Friday 2 March 2018

فوركس، إسبون، كيسكوس


ويكي الكامل.


مزيد من المعلومات حول إسبون كيسكوس.


مواضيع ذات صلة.


إسبون كيسكوس: ويكيس.


موسوعة.


من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة.


إسبون كيسكوس (الفنلندية لمركز إسبو، السويدية: إسبو سينتروم) هي المنطقة المركزية في إسبو، ثاني أكبر مدينة في فنلندا والمركز الإداري مع قاعة مدينة إسبو. مناطق كيلتاكاليو، كيركوجارفي، سارنيرايفيو، سونا، سوفيلا وتوماريلا تنتمي إلى إسبون كيسكوس.


على الرغم من إسبون كيسكوس يقع في المركز الجغرافي التقريبي للمدينة، فإنه ليس مركزا سكانيا كبيرا أو اقتصادية. في الواقع، كان إسبون كيسكوس سمعة سلبية بين الناس الذين يعيشون في إسبو في الماضي. في هذه اللحظة مدينة إسبو تبذل جهدا جادا لإعطاء إسبون كيسكوس نظرة جديدة. وقد تم بناء مدرسة ثانوية جديدة وقاعة للسباحة، ويجري رفع المظهر العام للمنطقة ومشاريع بناء الطرق الجديدة.


كثير من الناس من منطقة العاصمة الفنلندية، ومعظمهم من هلسنكي، عرض منطقة تابيولا وضواحيها كمركز تجاري حقيقي في إسبو، على الرغم من أنها قريبة جدا من حدود المدينة مع هلسنكي.


وتبين الأدلة الأثرية أن المنطقة التي يهيمن عليها إسبون كيسكوس اليوم كانت تسكن عدة آلاف من السنين. وكانت المنطقة مستوطنة دائمة لما لا يقل عن 700-800 سنة.


اسم إسبون كيسكوس يعود إلى 1970s، وقبل ذلك كانت تسمى المنطقة إسبون kylä (إسبو باللغة السويدية) أو إسبون pitäjä. كانت القرية مكونة من خمس مزارع أكبر (والتي أعطت اسمها في وقت لاحق إلى بعض المناطق التي تنتمي إلى إسبون كيسكوس): دومز (توماريلا)، جوفس (جوبي)، كيرستي (كيرستينماكي)، داهل وسونا. تعود أقدم أجزاء كاتدرائية إسبو إلى ثمانينيات القرن التاسع عشر. قبل ذلك كان هناك كنيسة خشبية على الموقع. تم افتتاح أول مدرسة كانساكولو (إسبو) في إسبو، لاغستادس فولكسكولا في عام 1873. في بداية القرن العشرين، كان يسمى إسبون كيسكوس أيضا مورالا، وهو الاسم الحديث لمنطقة إسبو، مورالا، وتقع شمال غرب إسبون KESKUS. ومع ذلك، "مورالا" قد تحل محل اسم إسبون كيسكوس كجزء من الجهود المبذولة لتحسين سمعة المنطقة.


توقعات طويلة الأجل لإسبون كيسكوس، فنلندا الجنوبية (فنلندا)


التوقعات قصيرة الأجل صالحة حتى يوم الأحد، 20.


أخبار من العام.


العالم.


الصيف.


وهناك الكثير من البيانات على سنة مجانية للاستخدام في التطبيقات والخدمات.


إذا كنت تقوم بتطوير برامج أو تطبيقات أو خدمات أخرى مع بيانات من العام، فإننا نشجعك على مشاركتها مع مستخدمين آخرين!


المعلومات والمبادئ التوجيهية.


مصادر البيانات.


حلول جاهزة.


المحرر: إنغريد ستوفر جنسن. المحرر التنفيذي: ثور جيرموند إريكسن. مسؤول الأرصاد الجوية: رور سكالين.


كوبيرايت & كوبي؛ المعهد النرويجي للأرصاد الجوية، هيئة الإذاعة النرويجية 2007 - 2017.


توقعات الطقس ل إسبون كيسكوس، فنلندا الجنوبية (فنلندا)


التوقعات قصيرة الأجل صالحة حتى يوم الأحد، 20.


كاميرات الويب على مقربة من إسبون كيسكوس.


إسبو: تي 1 لوميلا - هلسينكي، إسبو.


آخر تحديث: في 07:55.


آخر تحديث: في 08:02.


إسبو: تي 50 بيمبول، إسبو.


آخر تحديث: في 08:01.


إسبو: تي 50 Järvenperä، إسبو.


آخر تحديث: في 07:25.


خط العرض / خط الطول: 60 ° 12'17 "N 24 ° 39'08" E.


الإحداثيات العشرية: 60.2048 24.6523.


أسماء الأماكن الدولية من قاعدة بيانات الأسماء الجغرافية ..


المنطقة: فنلندا الجنوبية، فنلندا.


أخبار من العام.


إيسكالد جوليماجي على Østlandet.


«كلينك هو» på فيين i سور-نورج.


دوكيت فور سبيتاكولور ميتورستورم - الرجال إيك ألي فار سي دن.


- ريكتيغ å سيند أوت إكستريمفارسيل ل «إينا»


العالم.


الصيف.


وهناك الكثير من البيانات على سنة مجانية للاستخدام في التطبيقات والخدمات.


إذا كنت تقوم بتطوير برامج أو تطبيقات أو خدمات أخرى مع بيانات من العام، فإننا نشجعك على مشاركتها مع مستخدمين آخرين!


المعلومات والمبادئ التوجيهية.


مصادر البيانات.


حلول جاهزة.


المحرر: إنغريد ستوفر جنسن. المحرر التنفيذي: ثور جيرموند إريكسن. مسؤول الأرصاد الجوية: رور سكالين.


كوبيرايت & كوبي؛ المعهد النرويجي للأرصاد الجوية، هيئة الإذاعة النرويجية 2007 - 2017.


إسبو.


إسبو (السويدية: إسبو) التي يبلغ عدد سكانها ربع مليون هي ثاني أكبر مدينة في فنلندا. انها جزء من منطقة العاصمة هلسنكي جنبا إلى جنب مع مدن هلسنكي، فانتا، ومدينة صغيرة كاونياينن التي محاطة تماما من قبل إسبو.


تقع الحديقة الوطنية نوكسيو في شمال غرب إسبو.


إسبو لديها العديد من المراكز الإقليمية المحلية، وتنقسم بالتالي إلى سبعة مجالات رئيسية هي: فانها-إسبو، إسبونلتي، إسبو، كوكلاتي، ليبافارا، Matinkylä و تابيولا. مركز إسبو (إسبون كيسكوس) هو المركز الإداري، ولكن لا يرتفع فوق أقرانه فيما يتعلق بالسكان. ويتركز السكان في منطقة مقلوبة على شكل حرف F تحددها السكك الحديدية إلى مركز إسبو (شمال) والطريق السريع Länsiväylä (جنوب) حتى إسبونلتي. أما البقية فهي قليلة الكثافة السكانية، وفي الشمال من مركز إسبو، فإن الغابة في الغالب. في حين كونياينن هي بلدية مستقلة، في الممارسة أنها متلاصقة مع إسبو وليس لديها مشاهد أو خدمات ملحوظة للمسافرين إلى جانب مركز تسوق صغير.


وتستند جامعات العلوم والتكنولوجيا ذات الصلة بجامعة آلتو في أوتانيمي، إسبو، جنبا إلى جنب مع مجتمع العلوم مزدهرة التي تضم العديد من الشركات الناشئة والمنظمات مثل فت - مركز البحوث التقنية في فنلندا. يقع مقر شركة نوكيا في كيلانيمي، إسبو، جنبا إلى جنب مع غيرها من شركات التكنولوجيا الفائقة مثل كون، تكلا و فورتوم، الخ.


بواسطة الحافلة تحرير.


وفيما يتعلق بالعبور، يخدم جنوب إسبو الطريق السريع المحلي، Länsiväylä. تغادر الحافلات عبر Länsiväylä إلى وجهات في إسبو من محطة الحافلات كامبي (مركز كامبي للتسوق، الطابق الأرضي). ويربط الخط المداري 550 بين محطتي القطار أولونكيلا و هوبالتي بالجزء الجنوبي الشرقي من إسبو (ليبافارا، لاجالتي، أوتانيمي، تابيولا، ويستند).


بالقطار تحرير.


ويخدم مركز إسبو الشمالي و إسبو (إسبون كيسكوس) قطارات هلسنكي للركاب، مع 4 قطارات أسرع، E، S، U و Y (25 دقيقة من هلسنكي) إلى وسط و غرب إسبو. بالإضافة إلى ذلك، القطار (كل 10-20 دقيقة، 17 دقيقة من هلسنكي) يخدم الجزء الشرقي من إسبو. قسم المرور ركاب الوطنية الفنلندية السكك الحديدية لديها خرائط الطريق والجداول الزمنية على الانترنت.


يمكن الوصول إلى جنوب شرق إسبو من وسط هلسنكي بواسطة المترو. تم فتح التمديد الغربي الذهاب إلى ماتينكيلا أخيرا في نوفمبر تشرين الثاني عام 2017، أكثر من عام في وقت متأخر. وهناك تمديد آخر على طول الطريق إلى كيفنلتي قيد الإنشاء، ومن المقرر افتتاحه في عام 2020.


بالطائرة تحرير.


لوسائل النقل العام، وعموما مجرد استخدام مخطط الرحلة أو خرائط جوجل للمسارات والجداول الزمنية.


خط السكك الحديدية الدائري من مطار هلسنكي-فانتا يربط قطارات إسبو في محطات باسيلا و هوبالتي. وتغادر الحافلة الإقليمية من طراز U 540 (5 يورو) من منصة الحافلات 14 من T2 عبر المنصة 5 من T1، لتوصيلها إلى مناطق ليبافارا و نيهتيسيلتا و إيكيا و إسبون كيسكوس. كل يوم 07: 45-22: 50.


الحافلات الإقليمية التالية تعمل فقط في ساعات الذروة من الاثنين إلى الجمعة، تقريبا واحد المغادرة في الساعة، وترك من منصة الحافلات 4 من T1 عبر منصة 35 من T2.


514 و 514 K (€ 5) ربط مناطق ليبافارا، تابيولا و ويستند. 535 (€ 5) ربط مناطق الشمال والوسطى إسبو.


بواسطة تحرير السيارة.


الطريقان 1 و 51 يمران عبر إسبو، كما تفعل الأجزاء الغربية من الطريق الدائري واحد وثلاثة.


لوسائل النقل العام، وعموما مجرد استخدام مخطط الرحلة أو خرائط جوجل للمسارات والجداول الزمنية.


ومن المتوقع أن تبدأ حركة المرور على التمديد الغربي لمترو هلسنكي في أكتوبر 2017. وهذا سيؤثر على جميع خطوط الحافلات تقريبا. يرجى استخدام أدلة محدثة فقط.


بالقطار تحرير.


القطارات A، E، S، U تشغيل عبر إسبو. قطار L يعمل في وقت متأخر من الليل وفي الصباح نهاية الأسبوع. تكلفة تذكرة واحدة € 3.00 داخل إسبو و 5،00 € إلى هلسنكي وفانتا، صالحة في غضون 80 دقيقة، ويسمح نقل غير محدود إلى القطارات والحافلات الأخرى.


الضواحي في جنوب شرق إسبو بما في ذلك تابيولا و Matinkylä متصلة بالمترو.


بواسطة الحافلة تحرير.


الحافلات متكررة ومريحة بما فيه الكفاية. تحقق هسل مخطط رحلة لجداول زمنية. كونيينن هو جزء من منطقة إسبو. والخطوط المكونة من رقمين (على سبيل المثال 18 و 42) هي خطوط داخلية من إسبو وخطوط مكونة من ثلاثة أرقام (194 و 506) عبر حدود المدينة إلى هلسنكي وفانتا. يمكن للمرء اختيار تذكرة المنطقة 1 (إسبو الداخلية، 3.00 €) أو تذكرة المنطقة 2 (عبر الحدود، 5.00 €). مع بطاقة السفر (5 €)، بطاقة مثل بطاقة أويستر في لندن، وهذه يمكن تخفيضها إلى 1.95 € و 3.65 €، على التوالي.


بالإضافة إلى ذلك، تذاكر كيرافا، سيبو وكيركونومي (المنطقة 3) تكلف € 7.00 أو € 5.70 مع بطاقة السفر.


بواسطة الدراجة تعديل.


هناك مسارات ركوب الدراجات ممتازة في كل مكان تقريبا في إسبو، لذلك يستحق ركوب الدراجات في يوم مشمس. تذكر أن ارتداء خوذة. تتوفر معلومات مفصلة عن مسارات الدراج في موقع هسل.


60.31505 24.52835 1 نوكسيو ناتيونال بارك. هذا هو "الذهاب إلى" مكان في إسبو، وربما كان "الغابات الفنلندية الحقيقية" الأكثر سهولة الوصول بالقرب من هلسنكي. هناك مواقف للسيارات وممرات المشاة. على الرغم من أن واحدة لديها مسار معدني تصل إلى شاطئ البحيرة جميلة، لا شيء يمكن الوصول إليها تماما للكراسي المتحركة أو عربات، لأن كل تشمل أقسام غير مدعومة مع المنحدرات الصخرية و / أو جذور الأشجار عرقلة الطريق. 60.206389 24.838333 2 متحف غالين-كاليلا، غالين-كاليلان التعادل 27، ☎ +358 9 849 2340. 11: 00-16: 00. متحف صغير للرسام الفنلندي أكسيلي غالين-كاليلا (1865-1931) الذي اشتهر برسومه التوضيحية لملحمة كاليفالا الوطنية الفنلندية. يقع المتحف في منزل يشبه القلعة Tarvaspää على تلة صخرية مواجهة للبحر صمم أصلا وبنيت من قبل أكسيلي غالن-كاليلا بين 1911-13 كمنزل مجتمعي لعائلته واستوديو. ويعرض المتحف ليس فقط أعمال أكسيلي غالن-كاليلا، ولكن أيضا يحكي قصة عائلته ويحتوي على مجموعة من القطع الأثرية التي أعيدت من رحلاتهم إلى أفريقيا. 8 يورو. 60.185562 24.827538 3 أوتانيمي كامبوس، أوتانيمنتي 8. تم تصميم الحرم الجامعي لجامعة آلتو (جامعة هلسنكي السابقة للتكنولوجيا) من قبل ألفار آلتو في أسلوب الحداثة العضوية، ويشمل مركز المؤتمرات ديبولي التي صممها ريما ورايلي Pietilä بطريقة غريب الأطوار (تفتقر إلى زوايا قائمة). وتقع معظم المباني ذات الأهمية إما على الشارع الرئيسي، أوتانيمنتي، أو على أوتاكاري، طريق حلقة الذهاب من أوتانيمنتي عبر ديبولي إلى قرية النوم (Teekkarikylä)، والعودة إلى الجانب الآخر من المبنى الرئيسي. ويمكن الوصول إلى منطقة محمية لاجالهتي الطبيعية، وهي موقع جيد لمراقبة الطيور، من أوتانيمي. في مقر المسح الجيولوجي في فنلندا (بيتونيميهنكوجا 4)، هناك متحف عرض الجيولوجيا والمعادن وعلى وجه الخصوص قطعة من الصخور القمر الموهوبين من قبل الولايات المتحدة. (أوبداتد جول 2017) 60.178689 24.793109 4 إما، أهرتاجانتي 5. يستضيف متحف الفن الحديث إسبو (إما) وعدد قليل من المتاحف الأخرى مركز المعارض ويجي 60.221477 24.680515 5 غليمس تالوموسو (متحف منزل غليمس)، غليمسينتي 1، كارفاسماكي. المتحف. 60.275614 24.668197 6 إسبون أوتوموسو (متحف سيارة إسبو)، بودومينتي 35، Pakankylä. 60.209284 24.653593 7 كاتدرائية إسبو، كيركوكاتو 1، ☎ +358 9 862 5000. الكاتدرائية بالقرب من إسبون كيسكوس هو أكثر من 500 سنة، وبنيت من الحجر الجرانيت. حر . 60.24910 24.70587 8 ماركيتانبويستو، بتورينكوجا 3. هذه الحديقة عبارة عن معرض حديقة دائم بجوار مدرسة أوفيربي البستنة المهنية. نزهة حول وننظر في الأعمال من قبل الطلاب. إذا كنت بستاني الهواة نفسك، وربما كنت الحصول على بعض الأفكار لحديقتك الخاصة. حر . 60.17719 24.64055 9 إسبو تلفزيون وراديو لاسلكي (إسبون راديو-جا تليفيسيواسيما)، بيلافاكاسكنتي، إسبو (منطقة لاتوكاسكي، 1 كم سيرا على الأقدام من أقرب محطة للحافلات (لاتوكاسكين كولو)). في 326m، أعلى هيكل في منطقة العاصمة وثالث أعلى في فنلندا (اثنين من الصواري الأخرى هي 327m عالية). انها ليست برج ايفل - لا يمكنك تسلق أو حتى الحصول على بجانب ذلك (يتم إغلاق المناطق المحيطة مباشرة قبالة مع سياج) ولكن هناك. ومع ذلك، هناك درب المشي بجوار المكان. 60.18754 24.69400 10 إسبو سينترال بارك (إسبون كيسكوسبويستو). مثل مدينة نيويورك وهلسنكي، يوجد في إسبو أيضا حديقة مركزية. السلام قليلا من بضعة كيلومترات جنوب إسبون كيسكوس. تتكون الحديقة في الغالب من غابة كثيفة الراتينجية، مع بعض التلال الشديدة الانحدار. وقد حافظت على ممرات المشاة، على الرغم من أنها قد تكون غير قابلة للوصول إلى المركبات ذات العجلات (عربات، والكراسي المتحركة) مع تساقط الثلوج. 60.17879 24.80601 11 العمارة في تابيولا. تم بناء منطقة تابيولا في شرق إسبو كمدينة حديقة في 1950 و 1960. المنطقة هي عرض الفنلندية الفنلندية من تلك الفترة والعديد من المباني تبدو مبتكرة جدا وغير عادية حتى اليوم.


60.140626 24.764998 1 أرخبيل إسبو. ويمكن زيارة العديد من الجزر الصغيرة خارج إسبو عن طريق القوارب في فصل الصيف. فهي كبيرة للمشي والتخييم. 60.17780 24.80440 2 الموسيقى الكلاسيكية. تابيولا سينفونيتا هو الأوركسترا متخصصة في الموسيقى الكلاسيكية فيينا، ولكن أيضا يلعب الموسيقى الحديثة. أنها تؤدي بانتظام في قاعة تابيولاسالي الحفل، وأحيانا جنبا إلى جنب مع عازفي منفرد الضيوف الدولية.


60.17618 24.80328 3 ميني تابيولا، مركز تابيولا. 9 صباحا إلى 9 مساء. "ميني تابيولا" هي حديقة اللعب للأطفال يضم نسخة مصغرة من مركز تابيولا، وتقع في وسط تابيولا نفسها. هنا يمكن للأطفال وقتا ممتعا والتعرف على منطقة تابيولا وقواعد المرور الأساسية، في حين يجري الإشراف بأمان من قبل والديهم. شحن مجاني . (تم التحديث في ديسمبر 2015) إسبو واتيرفرونت والكواي (رانتاريتي). أي وقت. مسار رانتاريتي المشي لمسافات طويلة يمتد على طول الساحل إسبو بأكمله، من الحدود إلى هلسنكي في لاجالهتي على طول الطريق إلى الحدود كيركونومي في كوكلاتي. درب ملحوظ بشكل جيد مع الرموز رانتاريتي المتكررة. يمكنك بدء ونهاية رفع الخاص بك في أي لحظة خلال درب. شحن مجاني. (تحديث أبريل 2015) لاجالتي المحميات الطبيعية، إلفيكينتي، ☎ +358 9 816 54400، البريد الإلكتروني: villaelfvikespoo. fi. الطيور، ويتلاند. ولها عدد كبير من التجمعات السكانية وهي أيضا محطة هامة للطيور المهاجرة. الممرات، أيضا، الطيور، راقب، الأبراج. يتكون خليج لاجالهتي في الغالب من المياه الضحلة المفتوحة، ولكن هناك أيضا بساتين ومروج واسعة النطاق على ضفاف البحر والشاطئ. مركز الطبيعة فيلا إلفيك هو نقطة انطلاق لدرب الطبيعة 700 م ومسافة 3 كم إلى الطرف الجنوبي للمنطقة من قبل أوتانيمي، حيث يجمع مع ممشى الواجهة البحرية]. (تحديث يونيو 2017)


60.324525 24.736514 4 ملاهي سيرينا المائية (فيسيبويستو سيرينا)، تورنيمنتي 10 (باص 339 من محطة حافلات هلسنكي)، ☎ +358 9 8870550، البريد الإلكتروني: info. serenapuuhagroup. يوميا 23: 00-20: 00. هذا هو أكبر حديقة مائية في بلدان الشمال الأوروبي مع حوالي 2،000 متر مربع. من حمامات ساخنة في الداخل. شهدت المباني أفضل أيامها، ولكن الأطفال يحبون الشرائح المياه. وتفتح مساحة إضافية تبلغ 1000 متر مربع في الهواء الطلق في فصل الصيف. سيرينا في أفضل حالاتها في فصل الشتاء عندما يمكنك الاسترخاء في الجاكوزي ومشاهدة الناس التزلج على الجانب الآخر من النوافذ الزجاجية. يمر طوال اليوم € 32 باستثناء أيام الجمعة 25 € (4-8PM فقط)، تذكرة الأسرة (2 بالغين وطفلين) 75 €. . مشاهدة لعبة. إسبو لديها فريق في العديد من الدوريات الرياضية الفنلندية رئيس الوزراء. فريق كرة القدم (فك) فك هونكا تلعب مبارياتهم المنزلية في الحديقة الرياضية تابيولا، مركز إسبورت هو المنزل للالزيوت (الكرة الأرضية) وهونكا (سلة كرة السلة)، وفي فصل الشتاء العديد من المشجعين التوجه إلى مترو الساحة لرؤية لعبة المنزل من الفريق المحلي إسبو المتحدة.


أحداث تحرير.


60.1857 24.8349 5 لانسيفايلاجوكسو، أوتارانتا، ☎ +358 443405326، +358 9 343 1067. 10:00 - 16:00. الأكثر شهرة السنوية والمشي الحدث إسبو. عقدت يوم الأحد في أواخر أبريل. ثلاث فئات الحدث: المدى الطويل، المدى القصير والمشي. كل منهم يبدأ ونهاية في أوتارانتا. على المدى الطويل هو أكثر من 17km ويذهب في جميع أنحاء خليج لاجالتي، وأيضا زيارة هلسنكي المجاورة. على المدى القصير والمشي هي 6KM وزيارة إسبو فقط. فرصة لطيفة للحصول على بعض التمارين الرياضية ومشاهدة المناظر الطبيعية في جنوب فنلندا. هناك رسوم للمشاركة ولكن مشرق مجاني. € 15-60 اعتمادا على الفئة وتاريخ التسجيل. روبيكون. المؤتمر السنوي لعب الأدوار.


مراكز التسوق تعديل.


60.21791 24.80996 1 سيلو، ليبافارانكاتو 3-9. واحدة من أكبر مراكز التسوق في فنلندا مع وصلات حركة ممتازة. القطارات المحلية A، E، S، U، Y والقطار الليلي L توقف جميعها في محطة ليبافارا التي تقع بجوار مركز التسوق. كما أن العديد من خطوط الحافلات تخدم المنطقة. ويهدف اختيار تجار التجزئة الفنلندية والملابس الدولية وسلاسل الالكترونيات الاستهلاكية. يتميز مركز التسوق بالعديد من المقاهي والمطاعم ومنافذ الوجبات السريعة بالإضافة إلى متجرين كبيرين للبقالة. 60.16160 24.73825 2 إسو أومينا، بييسبانزيلتا 11. مركز تسوق كبير يخدم منطقة Matinkylä. خطوط الحافلات 2 و 3 و 4 و 5 و 10 و 10 ك و 11 و 31 و 35 و 112 و 503 و 132 و 143 و 145 و 147 و 150 و 151 و 154 و 160 و 165. واختيار المحلات التجارية متشابه إلى حد ما مقارنة إلى مركز التسوق سيلو أكبر قليلا، على الرغم من أن هناك بعض المتاجر المتخصصة الموجهة نحو زبائن أكثر الراقي. 60.20432 24.65666 3 إنترس و إسبونتوري. يخدم مركزي التسوق إنتريس و إسبونتوري منطقة إسبو المركزية بالقرب من محطة قطار إسبو. القطارات المحلية E، S، U والقطار الليلي L توقف هنا. كلا مراكز التسوق هي أصغر بكثير من تلك التي أدخلت سابقا. يتميز إسبونتوري بقالة، تارجوستالو (متجر عام الميزانية) ومختلف تجار التجزئة الصغيرة. يحتوي فندق إنتريس على محل بقالة ومحلات لبيع المجوهرات ومحلات لبيع الملابس. منطقة التسوق تابيولا، والتي تشمل أينوا، هيكينتوري، ستوكمان والعديد من المحلات التجارية الصغيرة. مراكز التسوق الصغيرة هي ليبولايفا في إسبونلتي؛ أولاري بريسما بجانب إسو أومينا على الجانب الآخر من Länsiväylä؛ مانكا و فيهرلاكسو؛ منطقة تخزين الأجهزة بما في ذلك مركز التسوق ميريتوولي في سومينوجا. منطقة أخرى مماثلة في لوميلا ومورالا بالقرب من مركز إسبو، وغيرها الكثير. معظم المناطق لديها متجر محلي واحد على الأقل، مع بعض الاستثناءات.


محلات المخرج تحرير.


60.21980 24.66456 4 إيتالا أوتليت، إسبونتي 25، لوميلا. تزيين المنزل وأواني المطبخ. 60.18679 24.59925 5 لومين، لاسيهيتي 1، كوكلاتي. مصنع مستحضرات التجميل الفنلندية لومين لديها منفذ المصنع في ديسكتريكت من كوكلاتي في إسبو الغربية. القطارات المحلية E، S، U والقطار الليلي L توقف في محطة كوكلاتي. 60.20550 24.65671 6 إسبون لهجاتوبا، كيركوجارفنتي 3، إسبون كيسكوس. متجر منفذ غنية في الغلاف الجوي بيع الهدايا اليدوية الفنلندية ومنتجات تزيين المنزل.


الأسواق الخارجية تحرير.


مثل معظم المدن في فنلندا يمكنك شراء الفواكه والخضار والأسماك وأكثر من ذلك والجلوس لتناول فنجان من القهوة في الأسواق الخارجية (توري). وهي مفتوحة من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساء. للحصول على خرائط ومعلومات عن الأحداث، إسبون توريكوبيات موقع الجمعية.


إسبون كيسكوس (أسيماتوري) أسواق ليبافارا (لاكيتوري شمال محطة السكك الحديدية و فيابورين توري على الجانب الجنوبي، في المحكمة الداخلية من مركز التسوق سيلو) سوق إسبونلتي (أولاباتوري) سوق تابيولا سوق كاراكاليو.


أسواق البرغوث تحرير.


فدا الدولية. تعمل فيدا إنترناشيونال أسواق برغوث في أربع مناطق، معظمها من المناطق السكنية: إسبون كيسكوس (أسيماكوجا 3)، سوكا (يلاكارتانكوجا 1)، نيتيكومبو (ميريتولنتي 30) و لهدرانتا (كولكيكاناكسنتي 15). يتكون الاختيار في المحلات التجارية في الغالب من الملابس المستعملة والكتب والأثاث. تميل الأسعار إلى أن تكون حاد حاد. 60.16216 24.75559 7 مركز إعادة تدوير إسبو (إسبون كيراتيسكيسكوس)، ماتينبورونتي 8. يشمل الاختيار الأثاث والملابس ولعب الأطفال والكتب والمعدات الرياضية وتجهيزات المطابخ وأدوات المائدة. ويوجد في المتجر أيضا قسم مجاني مع مجموعة صغيرة ومتنوعة من الملابس وغيرها من المواد. وتشمل بعض السفن ذات الخدمة الذاتية في جميع أنحاء إسبو أكسيلي (سينيكاليونتي 1، مانكا)، أولارين كيربيس (مابالونكوجا 1، أولاري)، أومبوبون كيربيس [رابط الميت] (كونينكانكارتانونتي 11، كوكلاهتي) و فيهيركيربيس [رابط الميت] (فيهرلاكسونتي 5، فيهرلاكسو).


تعديل الميزانية.


60.18611 24.82828 1 طالب دينرز في أوتانيمي، أوتاكاري 1 (عدة أماكن في المنطقة). موعد الغذاء . تقدم مطاعم الغداء في المدارس الهندسية في جامعة آلتو وجبات رخيصة حتى لغير الطلاب. معظمها 2-3 خيارات رخيصة وخيار واحد أعلى سعر. 5-8 €. 60.22974 24.71594 2 بيززامان، ليباجارفنتي 29، ☎ +358 9 512 0 512. مو-فر من 10 صباحا إلى 9 مساء، سا-سو نون-9PM. يقع فندق بيززامان بجوار محل بقالة K-كوبا. البيتزا الكبيرة. محاولة "ميليتكو" مصنوعة من أربعة الطبقة التي تختار نفسك. البيتزا العادية 6 - 8 €. 60.14784 24.69175 3 رافينتولا هوكيموري، إيفيسيمنيمكاتو 2D. مطعم الغداء في منطقة إيفيسنيمي مع الطعام المطبوخ المنزل لذيذ. غداء 8 يورو. 60.18602 24.83266 4 Täffä، أوتاكاري 22. ربما الأكثر شهرة من المطاعم طالب جامعي في أوتانيمي، التي تملكها جمعية الطلاب تينولغفورنيجن. تقع في مبنى وظيفية لطيفة المظهر، من السهل على الفور من قبل الحافة طويلة معلقة على مدخلها الرئيسي.


المطعم هو أساسا لطلاب الجامعات ولكن هو أيضا مفتوح للجميع، وغير الطلاب تدفع فقط أكثر من ذلك. ومع ذلك، فإنه أرخص من العديد من مطاعم الغداء في إسبو أو هلسنكي المجاورة.


خمسة خيارات المتاحة كل يوم، منها واحد نباتي واحد هو الخيار أكثر مربيا وأكثر تكلفة. الأكثر شهرة بولوغنيس السباغيتي، خدم كل يوم أربعاء، وربما أفضل بولونيز السباغيتي في إسبو. في أيام الأربعاء، والاستعداد لطوابير طويلة، مع ما يقرب من خمسة عشر دقيقة فقط للحصول على النظام الغذائي الخاص بك. 3 يورو (للطلاب) إلى 8 يورو. (تحديث نوفمبر 2017)


تعديل متوسط ​​المدى.


60.21730 24.81164 5 كاري باليس، ليبافارانكاتو 10، إسبو، ☎ +358 9 548 3751. مف 10: 30-22: 00، سا 12: 00-22: 00، سو 13: 00-19: 00، بوفيه الغداء مف 10: 30-14: 30، سا 12: 00-16: 00، سو 13: 00-16: 00. مطعم هندي. لا تترك المطعم دون محاولة التوابل المخلل. انه امر رائع! بوفيه الغداء M-F € 9.2، عطلة نهاية الأسبوع € 13.5 (2-8yrs € 8)، أنابيب من 16 €. 60.20378 24.65905 6 ديلي راسوي، سيلتاكاتو 11، ☎ +358 9 42891892. مو-ث 10: 30-21: 00، فر-سو 11: 00-22: 00. لذيذ وأصيلة الطعام الهندي. قيمة ممتازة بالنسبة للسعر. بوفيه الغداء 9.2 € (M-F)، 12 € (عطلة نهاية الأسبوع)، أنابيب من 12 €. 60.1633 24.7761 7 E. T. تشارلي، أوكوهوينتي 11-13، ☎ +358 9 8860 1761، e-ميل: e. t.charliekolumbus. fi. 11: 00-21: 00 في الغالب. مطعم واسع وأنيق ومريح في منطقة سكنية هادئة في هوكيلاتي. يقدم الأطباق النموذجية المتوفرة في المطاعم في فنلندا: الباستا والبيتزا وشرائح اللحم والبرغر. لا تخصص الشهيرة، ولكن كل الأطباق تستحق المحاولة. يغلق المطبخ في الساعة 9 مساء، ولكن المطعم يبقى مفتوحا حتى منتصف الليل. كثير من الناس المحليين يأتون إلى هنا في كثير من الأحيان. هناك اتصال بالحافلة إلى هلسنكي (الخط 111) مباشرة أمام المطعم، وعلى بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من شاطئ هوكيلاتي ومرسى. الدورات الرئيسية € 11-25. 60.1759 24.8051 8 فانكي بورجر، لانزيتولنتي 12، ☎ +358 40 533232. 11 صباحا إلى 9 مساء في الغالب. وكما يوحي اسمها، يركز المطعم على الهامبرغر. ننسى الفطائر التي تحصل عليها في ماكدونالدز، هيسبورغر أو برغر كينغ هنا، واللحم في الهامبرغر فانكي برغر هو أكثر عصرا وأكثر شهرة وأفضل تذوق. كل همبرغر يشمل بطاطس مقلية، مقابل رسوم إضافية، يمكنك الحصول على فطيرة إضافية، لحم الخنزير المقدد، أو المايونيز. العديد من أصناف همبرغر مختلفة المتاحة. كما يوفر الأطباق الأخرى، بما في ذلك الخيارات النباتية. البرغر حوالي 16 €. (تم التحديث في يوليو 2016)


60.17674 24.80191 9 غريلي ريبيس، كوباميهنتي 1، ☎ +358 9 4551 780. من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 5 مساء، يغلق معظمها يوم الأحد. مطعم لحم ستيك منذ عقود، مشهور في مركز التسوق هيكينتوري في وسط تابيولا. جميلة جدا القائمة بأكملها تتكون من شرائح اللحم من أشكال مختلفة، وخاصة لحم الخنزير ولحم البقر. المطعم صغير نوعا ما ويشبه متوسط ​​العشاء، ولكن شرائح اللحم اكتسبت شهرة في جميع أنحاء إسبو وحتى في هلسنكي المجاورة. هناك عدد محدود من الجداول المتاحة ولكن يمكنك أيضا تناول شريحة اللحم في البار. الدورات الرئيسية 12 € إلى 18 €. (أوبداتد ديك 2015) 60.18705 24.79654 10 رافينتولا غريلي تورو، لوهنتي 16، ☎ +358 9 460 427. مجموعة جيدة من شرائح اللحم كبيرة بسعر معقول في بوهجانتوري، شمال تابيولا، شعبية خاصة خلال وقت الغداء. 60.16395 24.83595 11 رافينتولا جوهانس، هاناسارينرانتا 5 (جزيرة هاناساري). يتم تقديم المأكولات الاسكندنافية في بيئة من الفن الحديث. الطعام الجيد، ولكن الخدمة بطيئة نوعا ما حتى المطعم ليس حتى نصف كامل. يحتوي المطعم أيضا على البيرة شاحب الخاصة "ماركيت" (سميت بعد المنارة غرب Åland). 60.16183 24.73809 12 كوريان كيتشن، بييسبانزيلتا 9، ☎ +358 40 0969667. 11 صباحا إلى 8 مساء. ربما أفضل مطعم كوري في إسبو، إن لم يكن في منطقة العاصمة الفنلندية بأكملها. يقع في مركز إسو أومينا للتسوق في Matinkylä. صغيرة نسبيا ومعبأة عادة في وقت الغداء. أضيق الحدود ولكن أنيقة الديكور الكورية.


يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الكورية الأصيلة، تركز في الغالب على اللحوم، ولكن للنباتيين، واللحوم يمكن استبدال التوفو. على عكس العديد من المطاعم الآسيوية الأخرى في منطقة العاصمة، والأطباق طعم أوثنتيكالي الكورية، مع كمية جيدة من التوابل. شريط سلطة، المتاحة في وقت الغداء لأقل من 2 € اضافية، ويشمل الكيمتشي الكورية الأصيلة.


لاحظ أن الطريقة الوحيدة للوصول الى المطعم هو عبر R - كيوسكي، التي تشترك فيها مدخل مع. لا يوجد اتصال مباشر من داخل إسو أومينا. الغداء 8 € إلى 10 €، الدورات الرئيسية € 12 إلى € 20. (تم التحديث في ديسمبر 2016)


سبلورج تحرير.


60.16134 24.76591 16 رافينتولا Haikaranpesä، هاونكاليو 3، ☎ +358 9 452 4254. مو-فر 11: 00-15: 00، سا-سو 12: 00-17: 00. مطعم بانورامي في برج المياه هوكيلاتي. فتح فقط لتناول طعام الغداء! بوفيه الغداء 48 €. 60.17682 24.80480 17 Kylä، تابيونتوري 3، ☎ +358 10 231 0430. من الساعة 11:30 صباحا وحتى الساعة 10 مساء في الغالب. مطعم راقي، ولكن ليس مطمعا الحق في وسط تابيولا. القائمة صغيرة نوعا ما، مع أربعة فقط الدورات الرئيسية وقائمة الطاهي تكلف 45 €. جميع الأطباق تستحق المحاولة على الرغم من. الموظفين ودية للغاية مع خدمة الجدول الكامل. في أيام الأسبوع، يقدم الغداء بأسعار معقولة إلى حد ما. الغداء 12 € إلى 16 €، الدورات الرئيسية 20 € إلى 30 €. (تحديث يناير 2016) 60.21694 24.81247 18 [رابط ميت] بول بيسترو، ليبافارانكاتو 1 (بجوار مركز التسوق سيلو)، ☎ +358 10 344 4212. عشاء دون النبيذ 40 €.


المقاهي تحرير.


60.15551 24.77823 1 كافيه ملستين، ملستينينتي 6. يقع بالقرب من الشاطئ في هوكيلاتي. بالإضافة إلى مقهى، يقدم أيضا وجبة غداء لذيذة ورخيصة تتألف من الحساء أو المعكرونة. 60.22279 24.67391 2 بمبولن كاهفيتوبا (بمبول كافستوغا)، بلينماكي 1 (منطقة بمبول). مقهى تقليدي مع تاريخ يرجع تاريخه إلى قرن إلى جانب طريق الملك. 60.17251 24.81331 3 Café أنكوري، ساتينكاري 9 (منطقة أوتسولاهتي). 60.17879 24.79707 4 [ديد لينك] مقهى ويجي، أهرتاجانتي 5 (منطقة تابيولا). 60.15080 24.75212 5 Café ميرينيتو، كوكونيمنتي 1A (Matinkylä ديستريكت). 60.20173 24.82244 6 [رابط ميت] كاهفيلا ساتاكيلي، إلففيكينتي 4 (منطقة لاجالتي). 60.17404 24.80408 7 كيسان Café، إيتاتولينكوجا 8 (تابيولا ديستريكت). تقع في مبنى "سامبوكوجا" في وسط تابيولا. فتح في أيام الأسبوع فقط. حاول الكعك القرفة، انهم لذيذ، ضخمة (وربما أكبر في إسبو) ورخيصة جدا. 60.14070 24.75848 8 فاسيكاسارين كاهفيلا، إسو فاسيكاساري إسلاند.


البارات والحانات تحرير.


60.21740 24.81024 9 ويليام K، ليبافارانكاتو 3-9 (في مركز سيلو). حانة البيرة الصالحة للشرب مع جلوس مشمسة لطيفة في الهواء الطلق. 60.21742 24.80885 10 بيس، ليبافارانكاتو 3-9 (إن سيلو مال). مكان دافئ للشراب، وتقع أيضا في سيلو. 60.17676 24.80235 11 هيمنغواي، كوباميهنتي 1 (بجوار ساحة هيكينتوري). 60.20086 24.66648 12 ميتا & أمب؛ هانا (حانة السابق ساتولينا)، كيرستينتي 5. على الأرجح الحانة الأكثر شهرة في إسبو.


النوادي الليلية تحرير.


معظم الناس يتوجهون شرقا إلى هلسنكي عندما يخططون ليلا، ولكن هناك نوادي ليلية في إسبو أيضا.


60.17416 24.80522 13 [رابط ميت] بادا بينغ، إيتاتولينكوجا 10. يقع فندق فليني / ألادين السابق في منطقة تابيولا مباشرة ويجذب العديد من الشباب. R-22. 60.20564 24.65353 14 كلوب كانونكولما، كانوسيلانكاتو 2. مطعم في النهار، وشكل من أشكال الترفيه كل ليلة. 60.16139 24.73939 15 بيلا تشاو، بييسبانزيلتا 11 A (في مركز إسو-أومينا التجاري). الجمعة-السبت ليالي -4AM. مكان للذهاب في Matinkylä. مثل الآخرين هو أيضا مطعم خلال النهار. R-18.


تعديل الميزانية.


60.239167 24.6575 1 إسبو كامبينغ أويتا، كونارلانتي 31، ☎ +358 9 863 2585، e-ميل: espoosuncamping. fi. رث قليلا، ولكن مكان ودية. فتح من نهاية مايو إلى نهاية أغسطس. شاطئ جميل في بحيرة بودوم على بعد حوالي 200 متر من المدخل. 30 يورو / شخصين بالغين + طفلين. 60.24692 24.70415 2 هوستيل مارجيريتيبيرغ، بتورينكوجا 3، Järvenperä. 60.29324 24.55798 3 سولفالان أورهيلوبيستو، نوكسيونتي 82، نوكسيو. 60.22488 24.81957 4 هيلستن للشقق الفندقية، بورارينكاتو 3، إسبو، ☎ +358 9 511051. نظيفة وبسيطة. يقع في حي هادئ ولكن قريبة بما فيه الكفاية إلى مركز التسوق سيلو في ليبافارا.


تعديل متوسط ​​المدى.


60.17718 24.80701 5 سوكوس هوتل تابيولا غاردن، تابيوناكيو 3، إسبو، ☎ +358 20 1234 616، فاكس: +358 20 1234 617، e-ميل: tapiolagarden. espoosokoshotels. fi. يقع هذا الفندق العصري في حي لطيف في تابيولا. إجمالي 154 غرفة (لغير المدخنين)، ساونا، مرافق التمارين، اتصال إنترنت لاسلكي، مطعم وبار. وسائل نقل مريحة إلى مركز هلسنكي بالحافلة. تتمتع الغرف في الجزء الشمالي من الفندق بإطلالة خلابة على المسبح الكبير. من 83 يورو. 60.20701 24.75561 6 سكانديك إسبو، نيهتيسيلانتي 1، ☎ +358 9 43520. فندق سلسلة تم تجديده حديثا بجوار الطريق السريع 1، الأنسب لأولئك الذين يسافرون بالسيارة كما لا يوجد الكثير جدا أن نرى على مسافة قريبة. 60.16389 24.83593 7 فندق هاناساري، مركز المؤتمرات هاناساري، هاناسارينرانتا 5، جزيرة هاناساري. يقع في خليج لاجالتي بين إسبو وهلسنكي، جزيرة هاناساري يناسب تماما الفندق، على طريق قصيرة إليها، وتمتد من Länsiväylä الطريق السريع. يستضيف فندق هاناساري مركزا ثقافيا سويديا وغالبا ما يستخدم للمؤتمرات. كما يقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام (كيلومتر واحد) من حي كيلانيمي التجاري. من السهل جدا الوصول عن طريق الحافلات عبر محطات الحافلات على Länsiväylä. لاحظ أن هناك محطة طاقة هانساري غير ذات صلة في هلسنكي؛ اطلب من سائق سيارة أجرة للفندق في إسبو! توفر غرف الفندق إطلالات رائعة على البحر من خلال نوافذها الضخمة. يمر الفندق بعملية إعادة إعمار كبيرة حتى ربيع 2017. سيكون الحجز ممكنا من منتصف يناير 2017 (تم تحديثه في نوفمبر 2015)


سبلورج تحرير.


60.21699 24.81368 8 غلو هوتلز سيلو، ليبافارانكاتو 1، ☎ +358 10 3444 200، e-ميل: sellopalacekamp. fi. فندق تصميم جديد يقع بجوار مركز سيلو للتسوق. الزوجي من 110 €، وأسعار عطلة نهاية الأسبوع أرخص. 60.18216 24.83455 9 راديسون بلو إسبو، أوتارانتا 2، ☎ +358 20 1234 700، e-ميل: info. espooradissonblu. فندق من سلسلة فاخرة راديسون في حرم جامعة آلتو في أوتانيمي، بجوار حي الأعمال كيلانيمي، شعبية بين رجال الأعمال والزوار الأكاديميين. الزوجي من 110 €.


على الرغم من أن جزءا من منطقة العاصمة هلسنكي، إسبو لديها بقع قليلة أو لا مشكلة البقع وآمنة بشكل استثنائي. هناك أسباب مختلفة. سكان إسبو غني، مع عدد قليل من الأحياء منخفضة الدخل. Population is simply less concentrated, with few high-rise districts, traffic junctions or concentrations of nightlife. Thus, partygoers are more likely to head to Helsinki to cause trouble.


Caution is warranted in urban districts (along the railway) with nightlife during Friday or Saturday nights, for instance in Leppävaara and Espoon keskus. Suvela and Kirstinmäki, next to Espoon keskus, is often mentioned as the only "ghetto" in Espoo, although this is more reputation than fact if compared to districts in Central or Eastern Helsinki.


The Jorvi Hospital ( Jorvin sairaala ) is near Espoon keskus. This is the main emergency care and surgery facility in Espoo. Unfortunately this is a rather remote location relative to most other places in Espoo, 20 min by car from the southwestern corner.


Private clinics (search for "lääkäriasema" in Espoo) are found in Espoon keskus, Matinkylä, Leppävaara and Tapiola. نرى:


Students of Aalto University with student union membership can use the YHTS clinic Otakaari 12.


The police station ("Kilon poliisi") is in Kilo district, Nihtisillankuja 4. Contacts.


West: Kirkkonummi - Karis - Ekenäs - Hanko — The next cities westwards accessible by bus, train or car.

No comments:

Post a Comment