين يطبقون استراتيجية التناوب القطاعي عادة ما يشترون الأسهم في القطاعات ذات الأداء الجيد ويجذبون الزخم إلى أن يعلن لهم تحول في الإشارات. عند تتبع هذه الاستراتيجية إلى العشرينيات، أظهرت الدراسات أن استراتيجية تستند إلى الزخم قد تفوقت على استراتيجية شراء وشراء حوالي 70٪ من الوقت. 1 أحد الأسباب التي يمكن للمستثمرين اختيار تطبيق استراتيجية دوران القطاع هو تنويع حيازاتهم على مدى فترة معينة من الزمن. هناك العديد من القطاعات المختلفة في الاقتصاد لذلك بطبيعة الحال أنها لا ترتفع كل وهبوط في وقت واحد.
وبالتالي، يمكن للمرء أن يشتري قطاعا حيث أنه آخذ في الارتفاع ثم يستعمل حصيلة البيع كتخفيضات في القطاع من أجل الشراء والحصول على التعرض في قطاع مختلف آخذ في الارتفاع. وهذا يمكن المستثمرين من التدوير داخل وخارج القطاعات مع مرور الوقت للاستفادة من التغيرات في الأعمال والدورات الاقتصادية. المفتاح هنا هو التوقيت ومعرفة متى حان الوقت لبيع من قطاع واحد وشراء في قطاع آخر. إن صناديق الاستثمار المتداولة القائمة على القطاع التجاري هي إحدى الطرق لزيادة أو تقليل تعرضك لقطاعات كبيرة من السوق بسهولة. 2.
2) بيع في مايو والذهاب بعيدا. ولكن لا تنسى أن تأتي مرة أخرى في سبتمبر.
هناك قول مأثور شعبي في الاستثمار الذي يذهب "بيع في مايو ويذهب بعيدا". بعض المستثمرين التمسك فكرة أن المكاسب عادة ما تحصل على أكثر في كثير من الأحيان بين أشهر نوفمبر إلى أبريل وأن الأشهر الستة الأخرى من مايو حتى أكتوبر تميل إلى الأداء الضعيف والعائد القليل جدا، وبالتالي التعبير.
عند عرض عوائد داو من 1950s، يمكن للمرء أن تبدأ في فهم لماذا تمسك هذه العبارة مع بعض المستثمرين لفترة طويلة. وقد حققت الشهور من نوفمبر إلى أبريل مكسب متوسط ​​بنسبة 7.5٪ في حين أن الأشهر من مايو إلى أكتوبر اكتسبت فقط 0.3٪. حجم التداول أقل خلال أشهر الصيف عندما يميل الناس إلى السفر لقضاء العطلات والمزيد من تدفقات الاستثمار في فصل الشتاء اثنين من التفسيرات المحتملة لهذا النمط المتكرر. 3.
تاريخيا، كان شهر سبتمبر عادة أقل أداء مقارنة مع بقية العام. 4 وبالتالي فإن تعبير التداول، "لا تنسى أن أعود في سبتمبر" هو استراتيجية يمكن للمستثمرين النظر إذا كان لديهم المال الذي يريدون وضعه في العمل. إذا انخفضت الأسعار في سبتمبر، ويتوقع المرء ارتفاع في الأشهر المقبلة، فإنه يمكن أن يكون إشارة لهؤلاء الاستراتيجيين لشراء.
3) سانتا كلوز رالي.
وثمة اتجاه موسمية شائع آخر في الأسواق التي قد سمعت عنها يعرف باسم تجمع سانتا كلوز. ببساطة، هذه النظرية تدور حول الفكر بأن بعض الأسهم قد ارتفعت تاريخيا خلال الأيام بين عيد الميلاد وأول يومين تجاريين بعد السنة الجديدة. متوسط ​​العائد التراكمي خلال هذه الأيام القليلة هو 1.6٪. لا أحد يمكن أن يبدو لتحديد سبب دقيق لهذا، ولكن البعض يتصور أنه يمكن أن يكون راجعا إلى 5:
التعديلات في نهاية السنة الضرائب ذات الصلة محفظة التفاؤل خلال موسم الأعياد الباعة القصير يجري في عطلة.
قد تبدو القائمة غريبة بعض الشيء، ولكن المكاسب الإيجابية هي شيء تبتسم عنه.
4) بارومتر يناير وتأثير يناير.
هناك عبارة استثمارية تقول: "كما هو الحال في كانون الثاني / يناير، لذلك يذهب العام"، والناجمة عن فكرة أن أداء S & أمب؛ P 500 في يناير كانون الثاني يمكن أن تشير إلى كيفية بقية السنة يمكن أن تتحول. وفي حين أن "مقياس كانون الثاني / يناير" كان صحيحا في حوالي 75 في المائة من الوقت بين عامي 1950 و 1984، فإن الأنماط في السنوات منذ عام 1985 لم تصمد جيدا. ونتيجة لذلك، على الرغم من أنك قد تسمع التعبير لا يزال يستخدم اليوم، فإنه ليس نظرية موثوقة جدا لاستخدامها عند اتخاذ القرارات الاستثمارية. 6 على سبيل المثال في يناير 2014، انخفض مؤشر ستاندرد اند بورز بنسبة 3.6٪، لكنه ارتفع بنسبة 15٪ بين فبراير / شباط وديسمبر / كانون الأول. 7.
من ناحية أخرى، فإن "تأثير يناير" هو فرضية السوق المختلفة التي تكشف عن أسعار الأسهم، وأساسا الأسهم الصغيرة، لديها ميل لزيادة أكثر في شهر يناير، أي أكثر من أي شهر آخر. هذا الاتجاه الموسمية يمكن أن يؤثر على المستثمرين لشراء الأسهم قبل بداية يناير وبيع الأسهم بنهاية الشهر.
وقد عدلت الأسواق وعدد أقل من الناس يبيعون بنشاط في نهاية ديسمبر بغرض المطالبة بخسائر على عائداتهم الضريبية، مما أدى في السابق إلى زيادة في الشراء خلال شهر يناير. 8.
أي أنواع من الأسهم تظهر الموسمية؟
وقد أظهرت بعض الأسهم أكثر موسمية من غيرها. وقد أظهرت البحوث عند عرض سنوات عديدة من البيانات عن هذه الأسهم نفسها، أن أشهر معينة كانت تاريخيا أكثر ربحية من غيرها.
وقد شهدت الاتجاهات الموسمية في العديد من الصناعات بما في ذلك الخدمات المصرفية، وتجارة التجزئة، والنفط، وحتى الرعاية الصحية. لقد كان تاريخ البنوك قويا من أكتوبر حتى مايو. وقد أظهرت التجزئة قوة بين سبتمبر ويونيو. وكثيرا ما شهد قطاع النفط ارتفاعا في ديسمبر. 9 إذا كنت تبحث عن اتجاهات موسمية في صناعات معينة، يمكنك استخدام البيانات التاريخية لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. ومع ذلك، ونظرا لأن الأسواق لا يمكن التنبؤ بها، فإن هناك دائما خطر أن هذه الاتجاهات الموسمية التاريخية بين صناعات معينة قد لا تستمر.
هل من الضروري أن تستثمر على أساس الاتجاهات الموسمية؟
وفي حين لوحظت اتجاهات في العديد من القطاعات في السوق، وبعض العلف لمعلقي السوق لمناقشة، ليس هناك ما يضمن أن هذه الاتجاهات يمكن أن تستمر في السنوات القادمة. لهذا السبب، فإن اختيار الاستثمار استنادا إلى نقطة في الوقت على التقويم والأنماط التاريخية قد لا تقع ضمن مستويات المخاطر الخاصة بك أو توفر أساسا صلبا للتحقق من صحة استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكن أن تكون مسيرات سانتا كلوز الماضية بسبب العاطفة والناس تستثمر ببساطة على أساس التوقعات بأن السوق سوف ترتفع وليس على قوة السوق الفعلية. ليس هناك إجابة واضحة، والماضي لا يملي الأداء المستقبلي.
وبالتالي، قد يكون الاستثمار في الاتجاهات الموسمية أفضل من المخططين والباحثين النوعي الذي التصرف على المدى القصير الذين يبحثون عن مكاسب سريعة على أساس الشذوذ السوق المتصور قبل بيع أسهمهم والبحث عن الخطوة القادمة. نضع في اعتبارنا أن الاستثمار على أساس اتجاهات الموسم يمكن أن تكون كاملة من تكاليف المعاملات وضريبة الأرباح الرأسمالية، وزيادة المخاطر. وبالنسبة لأولئك الذين يستثمرون على المدى الطويل، قد يفضلون التركيز على متوسط ​​تكلفة الدولار والارتفاع العام للسوق على مر الزمن، وليس ما يتغير من شهر لآخر.
ولكن عليك أن تقرر الاستثمار، فمن المفيد أن تكون على بينة من الأنماط التاريخية والاستراتيجيات المختلفة التي بعض المستثمرين تطبيق في أوقات مختلفة من السنة. وكلما تعلم، على استعداد أفضل يمكنك أن تكون لاتخاذ القرارات الاستثمارية الخاصة بك.
عزر الاستثمار هو وجهة ممتازة لاختبار استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك، على المدى القصير والطويل على حد سواء.
الصورة: فليكر / فوتوس / rkramer62 / 14647751643.
3 إنفستوبيديا، إنفستوبيديا / تيرمز / s / سيل-إن-ماي-أند-غو-away. asp.
4 إنفستوبيديا، إنفستوبيديا / أرتيكلس / 05 / seasonaltrends. asp.
5 الأعمال من الداخل، بوسينسينزيدر / سانتا كلوز-رالي-هيستوري-2014-12.
6 ويكيبيديا، en. wikipedia. org/wiki/January_barometer.
7 بوسينيس إنزيدر، بوسينسينزيدر / جانوري-إفكت-سيسونال-ستوك-تريندس-2015-1.
8 إنفستوبيديا، إنفستوبيديا / تيرمز / j / januaryeffect. asp.
9 الإخلاص، الإخلاص / التعلم-- مركز / التداول-- الاستثمار / الأسواق-- القطاعات / القطاع-- الموسمية.
الوظائف ذات الصلة.
أنا & # 8217؛ سمع بيع في مايو ويذهب بعيدا عن أطول وقت ولكن أنا & # 8217؛ لم يباع فعلا مواقف بسبب ذلك. استراتيجية التناوب القطاع يبدو الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لي.
3) سانتا كلوز رالي.
وهناك اتجاه موسمية شائع آخر في الأسواق التي قد سمعت عنها يعرف باسم تجمع سانتا كلوز & # 8221؛
لا أتفق. ودية، جوني.
إلغاء الرد.
المواد شعبية.
كسب واكتساب الأصول مثل الأغنياء، وقضاء مثل الفقراء.
نظرة عامة على محفظة الحوافز.
4 طرق لإحياء شرارة في محفظتك.
1-855-586-6843call 9 am-6pm إت، موندي - فرايداي سيرفيسيموتيفينفستينغ P. O. بوكس 3548، رانشو كوردوفا، كا 95741.
ما نقدمه محفظة الأثر حساب الاكتتاب العام.
من نحن من نحن القيادة الصحافة وظائف.
مواقع أخرى موتيف أدفيسور موتيف كابيتال.
المحتوى الوارد في هذه الوثيقة هو لأغراض إعلامية فقط وليس طلب أو توصية بأن أي مستثمر معين يجب شراء أو بيع أي أمن معين. لا يقيم الحافز مدى ملاءمة أي استثمار معين أو القيمة المحتملة له. أنت مسؤول عن فهم المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار في الأوراق المالية وجميع القرارات الاستثمارية التي تقوم بها. الاستثمارات في الشركات الصغيرة والشركات داخل قطاع معين تنطوي على مخاطر إضافية فريدة من نوعها لتلك الشركات التي يجب أن تكون على بينة من قبل اتخاذ أي قرار استثماري. يتم الحصول على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكن دقتها أو اكتمالها ليست مضمونة.
الاستثمار في الأوراق المالية ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أصل الدين؛ فإن الاستثمارات الفردية أو مجموعة من الأسهم الفردية مثل الحوافز التي تتركز في فكرة أو موضوع قد تواجه مخاطر متزايدة لتقلبات الأسعار على الحيازات الأكثر تنوعا بسبب التطورات السلبية داخل قطاع أو قطاع معين؛ فإن التنويع لا يضمن أو يضمن أداء أفضل ولا يمكنه القضاء على مخاطر الخسارة الاستثمارية؛ الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. يرجى الرجوع إلى نشرة اإلستثمار للحصول على معلومات إضافية عن المخاطر.
موتيف كابيتال ماناجيمنت، Inc.، هي مستشار استثمار مسجل لدى سيك، وهي شركة تابعة منفصلة مملوكة بالكامل لشركة موتيف إنفستينغ، Inc.، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة وعضو سيبك.
© 2017 موتيف إنفستينغ، Inc. جميع الحقوق محفوظة. معرف البناء: Master.250.

No comments:

Post a Comment