Saturday 10 March 2018

رسو وخيارات الأسهم


كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.
تعويض الموظفين هو الإنفاق الرئيسي لمعظم الشركات. وبالتالي، تجد العديد من الشركات أن من الأسهل دفع جزء على الأقل من تعويضات موظفيها في شكل مخزون. هذا النوع من التعويض له ميزتان: فهو يقلل من مبلغ التعويض النقدي الذي يجب أن يدفعه أصحاب العمل، كما أنه يمثل حافزا لإنتاجية الموظفين. هناك أنواع كثيرة من تعويض الأسهم، ولكل منها مجموعة خاصة بها من القواعد واللوائح. ويواجه المدراء التنفيذيون الذين يتلقون خيارات الأسهم مجموعة خاصة من القواعد التي تقيد الظروف التي يمارسون فيها ويبيعونها. سوف تدرس هذه المقالة طبيعة الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وكيفية فرض ضرائب عليها.
ما هي الأسهم المقيدة؟
الأسهم المقيدة هي، بحكم تعريفها، الأسهم التي تم منحها لسلطة تنفيذية غير قابلة للتحويل وتخضع للمصادرة بموجب شروط معينة، مثل إنهاء الخدمة أو عدم الوفاء بمعايير أداء الشركات أو الأداء الشخصي. ويصبح المخزون المقيد متاحا عموما للمتلقي بموجب جدول استحقاق متدرج يستمر لعدة سنوات.
وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإن معظم الأسهم المقيدة تمنح للمديرين التنفيذيين الذين يعتبرون لديهم معرفة "داخلية" بمؤسسة ما، مما يجعلها خاضعة لأنظمة التداول من الداخل بموجب القاعدة 144 من قانون الإجراءات التنفيذية. ويمكن أن يؤدي عدم الالتزام بهذه اللوائح أيضا إلى مصادرة. يمتلك المساهمون المقيدون حقوق التصويت، مثل أي نوع آخر من المساهمين. وأصبحت منح الأسهم المقيدة أكثر شعبية منذ أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما طلب من الشركات أن تكلف منح خيارات الأسهم.
ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟
وتشبه وحدات رسو خيارات الأسهم المقيدة من الناحية النظرية، ولكنها تختلف في بعض الجوانب الرئيسية. تمثل رسو وعدا غير مضمون من قبل صاحب العمل لمنح عدد محدد من أسهم الأسهم للموظف عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. وتسمح بعض أنواع الخطط بدفع مبالغ نقدية بدلا من المخزون، ولكن هذا النوع من الخطط هو أقلية. وتنص معظم الخطط على عدم إصدار الأسهم الفعلية للسهم حتى يتم الوفاء بالعهود الأساسية.
ولذلك، لا يمكن تسليم أسهم الأسهم إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق والمصادرة وإصدارها. تسمح بعض خطط رسو للموظف أن يقرر ضمن حدود معينة بالضبط عندما يرغب في الحصول على الأسهم، والتي يمكن أن تساعد في التخطيط الضريبي. ومع ذلك، خلافا للمساهمين المقيدين المعياريين، فإن المشاركين في رسو ليس لديهم حقوق التصويت على الأسهم خلال فترة الاستحقاق، لأنه لم يتم إصدار أي مخزون بالفعل. تحدد قواعد كل خطة ما إذا كان أصحاب رسو يحصلون على مكافئات أرباح.
كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟
وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الموظفين النظامية أو غير النظامية (إسبس). وعادة ما يكون لهذه الخطط عواقب ضريبية في تاريخ ممارسة أو بيع، في حين أن الأسهم المقيدة عادة تصبح خاضعة للضريبة عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. بالنسبة لخطط الأسهم المقيدة، يجب احتساب كامل قيمة الأسهم المكتسبة كدخل عادي في سنة الاستحقاق.
ويحدد المبلغ الذي يجب الإعلان عنه بطرح الشراء الأصلي أو سعر ممارسة السهم (الذي قد يكون صفرا) من القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه السهم مستحق بالكامل. يجب اإلبالغ عن الفرق من قبل املساهم كدخل عادي. ولكن إذا لم يقم المساهم ببيع السهم عند استحقاقه وبيعه في وقت الحق، فإن أي فرق بين سعر البيع والقيمة السوقية العادلة في تاريخ االستحقاق يتم إدراجه كأرباح أو خسائر رأسمالية.
المادة 83 (ب) الانتخابات.
ويسمح لمساهمي الأسهم المقيدة بالإبلاغ عن القيمة السوقية العادلة لأسهمهم كدخل عادي في تاريخ منحهم بدلا من أن يصبحوا مستحقين إذا رغبوا في ذلك. ويمكن لهذه الانتخابات أن تقلل إلى حد كبير من مقدار الضرائب التي تدفع على الخطة، لأن سعر السهم في وقت المنح كثيرا ما يكون أقل بكثير مما كان عليه وقت الاستحقاق. ولذلك، يبدأ علاج المكاسب الرأسمالية في وقت المنح وليس عند الاستحقاق. يمكن أن يكون هذا النوع من االنتخابات مفيدا بشكل خاص عندما تكون فترات زمنية أطول بين تاريخ منح األسهم وعند استحقاقها) خمس سنوات أو أكثر (.
جون وفرانك كلاهما مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في شركة كبيرة. ويحصل كل منهما على منح نقدية مقيدة قدرها 000 10 سهم مقابل صفر دولار. يتم تداول أسهم الشركة بسعر 20 دولار للسهم في تاريخ المنح. يقرر جون الإعلان عن الأسهم عند الاستحقاق بينما ينتخب فرانك للعلاج 83 (ب). لذلك، يعلن جون لا شيء في سنة المنحة بينما فرانك يجب أن تبلغ 200،000 $ كدخل عادي. بعد خمس سنوات، في التاريخ يصبح المخزون مكتسبة بالكامل، يتداول السهم بسعر 90 دولار للسهم الواحد. سيتعين على جون أن يبلغ عن مبلغ 900،000 دولار من رصيد أسهمه كدخل عادي في سنة الاستحقاق، في حين أن فرانك لا يقدم أي شيء إلا إذا كان يبيع أسهمه، والتي ستكون مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال. لذلك، يدفع فرانك سعر أقل على معظم حصيلة الأسهم، في حين يجب على جون دفع أعلى معدل ممكن على كامل مبلغ المكاسب المحققة خلال فترة الاستحقاق.
لسوء الحظ، هناك خطر كبير من المصادرة المرتبطة بالمادة 83 (ب) الانتخابات التي تذهب إلى أبعد من المخاطر المصادرة القياسية الكامنة في جميع خطط الأسهم المقيدة. إذا كان فرانك يجب أن يغادر الشركة قبل أن تصبح الخطة مخولة، وقال انه سوف يتخلى عن جميع الحقوق في رصيد الرصيد بأكمله، على الرغم من أنه أعلن 200،000 $ من الأسهم الممنوحة له كدخل. ولن يكون قادرا على استرداد الضرائب التي دفعها نتيجة انتخابه. كما تتطلب بعض الخطط من الموظف دفع جزء على الأقل من الأسهم في تاريخ المنح، ويمكن الإبلاغ عن هذا المبلغ كخسارة رأسمالية في ظل هذه الظروف.
الضرائب على وحدات رسو.
والضرائب على وحدات رسو أبسط قليلا من خطط الأسهم المقيدة القياسية. ونظرا لعدم وجود مخزون فعلي صادر عن المنحة، لا يسمح بالمادة 83 (ب) للانتخاب. وهذا يعني أن هناك تاريخ واحد فقط في حياة الخطة التي يمكن أن تعلن قيمة الأسهم. وسوف يساوي المبلغ المبلغ عنه القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق، وهو أيضا تاريخ التسليم في هذه الحالة. ولذلك، فإن قيمة السهم يتم تسجيلها كدخل عادي في السنة التي يصبح فيها السهم مستحق.
الخط السفلي.
هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسهم المقيدة، وقواعد الضرائب والمصادرة المرتبطة بها يمكن أن تكون معقدة للغاية. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة في هذا الموضوع ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة الضريبية. لمزيد من المعلومات، استشر المستشار المالي الخاص بك.

خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
خيارات الأسهم.
تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات، وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.
أنواع الخيارات.
إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.
ممارسة الخيار.
محاسبة.
الأوراق المالية المقيدة.
فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.
خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.
يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.
إذا كنت أعرف فقط.
قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.
مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.
كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.
دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.
كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.
المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.
دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.
كتاب خيارات الأسهم.
دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

رسو وخيارات الأسهم
على مدى الشهر الماضي سألت هذا السؤال أكثر من مرة يمكنني أن أعول وهكذا ظننت أنه كان موضوعا كبيرا لكتابة عنه. على الرغم من أنها متشابهة في نواح كثيرة، لديهم اختلافات كبيرة يمكن أن تؤثر على تلك القرارات التي لاستخدامها، إذا أعطيت الاختيار. وقد خجلت العديد من الشركات من خيارات الأسهم نحو وحدات الأسهم المقيدة (رسو) بسبب تغيير في التقارير الضريبية التي تتطلب منها أن تكلف خيارات الأسهم الموظفين. بعض الشركات، مثل جونسون & أمب؛ جونسون، في الواقع تقدم كل من الموظفين وجعلها اختيار ما يريدون.
خيارات الأسهم هي الحق في شراء عدد معين من الأسهم في المستقبل بسعر محدد مسبقا (سعر المنحة). وبشکل عام، تکون الخیارات لمدة ثلاث سنوات من تاریخ المنحة، ویحصل حاملو الخیار علی سبع سنوات إضافیة من تاریخ الاستحقاق لممارستھم (فترة التمرین).
وحدات الأسهم المقيدة (رسو) هي منحة من الوحدات، مع كل وحدة، مرة واحدة المكتسبة، أي ما يعادل حصة من الأسهم. لا يتم إصدار أسهم الشركة في وقت المنحة. ومع ذلك، عندما سترة رسو، سوف تتلقى حصة واحدة من أسهم الشركة لكل رسو التي سترات.
في ما يلي جدول يقارن بين كل من:
القيمة بمرور الوقت.
والخيارات لها قيمة إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر المنحة، ولكن قد لا يكون له قيمة إذا كان سعر السهم في سعر المنحة أو أقل منه.
سوف رسوس يكون دائما قيمة، ما إذا كان سعر السهم صعودا أو هبوطا. ستزداد قيمة الجائزة إذا ارتفع السعر أو انخفض إذا انخفض.
100٪ المكتسبة بعد 3 سنوات.
100٪ المكتسبة بعد 3 سنوات.
تنتهي صلاحية الخيارات بعد 10 سنوات من تاريخ المنح.
تصبح رسو أسهم فعلية على الاستحقاق. ثم هم لك لعقد أو بيع.
وفي معظم الحالات، تخضع الضرائب للضريبة كدخل في وقت التمرين، بغض النظر عما إذا كانت الأسهم تباع أو محتفظ بها. وقد يلزم أيضا دفع الضرائب على المكاسب عند بيع الأسهم لاحقا.
عادة ما يتم فرض ضرائب على وحدات رسو عند استحقاقها.
** هذه معلومات عامة وقد لا تكون هي نفسها لكل خطة. التحدث مع محاسب الضرائب لتحديد ما هي الضرائب الخاصة بك. **
كل ذلك يعتمد على الشركة التي يعمل بها الموظف والمعلومات المالية للموظف. وهنا الأسئلة أريد عادة لمعرفة الموظف والشركة قبل تقديم توصية:
عن الموظف:
كيف عالية من تحمل المخاطر لديك؟ ما هي شريحة الضرائب التي أنت فيها؟
حول الأسهم:
ما مدى استقرار أداء السهم خلال 3 و 5 و 10 سنوات الماضية؟ بالمقارنة مع سوق الأسهم؟ كيف هي أساسيات الأسهم الآن؟ كيف يعتبر هذا القطاع جزءا من نظرة المستقبل؟ هل هناك أي قضايا معلقة من شأنها أن تساعد / تؤذي الشركة في المستقبل؟
إذا أجاب الموظف أن لديهم تحمل المخاطر منخفضة جدا ثم أود أبدا أن يوصي لهم اختيار الخيارات، إذا أعطيت الاختيار. وذلك لأنه مع وحدة رسو، يتم منحهم الحق في الأسهم الفعلية ليس الحق في شراء أسهم بسعر معين.
انظر إلى ميرك (مرك) على سبيل المثال. أعطيت الموظفين مكافأة كمكافأة في 2 مارس 2001 مع سعر منحة 75.76 $. هذه الخيارات لم تكن تستحق أي شيء. وبحلول الوقت الذي كان فيه الجزء الأول من الخيارات المخولة، في 2 مارس 2002، كان السهم يتداول دون 65 دولارا ولن يعود أبدا فوق سعر المنحة. إذا كانت الشركة قد أعطت وحدات رسو بدلا من ذلك، على الرغم من أنها ستكون أقل من قيمتها عندما تم منحها، فإنه قد أعطى بعض العودة.
إذا أجاب الموظف أن لديهم على الأقل تحمل المخاطر معتدلة، فإن الأسئلة المذكورة أعلاه أن تحدث فرقا للاختيار. يتم فرض ضرائب على خيارات ووحدات رسو في أوقات مختلفة، لذلك من المهم معرفة ما هي شريحة الضرائب الخاصة بك والتي من شأنها أن تساعد / تؤذي أكثر من ذلك.
إذا بعد هذه الأسئلة، ليس هناك خيار واضح، ثم ننظر في الأسهم. إذا كانت الإجابات عن المخزون هي أنه: كان مستقرا جدا؛ نمت باطراد على مدى 3، 5، و 10 سنوات الماضية؛ ليست باهظة الثمن للغاية؛ لديها إمكانيات نمو قوية في هذا القطاع؛ وليس لديها أي قضايا سلبية معلقة، ثم يجدر النظر في خطة الخيارات.
أنا شخصيا أفضل رسوس بسبب مخاطر محدودة في نفوسهم. نعم، هناك احتمال أكثر صعودا في خيار بسبب عدد من الخيارات الصادرة بالمقارنة مع عدد من وحدات رسو لنفس الخطة. على سبيل المثال، جونسون & أمب؛ جونسون يعطي موظفيها اختيار التي يريدون وسوف تعطي أربعة خيارات لكل واحد رسو.
آمل أن يساعد ذلك على شرح خطط المكافأة المعقدة والتي قد تكون الأفضل بالنسبة لك. يرجى الاتصال بي مع أي أسئلة أو تعليقات،
مقالات الموصى بها، اختارته لك.
مقالات الموصى بها، اختارته لك.
خبير المشورة المالية.
تم التسليم إلى بريدك الوارد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2008-2017، برايتسكوب Inc. جميع الحقوق محفوظة. يخضع استخدامك لهذه الخدمة لشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.
يتم توفير المعلومات "كما هي" ولأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض الاستثمار أو المشورة.
برايتسكوب ليست الائتمانية تحت إيريسا. لا يتم اعتماد برايتسكوب من قبل أو متحالفة مع فينرا.

ما هي خيارات الموظفين الأسهم و رسوس؟
المال فتاة يفسر أنواع مختلفة من فوائد الأسهم الموظف وكيف أنها & [رسقوو]؛ إعادة فرض الضرائب.
ربما سمعت عن كبار الموظفين في الشركات الكبيرة الذين يحصلون على خيارات الأسهم المدفوعة. بغض النظر عما إذا كنت بالفعل أحدهم، أو تطمح إلى أن تكون يوما ما، يجب أن تعرف كيف تعمل هذه الفوائد.
في هذه الحلقة سنقوم بتغطية نوعين من مزايا أسهم الموظفين التي قد تتلقاها، بالإضافة إلى راتب ومزايا أخرى. سوف تعرف كيف فوائد الأسهم تساعدك على النمو غنية و [مدش]؛ بالإضافة إلى ذلك، الفرق الكبير في كيف أنها & [رسقوو]؛ إعادة فرض الضرائب ..
ما هو "خيار الأسهم الموظف" (إسو)؟
خيار الأسهم للموظفين أو إسو هو منفعة معينة لبعض الموظفين في الشركة. خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا. وهو ما يسمى خيارا لأنك لم تلتزم مطلقا بالشراء في & مداش؛ إنه دائما اختيارك.
فوائد خيارات الأسهم الموظف.
قد تتساءل لماذا صاحب العمل تريد أن تدفع لك مع خيارات الأسهم، بدلا من مجرد زيادة راتبك أو إعطائك مكافأة نقدية. حسنا، المساهمين يريدون دائما قيمة أسهمهم في الارتفاع.
لذلك، ربط بعض أو كل من التعويض الخاص بك إلى سعر السهم الشركة يمنحك حافزا للقيام بعمل بارز، وزيادة الأرباح، ومساعدة الأسهم نقدر. وهذا ينسجم أهداف المساهمين والموظفين ويجعل الجميع سعداء، من الناحية النظرية.
الموظف الخيار الأسهم سبيل المثال.
في ما يلي مثال لكيفية عمل ميزة الخيار النموذجي للأوراق المالية: لنفترض أن سيندي تبدأ مهمة جديدة مع شركة أسم، وهي تعطى 10000 خيار أسهم كجزء من حزمة التعويضات. وعليها أن تنتظر فترة زمنية محددة، تعرف بفترة الاستحقاق، قبل أن تتمكن من ممارسة جزء أو كل خيار.
وقد يتطلب منها جدول استحقاق نموذجي الانتظار لمدة 3 سنوات. على سبيل المثال، قد يكون لشركة سيندي الحق في شراء 2،000 سهم بعد سنة واحدة من الخدمة، 4000 سهم بعد العمل لمدة سنتين، والباقي 4،000 سهم بعد 3 سنوات.
ذكرت أن الخيارات تأتي مع سعر محدد سلفا. لذلك، لا تفعل الرياضيات إذا كان سعر الخيار سيندي هو 10 $ للسهم. بعد عام واحد على العمل، يمكن سيندي ممارسة حقها في شراء ما يصل إلى 2000 سهم بسعر 10 $ لكل منهما، بسعر الشراء الإجمالي من 20،000 $.
سيندي & رسكو؛ ق تم مشاهدة أسم و رسكو؛ ق سعر السهم زحف تصل إلى 15 $ للسهم. لذلك، قررت شراء أسهم بسعر 10 دولار لكل منهما. ثم تتحول وتبيع تلك الأسهم لتحقيق ربح قدره 5 دولارات لكل منها. وهذا يمكن أن يعطي سيندي مكاسب إجمالية قدرها 10،000 $ (5 $ × 2،000 سهم) و [مدش]؛ ليس سيئا!
ولكن الجانب السلبي من الخيارات الأسهم هو أن سعر السهم قد يمكن أن تأخذ الغوص وصولا الى 8 $ حصة وأبدا تسلق فوق سيندي و رسكو؛ ق سعر الخيار من 10 $. وفي هذه الحالة، لا تمارس خيارها مطلقا لأنه لا يوجد شيء لاكتسابه من شراء الأسهم بسعر أعلى من قيمة التداول. يمكنك كسب المال عن طريق شراء منخفضة وبيع عالية. وهذا يعني أن سيندي سوف تفوت الفرصة للحصول على مكافأة، حتى لو انها و رسكو؛ ق كان يعمل بجد.
ربما يعجبك أيضا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 ماميلان القابضة، ليك. سريعة & أمب؛ نصائح القذرة والتجارة؛ والعلامات التجارية ذات الصلة التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لشركة ميغنون فوجارتي، وشركة وماكميلان القابضة، ليك.

No comments:

Post a Comment