Tuesday 6 March 2018

بيع استراتيجية خيارات الاتصال


كيفية بيع المكالمات ووضع.


يمكنك كسب الدخل مقدما عن طريق بيع الخيارات - ولكن هناك مخاطر كبيرة.


تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.


تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.


تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.


تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.


في هذه البيئة تسعى العائد، وخيارات البيع هي استراتيجية تهدف إلى توليد الدخل الحالي.


إذا انتهت الخيارات تباع لا قيمة لها، والبائع يحصل على الحفاظ على الأموال الواردة لبيعها. ومع ذلك، فإن خيارات البيع أكثر تعقيدا قليلا من خيارات الشراء، ويمكن أن تنطوي على مخاطر إضافية. هنا نظرة على كيفية بيع الخيارات، وبعض الاستراتيجيات التي تنطوي على بيع المكالمات ويضع.


إنز والخروج من خيارات البيع.


يحق لمشتري الخيارات شراء أو بيع ضمان ضمني بسعر إضراب محدد، في حين أن البائع ملزم بشراء أو بيع ضمان مضمون بسعر إضراب محدد إذا اختار المشتري ممارسة اختيار. لكل المشتري الخيار، يجب أن يكون هناك بائع.


هناك العديد من القرارات التي يجب اتخاذها قبل بيع الخيارات. وتشمل هذه:


ما هو الضمان لبيع الخيارات على (أي أسهم شركة شيز) نوع الخيار (الدعوة أو وضع) نوع النظام (السوق، والحد، وقف الخسارة، وقف الحد، زائدة وقف الخسارة، أو زائدة توقف - محدد) مبلغ التجارة التي يمكن دعمها عدد من الخيارات لبيع شهر انتهاء الصلاحية 1.


مع هذه المعلومات، فإن التاجر يذهب إلى حساب الوساطة له، أو اختيار الأمن والذهاب إلى سلسلة الخيارات. مرة واحدة وقد تم اختيار الخيار، والتاجر يذهب إلى تذكرة التجارة الخيارات وإدخال بيع لفتح النظام لبيع الخيارات. ثم، وقال انه أو انها سوف تجعل التحديدات المناسبة (نوع الخيار، ونوع النظام، وعدد من الخيارات، وشهر انتهاء الصلاحية) لوضع النظام.


بيع المكالمات.


وتشمل خيارات البيع استراتيجيات مغطاة وغير مكشوفة. على سبيل المثال، تشمل الدعوة المغطاة بيع خيارات الاتصال على سهم مملوك بالفعل. والغرض من استراتيجية الدعوة المشمولة هو توليد الدخل على الأسهم المملوكة، والتي يتوقع البائع لن ترتفع بشكل كبير خلال فترة عقد الخيارات.


دعونا نلقي نظرة على مثال مكالمة مغطاة. افترض أن المستثمر يملك أسهم شركة شيز ويريد الحفاظ على الملكية اعتبارا من 1 فبراير. ويتوقع المتداول حدوث أحد الأمور التالية على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة: سعر السهم سيبقى دون تغيير، يرتفع قليلا، أو تراجع بعض الشيء. للاستفادة من هذا التوقع، يمكن للمتداول بيع خيارات دعوة أبريل لجمع الدخل مع توقع أن السهم سوف يغلق تحت ضربة المكالمة عند انتهاء الصلاحية والخيار سوف تنتهي بلا قيمة. وتعتبر هذه الإستراتيجية "مغطاة" لأن المواقف (امتلاك الأسهم وبيع المكالمات) تتم مقارنتها.


وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك خطر كبير، فإن بيع الخيارات المشمولة هو استراتيجية أقل خطورة من بيع المواقف المكشوفة (المعروفة أيضا باسم العارية) لأن الاستراتيجيات المغطاة عادة ما يتم تعويضها. في مثالنا المغطى، إذا ارتفع سعر السهم، فإن أسهم شيز التي يملكها المستثمر سوف تزداد في القيمة. إذا ارتفع السهم في القيمة فوق سعر الإضراب، يمكن أن يمارس الخيار ويسمى السهم بعيدا. وبالتالي فإن بيع مكالمة مغطاة يحد من ارتفاع سعر السهم الأساسي. على العكس من ذلك، إذا انخفض سعر السهم، وهناك احتمال متزايد أن البائع من خيارات الاتصال شيز سوف تحصل على الحفاظ على قسط.


وتشمل الاستراتيجيات غير المكشوفة بيع خيارات على أمن غير مملوك. في المثال أعلاه، فإن الموقف غير المكشوف ينطوي على بيع خيارات دعوة أبريل على الأسهم التي لا يملكها المستثمر.


يتضمن بيع المكالمات غير المكشوفة مخاطر غير محدودة لأن الأصول الأساسية يمكن أن تزيد نظريا إلى أجل غير مسمى. إذا تم تعيينه، فإن البائع سيكون مخزون قصير. ثم يلتزمون بشراء الضمان في السوق المفتوحة بارتفاع الأسعار لتسليمه للمشتري الذي يمارس المكالمة بسعر الإضراب.


بيع يضع.


نية بيع يضع هو نفسه من بيع المكالمات؛ والهدف من ذلك هو أن تنتهي الخيارات لا قيمة له. إن إستراتيجية بيع القطع المكشوفة، المعروفة بشكل أكثر عارضا، تتضمن البيع يضع على أمن لا يتم تقصيره في نفس الوقت. البائع من وضع عارية يتوقع الأصول الأساسية سوف تزيد في السعر بحيث وضع ستنتهي لا قيمة لها.


إن بيع األموال غير المكشوفة ينطوي على مخاطر كبيرة أيضا، على الرغم من أن الحد األقصى للخسارة المحتملة محدود ألن األصل ال يمكن أن ينخفض ​​إلى ما دون الصفر.


هناك سبب آخر قد يرغب شخص ما في بيعه. قد يرغب المستثمر ذو المنظور الأطول أجلا في شراء أسهم الشركة، ولكن قد يرغب في القيام بذلك بسعر أقل. من خلال بيع خيار وضع، يمكن للمستثمر تحقيق عدة أهداف.


أولا، أنه يمكن أن تأخذ في الدخل من قسط المستلمة والحفاظ عليه إذا كان السهم يغلق فوق سعر الإضراب وينتهي خيار لا قيمة له. ومع ذلك، إذا انخفض السهم في القيمة، ومالك الخيار يمارس وضع، فإن البائع قد اشترى الأسهم بسعر أقل (سعر الإضراب ناقص قسط المستلمة) مما لو كان هذا المستثمر قد اشترى عندما باع أو اختيار. إذا انخفض السهم دون سعر التعادل للأسهم المخصصة، فقد تحدث خسائر.


استراتيجيات متقدمة.


مع معرفة كيفية بيع الخيارات، يمكنك النظر في تنفيذ استراتيجيات التداول خيارات أكثر تقدما. خيارات البيع أمر بالغ الأهمية لعدد من الاستراتيجيات الأخرى الأكثر تقدما، مثل الفواصل، المتداخلة، و كوندورس.


أعرف أكثر.


اكتشف المزيد عن خيارات التداول. البحث عن عقود الخيارات. اختبار استراتيجيات الخيار واحد ومتعددة الساق مع مقيم استراتيجية (تسجيل الدخول مطلوب).


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.


تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.


ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.


كيفية بيع المكالمات المشمولة.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


إذا كنت تبحث عن استراتيجية الخيارات التي توفر القدرة على إنتاج الدخل ولكن قد تكون أقل خطورة من مجرد شراء الأسهم التي تدفع أرباحا، قد ترغب في النظر في بيع المكالمات المشمولة. طالما كنت على بينة من المخاطر المحتملة - بما في ذلك تكاليف المعاملات وكذلك أي ضريبة ويغسل بيع الآثار - تم تصميم هذه الاستراتيجية الأساسية للمساعدة في توليد الدخل من الأسهم التي تملكها بالفعل.


فهم المكالمات المشمولة.


كما تعلمون، هناك نوعان فقط من الخيارات: المكالمات ووضع.


المكالمات: يحق لمشتري المكالمة شراء المخزون الأساسي بسعر محدد حتى ينتهي عقد الخيار.


يضع: يحق للمشتري بيع المخزون الأساسي بسعر محدد إلى أن ينتهي العقد.


على الرغم من أن هناك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة، وكلها تقوم على شراء وبيع المكالمات ويضع.


عندما تبيع مكالمة مغطاة، تعرف أيضا باسم كتابة مكالمة، فإنك تملك بالفعل أسهم المخزون الأساسي وكنت تبيع شخصا ما الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء هذا السهم بسعر محدد حتى ينتهي الخيار - السعر لن تتغير بغض النظر عن الطريقة التي يذهب السوق. 1 إذا كنت لا تملك الأسهم، فإنه سيكون معروفا بأنها دعوة عارية - اقتراح أكثر خطورة بكثير.


لماذا تريد بيع حقوق الأسهم الخاصة بك؟ لأنك تتلقى نقدا لبيع الخيار (المعروف أيضا باسم قسط).


بالنسبة لبعض الناس، والحصول على دخل إضافي على الأسهم التي تملك بالفعل الأصوات جيدة جدا ليكون صحيحا، ولكن مثل أي استراتيجية الخيارات، وهناك مخاطر فضلا عن الفوائد.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


قبل أن تقوم بتجارتك الأولى، من الضروري أن تفهم كيف تعمل إستراتيجية المكالمة المغطاة. لذلك، دعونا ننظر إلى مثال افتراضي. دعونا نقول في فبراير كنت تملك بالفعل 100 سهم من شيز، الذي يتداول حاليا في 30 $ للسهم الواحد. عليك أن تقرر بيع (a. k.a.، الكتابة) مكالمة واحدة، والتي تغطي 100 سهم من الأسهم (إذا كنت تملك 200 سهم من شيز، هل يمكن أن تبيع اثنين من المكالمات، وهلم جرا).


سعر الإضراب.


أنت توافق على بيع تلك الأسهم 100 بسعر متفق عليه، يعرف باسم سعر الإضراب. عند البحث عن خيارات نقلت، سترى مجموعة متنوعة من أسعار الإضراب. سعر الإضراب الذي تختاره هو أحد محددات كم المبلغ الذي تتلقاه مقابل بيع الخيار. مع المكالمات المغطاة، وبالنسبة لسهم معين، وارتفاع سعر الإضراب هو فوق سعر السهم، وأقل قيمة الخيار.


ولذلك، فإن الخيار الذي يحتوي على سعر إضراب بقيمة 32 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) هو أكثر قيمة من خيار يبلغ سعره 35 دولارا أمريكيا. لماذا ا؟ لأنه من المرجح أن شيز لتصل إلى 32 $ مما هو عليه لتصل إلى 35 $، وبالتالي أكثر احتمالا أن المشتري المكالمة سوف كسب المال. وبسبب ذلك، قسط أعلى.


تاريخ انتهاء الصلاحية.


بالإضافة إلى اتخاذ قرار بشأن أنسب سعر الإضراب، لديك أيضا اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، وهو ثالث يوم الجمعة من انتهاء الشهر. على سبيل المثال، لنفترض أنك اخترت في شباط (فبراير) تاريخ انتهاء صلاحية آذار (مارس). في يوم الجمعة الثالث من آذار / مارس، ينتهي التداول على الخيار وينتهي. يتم تعيين إما الخيار الخاص بك ويتم بيع السهم بسعر الإضراب أو الاحتفاظ بالمخزون. لأن البعض لا يريدون أن يكونوا في هذه التجارة لفترة طويلة جدا، فإنها قد تختار تواريخ انتهاء الصلاحية التي هي فقط شهر أو اثنين بعيدا. تلميح: كلما زاد تاريخ انتهاء الصلاحية، كلما كان الخيار أكثر قيمة لأن فترة زمنية أطول تعطي المخزن الأساسي فرصة أكبر للوصول إلى سعر الإضراب للخيار.


ملاحظة: يستغرق تجربة للعثور على أسعار الإضراب وتواريخ انتهاء الصلاحية التي تناسبك. خيارات عديمي الخبرة قد يرغب المستثمر في ممارسة التجارة باستخدام عقود الخيارات المختلفة، وأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية.


أول تجارة المكالمات المغطاة.


الآن بعد أن لديك فكرة عامة عن كيفية عمل هذه الاستراتيجية، دعونا ننظر إلى أمثلة أكثر تحديدا. تذكر، مع ذلك، أنه قبل وضع التجارة، يجب الموافقة على حساب الخيارات. اتصل بممثل فديليتي إذا كانت لديك أسئلة.


في شباط / فبراير، كنت تملك 100 سهم من شيز، الذي يتداول حاليا في 30 $ للسهم الواحد. يمكنك بيع مكالمة واحدة مغطاة بسعر إضراب قدره 33 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتاريخ انتهاء صلاحية شهر آذار (مارس). سعر العرض (القسط) لهذا الخيار هو 1.25 دولار. افترض أنك ثم قال لنفسك: "أود أن بيع مكالمة واحدة مغطاة ل شيز 33 مارس بسعر حد 1.25 $ جيدة لليوم فقط". تلميح: يقترح عليك وضع أمر الحد، وليس نظام السوق، لذلك التي يمكنك تحديد الحد الأدنى للسعر الذي كنت على استعداد لبيع. إذا تم بيع المكالمة بسعر 1.25 دولار، فإن القسط الذي تحصل عليه هو 125 دولار (100 سهم × 1.25 دولار) عمولة أقل. الآن بعد أن قمت ببيع أول مكالمة مغطاة، يمكنك ببساطة مراقبة المخزون الأساسي حتى تاريخ انتهاء مارس.


دعونا نلقي نظرة على ما يمكن أن يذهب الحق، أو خطأ، مع هذه الصفقة.


السيناريو الأول: المخزون الأساسي، شيز، فوق سعر الإضراب البالغ 33 دولارا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان السهم الأساسي يرتفع فوق سعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، حتى عن طريق فلسا واحدا، فإن السهم على الأرجح يكون "دعا بعيدا" منك. في مصطلحات المصطلحات، وهذا يعني أنك تم تعيين إشعار ممارسة. أنت ملزم ببيع السهم بسعر الإضراب (عند 33 دولارا في هذا المثال). إذا كنت تبيع المكالمات المشمولة، يجب أن تخطط لبيع الأسهم الخاصة بك. لحسن الحظ، بعد بيعه، يمكنك دائما شراء الأسهم مرة أخرى وبيع المكالمات المشمولة في الشهر التالي.


واحدة من الانتقادات لبيع المكالمات المشمولة هو وجود مكاسب محدودة. وبعبارة أخرى، إذا شيز فجأة التكبير إلى 37 $ للسهم عند انتهاء الصلاحية، فإن الأسهم لا تزال تباع في 33 $ (سعر الإضراب). أنت لن تشارك في المكاسب الماضية سعر الإضراب. إذا كنت تبحث عن مكاسب كبيرة نسبيا في فترة قصيرة من الزمن، ثم بيع المكالمات المشمولة قد لا تكون استراتيجية مثالية.


فائدة: يمكنك الحفاظ على قسط، الأسهم المكاسب تصل إلى سعر الإضراب، والأرباح المستحقة.


المخاطر: تخسر على المكاسب المحتملة قبل سعر الإضراب. وبالإضافة إلى ذلك، يتم ربط المخزون الخاص بك حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


تلميح: اختر من الأسهم الأساسية الموجودة لديك والتي كنت صعودي قليلا على المدى الطويل ولكن ليس على المدى القصير، وليس من المتوقع أن تكون متقلبة جدا حتى تنتهي صلاحية الخيار.


السيناريو الثاني: المخزون الأساسي هو أقل من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان المخزون الأساسي أقل من 33 $ للسهم (سعر الإضراب) في جميع الأوقات قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار غير معلن وتحتفظ بالمخزون والعلاوة. يمكنك أيضا بيع مكالمة مغطاة أخرى لشهر لاحق. على الرغم من أن بعض الناس يأملون مخزونهم ينخفض ​​حتى يتمكنوا من الحفاظ على الأسهم وجمع قسط، وتوخي الحذر ما كنت ترغب في ذلك.


على سبيل المثال، إذا شيز قطرات الكثير، على سبيل المثال، من $ 30 إلى $ 25 حصة، على الرغم من أن 125 $ قسط تتلقى سوف تقلل من الألم، كنت لا تزال فقدت 500 $ على الأسهم الأساسية.


الفوائد: سوف تقلل في جميع الاحتمالات، ولكن ليس القضاء، وخسائر الأسهم.


المخاطر: تفقد المال على الأسهم الأساسية عندما يسقط.


ملاحظة متقدمة: إذا كنت قلقا من أن السهم الأساسي قد ينخفض ​​في المدى القريب ولكن واثق في الآفاق على المدى الطويل للسهم، يمكنك دائما بدء طوق. وهذا هو، يمكنك شراء وضع واقية على المكالمة المغطاة، مما يسمح لك لبيع الأسهم بسعر محدد، بغض النظر عن مدى انخفاض الأسواق.


السيناريو الثالث: السهم الأساسي بالقرب من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


قد يقول البعض أن هذه هي النتيجة الأكثر مرضية لدعوة مغطاة. إذا كان المخزون الأساسي أقل قليلا من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يمكنك الاحتفاظ قسط والسهم. يمكنك بعد ذلك بيع مكالمة مغطاة للشهر التالي، مما يجلب دخل إضافي. إذا، ومع ذلك، فإن السهم يرتفع فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية من قبل حتى فلسا واحدا، على الأرجح سيتم استدعاء الخيار بعيدا.


فائدة: قد تكون قادرة على الحفاظ على الأسهم وقسط، والاستمرار في بيع المكالمات على نفس الأسهم.


المخاطر: السهم ينخفض، يكلفك المال. أو يرتفع، ويتم ممارسة الخيار الخاص بك.


استراتیجیات الاتصال المتکاملة المتقدمة.


بعض الناس استخدام استراتيجية دعوة مغطاة لبيع الأسهم التي لم تعد تريد. إذا نجحت، ويسمى السهم بعيدا بسعر الإضراب وبيعها. يمكنك أيضا الحفاظ على قسط لبيع المكالمات المغطاة. إذا كنت ببساطة بيع الأسهم، وكنت إغلاق الموقف بها. وبدلا من ذلك، إذا قمت بتنفيذ استراتيجية مكالمة مغطاة، لديك الفرصة لكلا إغلاق الموقف خارج وتأخذ في الدخل على الأسهم. ومع ذلك، مع هذه الاستراتيجية، إذا انخفض السهم في القيمة والخيار لا تمارس، سوف تستمر في امتلاك الأسهم التي كنت ترغب في بيع.


الخطوات التالية للنظر فيها.


البحث عن خيارات جديدة الأفكار والحصول على ما يصل إلى لحظة البيانات عن الخيارات.


شاهد مقطع فيديو لمعرفة كيفية التعامل مع إدارة المخاطر عند تداول الخيارات.


الحصول على ثلاث خطوات، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات، للمستثمرين النشطين للمساعدة في التجارة في السوق.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.


تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.


ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.


متى يقوم أحد ببيع خيار الشراء، ومتى يبيع أحد خيارات المكالمات؟


وقد سرعان ما نمت عملية دمج الخيارات في جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار بين المستثمرين الأفراد. بالنسبة للمتداولين المبتدئين، فإن أحد الأسئلة الرئيسية التي تنشأ هي لماذا يرغب التجار في بيع الخيارات بدلا من شراءها. بيع الخيارات يخلط بين العديد من المستثمرين لأن الالتزامات والمخاطر والمكافآت المعنية تختلف عن تلك التي من خيار طويل القياسية.


لفهم سبب اختيار المستثمر لبيع خيار ما، يجب عليك أولا أن تفهم نوع الخيار الذي يبيعه، وما هو نوع المردود الذي يتوقع أن يتخذه عندما يتحرك سعر الأصل الأساسي الاتجاه المطلوب.


بيع خيار الشراء - سوف يختار المستثمر بيع خيار الشراء إذا كانت توقعاته بشأن الأمن الكامن وراءه هي أنه سوف يرتفع، بدلا من المشتري الذي يكون توقعاته هبوطية. ويتقدم مشتري خيار الشراء بعلاوة على الكاتب (البائع) للحق في بيع الأسهم بسعر متفق عليه في حالة انخفاض السعر. إذا ارتفع السعر فوق سعر الإضراب، فإن المشتري لن يمارس خيار وضع لأنه سيكون أكثر ربحية للبيع بسعر أعلى في السوق. وبما أن البائع سيحتفظ بالعلاوة إذا كان السعر مغلقا فوق سعر الإضراب المتفق عليه، فمن السهل أن نرى لماذا سيختار المستثمر استخدام هذا النوع من الإستراتيجية. (لمعرفة المزيد، راجع مقدمة لوضع الكتابة.)


دعونا ننظر إلى خيار وضع على ميكروسوفت (مسفت). سوف الكاتب أو البائع من مسفت Jan18 67.50 وضع تلقي $ 7.50 رسوم قسط من المشتري وضع. إذا كان سعر السوق مسفت أعلى من سعر الإضراب 67.50 $ بحلول 18 يناير 2018، فإن المشتري وضع اختيار عدم ممارسة حقه للبيع في 67.50 $ لأنه يمكن أن تبيع بسعر أعلى في السوق. وبالتالي، فإن الخسارة القصوى للمشتري هي القسط الذي دفعته 7.50 دولارات، وهو ما يدفعه البائع. إذا انخفض سعر السوق دون سعر الإضراب، فإن البائع وضع ملزم بشراء أسهم مسفت من المشتري وضع بسعر الإضراب أعلى لأن المشتري وضع ممارسة حقه في بيع في 67.50 $.


بيع خيار المكالمة دون امتلاك الأصول الأساسية - سوف يختار المستثمر بيع خيار الاتصال إذا كانت توقعاته على أصل محدد هو أنه سوف ينخفض، في مقابل التوقعات الصاعدة لمشتري المكالمات. يدفع المشتري لخيار المكالمة علاوة على كاتب الحق في شراء السعر الأساسي المتفق عليه في حال تجاوز سعر الأصل سعر الإضراب. في هذه الحالة، فإن البائع الخيار سوف تحصل على الحفاظ على قسط إذا كان السعر مغلق تحت سعر الإضراب. (لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية، انظر كتابة المكالمة العارية.)


بائع مسفت Jan18 70.00 اتصل سوف تتلقى قسط 6.20 $ من المشتري الدعوة. في حالة انخفاض سعر السوق من مسفت أقل من 70.00 $، فإن المشتري لن تمارس خيار المكالمة وسوف يكون العائد من البائع 6.20 $. إذا كان سعر السوق مسفت يرتفع فوق 70.00 $، ومع ذلك، فإن البائع المكالمة ملزمة لبيع الأسهم مسفت إلى المشتري الدعوة بسعر الإضراب أقل، لأنه من المرجح أن المشتري دعوة سوف يمارس خياره لشراء أسهم في 70،00 $.


وهناك سبب آخر يجعل المستثمرين يبيعون الخيارات هو دمجهم في أنواع أخرى من استراتيجيات الخيارات. على سبيل المثال، إذا أراد المستثمر أن يبيع من منصبه في المخزون عندما يرتفع السعر فوق مستوى معين، يمكنه دمج ما يعرف باستراتيجية المكالمة المغطاة. (لمزيد من المعلومات، انظر كومي وان، كومي آل - كوفيرد كالس.) العديد من استراتيجيات الخيارات المتقدمة مثل كوندور الحديد، وانتشار المكالمة الثور، وانتشار الثور، وفراشة الحديد من المرجح أن يطلب من المستثمر بيع الخيارات.


خيار المعونة.


تعظيم الأرباح الخاصة بك!


تقليل المخاطر الخاصة بك!


استدعاء خيار الخيار استراتيجية.


عندما تكون هبوطي في السوق أو تشعر بالثقة بأنها لن ترتفع على المدى القصير، قد تفكر في بيع المكالمات لتوليد دخل إضافي. عندما تحتفظ بالأصول التي تبيعها للمكالمات، تكون مكالماتها مغطاة وهناك مخاطر محدودة. إذا كنت لا تملك الأصول، كنت تبيع المكالمات العارية وخطرك غير محدود، على الرغم من الأرباح الخاصة بك محدودة. يجب أن تكون حذرا عند بيع المكالمات العارية.


مع هذه الاستراتيجية، كنت تبيع شخص ما الحق في شراء الأصول بسعر ثابت (سعر الإضراب)، في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية من الخيار.


هذه الاستراتيجية لديها بعض الفوائد لطيفة.


تتلقى قسطا لبيع شخص ما الحق في شراء الأصول بسعر معين كنت تشعر أنها ستبقى أدناه. إذا كان سعر الأصل أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن المكالمات التي قمت ببيعها لا تمارس، كما أن القسط الذي تحصل عليه يوفر لك دخل إضافي، مما يزيد من معدل العائد. إذا كنت تكتب المكالمات من خارج المال، الأصول قد تزيد باستمرار في القيمة، ولكن قد لا يتم أبدا ممارسة الخيارات، مما يسمح لك للقيام بذلك مرارا وتكرارا. هذا يولد الدخل المستمر بالنسبة لك، وزيادة محفظتك وتوليد التدفق النقدي للاستثمارات الأخرى.


إذا تم ممارسة المكالمات التي قمت ببيعها، فإنك ملزم ببيع الأصل بسعر الممارسة. ولكنك تقوم أساسا ببيع الأصل بعلاوة من سعر الأصل الذي كان موجودا عند بيع المكالمات، لأنك جمعت علاوة الخيار. لقد وافقت بالفعل على أنك ترغب في بيع الأصل بسعر التمرين ويتم زيادة السعر بعلاوة الخيار التي جمعتها.


منذ كنت البائع من الخيار، فإن الاضمحلال الوقت من الخيار يعمل لصالحك. وينخفض ​​جزء القيمة الزمنية لقيمة المكالمة باستمرار مع مرور الوقت، ويذهب إلى الصفر في تاريخ انتهاء الصلاحية. معدل التسوس يمكن التنبؤ به ويمكن حسابها بسهولة من خلال برامج تحليل الخيارات مثل الخيار المعونة. ومع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، يزداد معدل التسوس. لهذا السبب، غالبا ما يكون من الأفضل بيع المكالمات مع شهر واحد أو أقل حتى انتهاء الصلاحية. بعد انتهاء صلاحيتها، يمكنك بيع المكالمات في الشهر التالي، وجمع قسط آخر إذا كنت لا تزال لديها نفس وجهة نظر السوق في ذلك الوقت.


ومن المهم أيضا أن تغطي المخاطر والتحذيرات لهذه الاستراتيجية.


إذا كان سعر أصول الصواريخ يتجه نحو السماء ويبقى فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فمن المحتمل أن يتم ممارسة الخيار، وسوف تكون ملزما ببيع الأصل بسعر الإضراب المتفق عليه أو تغطية الخيار، مع تكبد خسارة. إذا قمت ببيع المكالمات العارية، خطر الخاص بك هو غير محدود.


من المهم تحليل توقعاتك للأصل الأساسي قبل بيع المكالمة. إذا كنت تتوقع أن يبقى سعر الأصول ثابتا، يمكنك كتابة المكالمة تقريبا في المال وجمع قسط أكبر. إذا قمت ببيع مكالمة في المال، فإن القسط الذي تقوم بجمعه سيكون أكبر من ذلك، لكنك تواجه خطرا أكبر من ممارسة الخيار.


عندما تقوم بتحليل مواقف الخيار المحتملة، فإنه يساعد على وجود برنامج كمبيوتر مثل الخيار المعونة التي تحسب بسرعة آثار التقلبات والاحتمالات والإحصاءات، وغيرها من المعالم ذات الأهمية. هذه البرامج يمكن أن تدفع لنفسها مع التجارة الأولى التي أنها تساعدك مع.


شراء الخيار المعونة اليوم وتعظيم الأرباح الخاصة بك!


A ق يمكنك البدء باستخدام هذا البرنامج الخيار الخيار قيمة وتصبح مألوفة مع كمية هائلة من المعلومات التي يضعها في متناول يدك، فإنه يصبح بسرعة أداة لا غنى عنها لتقييم مواقف الخيار.


المعلومات هي المفتاح لزيادة الثروة.


O بيتيون-إيد هو أداة تداول رائعة للعب خارج & كوت؛ ماذا لو & كوت؛ سيناريوهات لتعظيم الأرباح الخاصة بك وتقليل الخسائر الخاصة بك. لديها العديد من الميزات لتعطيك ميزة التاجر.


شرائه اليوم! الأرباح من المركز الأول الخاص بك يمكن أن أكثر من دفع ثمن البرنامج. سيتم وضع طلبك من خلال خادم آمن.


الحصول مجانا الخيار نصائح.


يتم نشر نصائح التداول الخيار النشرة الإخبارية من قبل ميندكسبانزيون، ومطوري الخيار المعونة. هذه النشرة الإخبارية تعطيك معلومات لتعظيم الأرباح الخاصة بك في تداول الخيارات، بما في ذلك استراتيجيات الخيارات ومؤشرات السوق. املأ المعلومات التالية للاشتراك في هذه الخدمة المجانية.

No comments:

Post a Comment